صور محمد صلاح يحتفل بعيد راس السنة 2023 هل خلعت زوجة محمد صلاح الحجاب
صور محمد صلاح يحتفل بعيد راس السنة 2023 هل خلعت زوجة محمد صلاح الحجاب

محمد صلاح يحتفل بعيد راس السنة حيث احتفل ظهر النجم المصري محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي لكرة القدم مع عائلته. فقد نشر محمد صلاح صورا له مع زوجته وابنتيه مساء اليوم السبت، وخلفهما شجرة عيد الميلاد محتفلين بأعياد الميلاد الكريسماس. وقد ظهر الزوجين محمد صلاح وزوجته ماجي وكل واحد يحتضن واحدة من ابنتيهما ويرتدون البيجامات المنزلية. ومنذ نشر محمد صلاح صور احتفالهم بعيد الميلاد انهالت التعليقات المتنوعة، من يهاجهمه لاحتفاله بعيد الميلاد، ومن يثني على تسامحه وانفتاحه ومشاركته المسحيين بعيد الميلاد. لذلك سنتعرف في مقالتنا لموقع منارة الاخباري على صور محمد صلاح يحتفل بعيد راس السنة 2023، وما هي إجابة سؤال هل خلعت زوجة محمد صلاح الحجاب.

صور محمد صلاح يحتفل بعيد راس السنة 2023

نشر محمد صلاح صورة محتفلا بعيد راس السنة مع عائلته وخلفهم شجرة عيد الميلاد وقد علق بعيد ميلاد مجيد. أما عن صور محمد صلاح وزوجته وابنتيهما فقد نشرها على حسابها الرسمي على تطبيق انستقرام. كما بدت في الصور زوجته ماجي كأنها خلعت حجابها وتظهر لأول مرة دون حجاب. لكن في الحقيقة هي تضع على رأسها قبعة البجامة التي ترتديها، ولم تخلع حجابها.

صور محمد صلاح يحتفل بعيد راس السنة 2023 هل خلعت زوجة محمد صلاح الحجاب
صور محمد صلاح يحتفل بعيد راس السنة 2023 هل خلعت زوجة محمد صلاح الحجاب

هل خلعت زوجة محمد صلاح الحجاب

ظهرت زوجة محمد صلاح مع زوجها في صور جمعتهما بعيد راس السنة الميلادية 2023. وعلى ما يبدو أن ماجي زوجة محمد صلاح ظهرت في الصور ولم تردي حجابها كما هو معتاد لكنها ظهرت بلباس المنزل البيجامة وتضع على رأسها قبعة بجامتها. وقد جاءت التعليقات، بأنها خلعت حجابها وظهرت من دونه لكن ذلك لم يكن واضحا بأنها خلعت الحجاب.

الجدير بالذكر، أنه دائما ما تلاحق الإشاعات زوجة محمد صلاح ماجي صادق، مرة لبست شورت ومرة خلعت حجابها وغيرها من الإشاعات.

قد يهمك: حريق مدينة نصر اليوم | تفاصيل الحريق الهائل اليوم في القاهرة

انتقادات على صور محمد صلاح بعيد راس السنة

انهالت كثير من التعليقات على صور محمد صلاح في عيد راس السنة الميلادية مع زوجته وابنتيه ما بين مؤيد ومعارض.
يقول أحد رواد مواقع التواصل الاجتماعي معلقا على صور محمد صلاح وعائلته في عيد الكريسماس: “بصراحة احيى صلاح وماجى جدا انهم رغم وجودهم فى مجتمع غربى له عادات وثقافة مختلفة ومليان بالاغراءات…الا انهم قادرين يحققوا المعادلة الصعبة بالاحتفاظ بمصريتهم وهويتهم وفى نفس الوقت الاندماج مع المجتمع والتعايش فيه”.
كما علق آخر: “اعذرونا سنكرر معارضتنا، وسنكرر ردودنا، ليس لأجل أن تتوقف عن هذا التصرف فقد علمنا انك لا تعبئ بهويتك ولا بتعاليم دينك. كما تباع بقوله: “لكن نرد وسنظل نرد حتى يعلم البعض ويعلم العالم ومن يؤيدك ومن سيرى كلامنا بعد حين أن الإسلام لا يأمر بهذا التصرف ولا يأمر بالخنوع ولا بتمييع الدين وبالتجرد من القيم لارضاء احد”.

اقرأ أيضا: من المتسبب في حريق مدينة نصر القصة كاملة

قدمنا إليكم من موقع منارة الاخباري صور محمد صلاح يحتفل بعيد راس السنة 2023 هل خلعت زوجة محمد صلاح الحجاب، وانتقادات صور محمد صلاح وزوجته.