صورة محمد صلاح وزوجته مع ممثل أمريكي تثير الجدل على السوشيال ميديا
صورة محمد صلاح وزوجته مع ممثل أمريكي تثير الجدل على السوشيال ميديا

صورة محمد صلاح وزوجته مع ممثل أمريكي تثير الجدل على السوشيال ميديا – قام لاعب ليفربول المصري محمد صلاح بنشر صورة له هو وعائلته وبصحبه الممثل الأمريكي ويل فيريل. وبعد نشر الصورة على حسابه الرسمي بتطبيق انستجرام انتشرت بسرعة رهيبة بين رواد التواصل الاجتماعي. حيث اندلعت موجة غضب والهجوم على لاعب محمد صلاح عبر مواقع التواصل الاجتماعي. في هذا المقال المقدم من المنارة نيوز نعرض لكم صورة لاعب المصري محمد صلاح وزوجته بصحبة الممثل ويل فيريل.

صورة محمد صلاح وزوجته مع ممثل أمريكي ويل فيريل

قام لاعب ليفربول المصري بنشر صورتين له بعد نهاية المباراة عبر موقع التواصل الاجتماعي انستجرام. الأولى يظهر به اللاعب محمد صلاح مع زوجته وبناته وبصحبة الممثل الأمريكي ويل فيريل والتي أثارت جدلا كبيرا بعد نشرها بدقائق. وذلك بسبب وضع الممثل ويل فيريل يديه على كتف زوجة اللاعب محمد صلاح. بينما قام محمد صلاح بنشر صورة بعدها بدقائق أيضا تجمع ابنتاه مكة وكيان بصحبة الممثل ويل فيريل.

صورة محمد صلاح وزوجته مع ممثل أمريكي ويل فيريل

صورة محمد صلاح تثير الجدل عبر السوشيال ميديا

صورة اللاعب محمد صلاح مع زوجته وبنتاه وبصحبة الممثل الأمريكي ويل فيريل. كان محمد صلاح قد سجل هدفا في المباراة السابقة أمام إيفرتون والتي جاءت ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي. حيث شاهد المباراة حضور الممثل ويل فيريل الذي يعتبر أحد مشجعي نادي ليفربول. ويعرف عن الممثل أمريكي ويل فيريل أنه يقوم بحضور كافة مباريات ليفربول. وبعد انتهاء المباراة قام محمد صلاح وعائلته بالتصوير مع ويل فيريل

وبعد نشرها بدقائق علي صفحته الشخصية على انستجرام أثارت الجدل بشكل كبير حتى سيطر اسم محمد صلاح علي تريند بمنصة تويتر. قد حمل اسم محمد صلاح موجة من الغضب من محبيه ومتابعيه في الوطن العربي. وهناك الكثير من محبي لاعب محمد صلاح استنكروه الصورة.

اقرأ أيضا : ما هو مستقبل ميسي مع باريس سان جيرمان

تعليقات متابعي اللاعب محمد صلاح

هناك الكثير من التعليقات جاءت سلبية وبعض البوستات التي جاءت مصحوبة بغضب شديد من متابعي اللاعب محمد صلاح. حيث كتب وائل دياب أحد متابعي اللاعب محمد صلاح علي منصة التواصل الاجتماعي فيس بوك قائلا للأسف الصورة دي تكون بداية هزة كونية كبيرة. ل “محمد صلاح” وخاصة أنه قرر يلعب علي وتر معين من البداية. وكتب أيضا ناصر محروس أحد محبي محمد صلاح وبعدين يا عم محمد. محمد صلاح وأسرته مع الممثل الأمريكي الشهير ويل فيريل عقب مباراة إيفرتون.

تعليقات متابعي اللاعب محمد صلاح

 

تعليقات متابعي اللاعب محمد صلاح علي منصات التواصل الاجتماعي

من هو ويل فيريل

ويل فيريل هو ممثل أمريكي ولد عام 1967م. حيث قام بتمثيل العديد من الأعمال الفنية من المسلسلات والأفلام والمسرحيات الكوميدية والتي نالت إعجاب الكثير في أمريكا والعالم. هناك جانب آخر لويل فيريل حيث يمتلك العديد الشركات والمجالات المختلفة الاستثمارية. ويعتبر الممثل ويل فيريل هو مالك نادي لوس أنجلوس الأمريكي. ويمتلك أيضا موقعا وشركة إنتاج أفلام ومسلسلات funny or die والتي تقدر قيمتها 300 مليون دولار.

من هو ويل فيريل

اقرأ أيضا : سبب ارتداء ميسي القميص رقم 10 في كأس فرنسا

في ختام مقالتنا المقدمة من المنارة نيوز فقد عرضنا لكم صورة محمد صلاح وزوجته مع ممثل أمريكي ويل فيريل، وبعض تعليقات متابعين لاعب محمد صلاح، ومن هو ويل فيريل.

الأسئلة الشائعة

كم عمر الممثل ويل فيريل؟

الممثل ويل فيريل من مواليد 16 يوليو 1967 ويبلغ من العمر 55 عاما.

كم عمر لاعب محمد صلاح؟

لاعب محمد صلاح من مواليد 15 يونيو 1992 ويلغ من العمر 30 عاما.