جدول مواعيد مباريات السعودية في كاس العالم مونديال قطر 2022
جدول مواعيد مباريات السعودية في كاس العالم مونديال قطر 2022

جدول مواعيد مباريات السعودية في كاس العالم مونديال قطر ، يعتبر المنتخب السعودي أحد الأربع فرق العربية المشاركة في نهائيات كأس العالم، المقامة لأول مرة أيضاً، في أراضي عربية خليجية. ومع بدء مباريات كأس العالم، يتساءل محبو المنتخب السعودي عن مواعيد المباريات المقررة والمعروفة، في دور المجموعات.

كما سنتطرق في مقالتنا المقدمة من موقع منارة سورية، جدول مواعيد مباريات السعودية في كاس العالم مونديال قطر، إضافة إلى تفصيل المجموعة المشاركة فيها منتخب المملكة، وختاماً بحظوظ المنتخب السعودي في التأهل من المجموعة.

جدول مواعيد مباريات السعودية في كاس العالم مونديال قطر 2022

في الواقع، يشارك المنتخب السعودي في كأس العالم 2022 في قطر. وذلك للنسخة الثانية على التوالي، وبمعنويات عالية جداً، تحت قيادة المدرب المخضرم هيرفي رينارد، صاحب الباع الطويل مع المنتخبات المتوسطة في نهائيات كأس العالم، وخاصة الإفريقية والعربية، وسيطمح للذهاب بعيدًا في المونديال، واستغلال خبراته، مع المنتخب الأقوى خليجياً.

وإليك جدول تفصيلي، يوضح المباراة والموعد بتوقيت المملكة ومصر، والنتيجة المتوقعة، حسب جرد بعض التصويتات التي قام بها المشجعون المحايدون للمنتخبات العربية، على النحو التالي:

المباراة

الموعد

النتيجة

الملعب

الأرجنتين – السعودية

الثلاثاء – 22 – نوفمبر – 2022،
13:00 السعودية وقطر، 12:00 مصر

المطلوب من المنتخب السعودي هو تدارك المنتخب الأرجنتيني، دون الخسارة بنتيجة ثقيلة.

استاد لوسيل

بولندا – السعودية

السبت 26 – نوفمبر –  2022،
16:00 السعودية وقطر، 15:00 مصر

من الواضح أن الجماهير السعودية، وغير السعودية، متفائلة بهذا اللقاء، وسط توقعات بفوز المنتخب السعودي، أو التعادل الإيجابي.

استاد المدينة التعليمية

السعودية – المكسيك

الأربعاء 30 – نوفمبر – 2022،
22:00 السعودية وقطر، 21:00 مصر

من النظرة المتفائلة للقاء، سينتهي اللقاء بالتعادل السلبي، أما بمراجعة النظرة المتشائمة، فالمنتخب المكسيكي، يفوق المنتخب السعودي بمراحل.

استاد لوسيل

اقرأ أيضاً: متى موعد مباراة السعودية والأرجنتين في كاس العالم 2022

جدول مواعيد مباريات السعودية في كاس العالم مونديال قطر 2022

مجموعة السعودية في كاس العالم مونديال قطر 2022

في الواقع، وبعد التعرف على جدول مواعيد مباريات السعودية في كاس العالم، يجب العلم أن مجموعة المنتخب السعودي، لا تعد مجموعة سهلة، بل على العكس، حيث تضم تنوع منتخبات عالية المستوى على نحو يجعل حظوظ المنتخب السعودي، في أدنى المستويات. لكن هذه القوة في المجموعة، من الممكن أن تخفف الضغط على المنتخب السعودي، الذي من الممكن أي يكون الحصان الأسود للمجموعة، ويحصد نقاط غير متوقعة من بقية المنتخبات. وإليك المجموعة على النحو التالي:

الترتيب

المنتخب

لعب

فاز

تعادل

خسر

له

عليه

الفارق

النقاط

1 الأرجنتين
2 السعودية
3 المكسيك
4 بولندا
مجموعة السعودية في كاس العالم مونديال قطر 2022
مجموعة السعودية في كاس العالم مونديال قطر 2022

القنوات الناقلة لمباريات السعودية في كاس العالم مونديال قطر 2022

بعد التعرف على جدول مواعيد مباريات السعودية في كاس العالم، ستنقل مباريات كأس العالم 2022، في منطقة الشرق الأوسط بشكل حصري على مجموعة قنوات بي إن سبورت. كما ستنطلق مجموعة قنوات beIN SPORTS MAX قبل بداية البطولة.

كما يمكن مشاهدة المباريات من تطبيق Tod، المخصص من مجموعة قنوات بين سبورت أيضاً، والتي تتيح الحصور أول أسبوع بشكل مجاني، ثم يمكنك الاشتراك بالباقة التي تناسبك.

اقرأ أيضاً: تشكيلة البرازيل في كأس العالم مونديال قطر 2022

وفي الختام لمقالتنا “جدول مواعيد مباريات السعودية في كاس العالم“. نتمنى تفصيل كل ما يتعلق بالمنتخب السعودي ومبارياته.