متى موعد مباراة العراق وعمان في نهائي خليجي 25 القنوات الناقلة
موعد مباراة العراق وعمان في نهائي خليجي 25 القنوات الناقلة

موعد مباراة العراق وعمان، الموعد الرسمي للمباراة النهائية في كأس الخليج العربي 2023. نهائي بطولة خليجي 25. تابع من خلال موقع المنارة نيوز. للتعرف على الموعد الرسمي للمباراة. التي ستدور بين منتخب العراق. الذي صعد إلى نهائي خليجي 25 بعد فوزه على منتخب قطر يوم الإثنين الموافق 16 يناير 2023 بهدفين لهدف (2-1) في المباراة نصف النهائية. وبين منتخب عمان. الذي تأهل إلى نهائي كأس الخليج العربي 2023 بعد فوزه على منتخب البحرين يوم الإثنين الموافق 16 يناير 2023 بهدف دون رد (1-0) في المباراة نصف النهائية. كما نقدم القنوات الناقلة للمباراة وتردداتها الجديدة على عربسات. إلى جانب حكم المباراة وطاقم التحكيم. الذي سيدير المباراة على ملعب استاد الملك فهد الدولي في السعودية.

موعد مباراة العراق وعمان في نهائي خليجي 25

موعد مباراة العراق وعمان في نهائي خليجي 25، الساعة 7 السابعة مساء من يوم الخميس الواقع بتاريخ 19 يناير 2023. كما نحيطكم علما أن الموعد الذي تم ذكره هو حسب توقيت مكة المكرمة والسعودية والعراق. فإذا كنت تريد معرفة الموعد حسب توقيت مصر اطرح ساعة كاملة من الموعد. أما إذا كنت تريد معرفة الموعد حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة وعمان أضف ساعة كاملة إلى الموعد.

اقرأ أيضا: تشكيلة عمان ضد العراق في نهائي كأس الخليج 2023

موعد مباراة العراق وعمان في نهائي خليجي 25
موعد مباراة العراق وعمان في نهائي خليجي 25

القنوات الناقلة لمباراة العراق وعمان في نهائي خليجي 25 وتردداتها على عربسات

القنوات الناقلة لمباراة العراق وعمان في نهائي خليجي 25، قنوات SSC الرياضية السعودية. التي حصلت على حقوق نقل المباراة الحصرية من اتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم. كما أعلنت عن أن المباراة سيتم نقلها على قناتها الرياضية الأولى، SSC sports 1 HD. علما أن القناة مجانية فقط لمشتركي باقات SSC الرياضية السعودية. حيث لا يمكن تنزيل القناة وضبطها على رسيفر التلفاز بدون الحصول على اشتراك ساري الصلاحية. أما تردد القنوات الناقلة، فهو 12418. كما الاستقطاب، أفقي. كذلك معدل الترميز، 27500. بينما معدل التصحيح، 3/4. كما يجب الانتباه إلى أن التردد الذي تم ذكره هو خاص بالقمر الصناعي عربسات. إذ لا يمكن ضبط تردد القنوات الناقلة على أي قمر صناعي آخر.

قد يعجبك أيضا: كيف أشتري تذاكر مباريات كأس الخليج 2023 بطولة خليجي 25

حكم المباراة النهائية في كأس الخليج العربي

حكم مباراة العراق وعمان في نهائي خليجي 25، سلمان الفلاحي. وهو حكم قطري الجنسية. من مواليد 5 فبراير عام 1990. يبلغ من العمر 33 سنة. كما يعتبر الحكم حكم دولي باعتراف من اتحاد كرة القدم العالمي؛ الفيفا. حيث حصل على شارة التحكيم الدولية منذ عام 2017. كذلك شارك الحكم في مباراتين سابقتين من بطولة خليجي 25، مباراة اليمن والسعودية؛ حكم رئيسي، مباراة العراق واليمن؛ حكم رابع. كذلك يساعد الحكم أثناء المبارة باقي أعضاء طاقم التحكيم، الحكم المساعد الأول؛ خالد عايد، الحكم المساعد الثاني؛ زاهي الشمري، الحكم الرابع؛ عبدالله جمالي، الحكم المساعد الأول فيديو؛ عبدالله المري، الحكم المساعد الثاني فيديو؛ أحمد درويش، الحكم المقيم؛ نجاح حميدة.

 

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا الذي قدمنا من خلاله “موعد مباراة العراق وعمان“، الموعد الذي سيجمع المنتخبين العراقي والعماني على ملعب استاد الملك فهد الدولي في مدينة الرياض السعودية في مباراة نهائي خليجي 25. حيث ستكشف نتيجة المباراة المنتخب الذي سيفوز ببطولة خليجي 25. كأس الخليج العربي 2023. كما تطرقنا إلى القنوات الناقلة للمباراة وتردداتها على عربسات. كذلك حكم المباراة وطاقم التحكيم الذي سيساعده في إدارة المباراة.

أي ساعة موعد مباراة العراق وعمان نهائي كأس الخليج 2023؟

الساعة 7 السابعة مساء.

ما هي القناة الناقلة لمباراة العراق وعمان نهائي بطولة خليجي 25؟

قناة SSC sports 1 HD الرياضية السعودية.