بكم اشتراك شاهد vip الرياضية وكيفية الاشتراك في شاهد vip
بكم اشتراك شاهد vip الرياضية وكيفية الاشتراك في شاهد vip

اشتراك شاهد vip الرياضية، مع بدء مباريات دور المجموعات في مونديال كأس العالم قطر 2022، يرغب الكثيرون بالاشْتراك في باقة شَاهد vip الرِياضية المميزة. ولذلك تابعوا معنا من خلال موقع المنارة الإخباري حيث سنسلط الضوء على “اشتراك شاهد vip الرياضية“، وسنوضح لكم بداية اشْتراك شاهد vip الرياضية كأس العالم 2022، ثم اشْتراكات شاهد vip والباقات الرياضية المتوفرة، ومن ثم سننتقل إلى كيفية الاشْتراك في شَاهد vip مونديال قطر حيثُ سنشرح لكم طريقة الاشْتراك بالخطوات، وختاما سنتطرق إلى كيفية الاشْتراك في شَاهد vip الرياضية كأس العالم مجانا.

اشتراك شاهد vip الرياضية كأس العالم 2022

بداية يوفر لك اشْتراك باقة شَاهد vip الرِياضية خلال موسم كأس العالم 2022، مشاهدة جميع الأحداث والمباريات الرياضية المحلية والعالمية في السعودية. ولكن من الضروري أخذ العلم بأن اشْتراك شَاهد vip لا يُوفر لك إمكانية مُشاهدة كَأس العالم قطر 2022، إذ إن حقوق بث مباريات كأس العالم قد تم شراؤها من قبل مجموعة قنوات بي إن سبورت الرِياضية القطرية. ولكن يتم نقل الأحداث الرياضية المهمة، بالإضافة إلى أهم الفعاليات والمناسبات الرياضية، على قنوات شَاهد الرِياضية vip، وبذلك فإن اشْتراك شَاهد vip الرِياضية سيبقيك على اطلاع مباشر مع كافة الأحداث الرِياضية خلال كأس العالم، ولكن لن يسمح لك بمُشاهدة البث المباشر للمباريات الرسمية.

وكما تعرض منصة شَاهد السعودية لمشتركي باقات اشْتراك شَاهد vip الرِياضية الشهرية أو الربع سنوية أو السنوية، عدد من البرامج الرِياضية التي تهتم بتحليل أحداث ونتائج مباريات كأس العالم 2022، وكذلك تقييم أداء المنتخبات واللاعبين بعد مبارياتهم في كأس العالم قطر 2022، وبالإضافة إلى مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين وجميع الدوريات العربية والعالمية لكرة القدم عدا كأس العالم قطر 2022.

اقرأ أيضا: القنوات الناقلة لمباراة بولندا والمكسيك مجانا في كأس العالم 2022

اشتراكات شاهد vip الرياضية الباقات الرياضية المتوفرة

وكما يمكن الاشْتراك في باقات شَاهد vip الرياضية، عبر أحد الباقات الرياضية المتوفرة إما الشهرية أو الربع سنوية أو السنوية. حيثُ تعرض لك منصة شَاهد عدد من الخيارات المختلفة للاشْتراك في شَاهد vip الرياضِية في السعودية.

وفيما يلي اشتراكات شاهد vip الرياضية الباقات الرياضية المتوفرة:

  • أولا اشْتراك شَاهد vip الرِياضية السنوي بسعر 779 ريال سعودي (توفير 121 ريال سعودي)، ويوفر لك إمكانية الاستفادة من جميع مميزات الباقة الرياضية لمدة سنة كاملة.
  • ثم اشْتراك شَاهد vip الرِياضية الربع سنوي بسعر 194 ريال سعودي (توفير 31 ريال سعودي)، ويوفر لك إمكانية الاستفادة من مميزات الباقة الرياضية لمدة ثلاثة أشهر.
  • ومن ثم اشتراك شاهد vip الرياضية الشهري بسعر 75 ريال سعودي، ويوفر لك الحصول على كافة مميزات الباقة الرياضية لمدة ثلاثين يوما.

كيفية الاشتراك في شاهد vip مونديال قطر

وحتى تتمكن من الاشتراك في شاهد vip مونديال قطر اتبع ما يلي:

  • بداية توجه إلى موقع منصة شاهد الإلكتروني.
  • ثم حدد أحد الباقات الرياضية المتوفرة للاشتراك في شاهد vip من خلالها.
  • ومن ثم حدد طريقة الدفع المناسبة لك من طرق الدفع المعتمدة على منصة شاهد.
  • وبعد ذلك أدخل معلومات طريقة الدفع أيضا.
  • ثم سجل دخولك إلى حسابك الشخصي على منصة شاهد لاستكمال عملية الاشتراك.
  • ومن ثم اضغط على انضم الآن لتأكيد اشتراكك في باقة شاهد vip الرياضية المحددة.

إليك أيضا: جدول مواعيد مباريات السعودية في كأس العالم مونديال قطر 2022

كيفية الاشتراك في شاهد vip الرياضية كأس العالم مجانا

ومن الجدير بالذكر أنّه يمكنك الاشْتراك في شَاهد vip الرِياضية مجانا ولمدة سبعة أيام خلال موسم كأس العالم قطر 2022، وذلك من خلال الاشْتراك في أحد باقات شَاهد vip الرِياضية كما ذكرنا سابقا ومن ثم إلغاء الاشتراك قبل مضي سبعة أيام. حيثُ تمنحك منصة شاهد فترة تجريبية لمدة 7 أيام مجانا يمكنك خلالها تجرية باقة شَاهد vip الرِياضية التي اشْتركت فيها مع إمكانية إلغاء الاشْتراك واسترداد كامل المبلغ المالي المدفوع في حال تم الإلغاء خلال الفترة المحددة.

 

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا حول “اشْتراك شَاهد vip الرِياضية“، حيثُ قدمنا لكم أولا اشْتراك شَاهد vip الرِياضية كأس العالم 2022، ثم اشْتراكات شَاهد vip الباقات الرياضية المتوفرة، ومن ثم كيفية الاشْتراك في شَاهد vip مونديال قطر، وبعد ذلك كيفية الاشْتراك في شَاهد vip الرياضية كأس العالم مجانا أيضا.