ما هو مستقبل ميسي مع باريس سان جيرمان
ما هو مستقبل ميسي مع باريس سان جيرمان

مستقبل ميسي مع باريس سان جيرمان ، مع الإشاعات التي ظهرت عقب انتهاء كأس العالم، بإعلان النادي العاصمي باريس سان جيرمان بعقد لمدة عامين للاعب المتوج بكأس العالم، مع منتخبه الأرجنتين. لكن تأخر الإعلان الرسمي، ثم بدأ الإدلاء بالتصريحات التي تفيد بنية الأرجنتيني بالاكتفاء إلى هنا مع الدوري الفرنسي.

لذا سنتعرف في مقالتنا المقدمة من موقع المنارة نيوز، على  أهم ما يتم تداوله على الصعيد الصحفي والإعلامي، وبعض الأخبار الداخلية لنية البرغوث لأرجنتيني، سواء أكانت للتجديد مع باريس، أو تغيير الوجهة لتجربة جديدة!

مستقبل ميسي مع باريس سان جيرمان

أفادت تقارير صحفية بتكهنات عودة الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي إلى ناديه الأم “برشلونة”. لكن لم تطل كثيراً، حتى ظهر الإعلامي الرياضي غويليم بالاغي، والمعروف لتقاريره الموثوقة، بخبر يفيد أن البرغوث وافق على تجديد عقده مع باريس سان جيرمان، لمدة عام واحد فقط.

وأوضح الصحفي غويليم بالاغي أن ميسي توصل إلى اتفاق مبدئي لتجديد العقد مع النادي الفرنسي. وذلك مع اقتراب العقد الحالي بينهما. وتحديدا في صيف عام 2023 المقبل. ومع اقتراب الموعد، ازدادت التكهنات والتقارير الأرجنتينية والإسبانية، التي حللت سهولة عودة نجم الأرجنتين إلى برشلونة، النادي الذي أمضى فيه أغلب حياته الكروية، قبل أن ينتقل إلى نادي العاصمة الفرنسية.

اقرأ أيضاً: وفاة مبامي لاعب باريس سان جيرمان نتيجة سكتة قلبية مفاجئة

مستقبل ميسي مع باريس سان جيرمان
مستقبل ميسي مع باريس سان جيرمان

تصريح رئيس برشلونة عن عودة ميسي لبرشلونة

حينما سئل عن الفكرة، أعرب رئيس برشلونة، خوان لابورتا، علناً عن استعداده للتفاوض. وإعادة أسطورة النادي ليونيل ميسي إلى ملعب كامب نو. لكنه وبحسب توقعاته التي أدلاها، سيبقى في باريس لمدة عام واحد آخر. وذكرت تقارير أن ميسي وافق على التجديد، ضمن العقد الأساسي الذي يفيد بأحقية التجديد لعام إضافي آخر، في حال رغبة باريس سان جيرمان في الإبقاء على اللاعب، مع موافقته بالطبع. أي حتى عام 2025.

وقال بالاغي “الصحفي المقرب من ليونيل ميسي”: “الأمر ليس أن ميسي لا يريد العودة إلى النادي الكتلوني، لكن لم يُطرح السؤال بعد. ليونيل ميسي سعيد بكل شيء في النادي الفرنسي، وعندما يعود من عطلته سيتم إسراع إتمام العقود”.وحسب ما أكدته صحيفة ديلي مي البريطانية.

اقرأ أيضاً: من هي زوجة ميسي وكم عدد اطفال ميسي

حياة ميسي في باريس سان جيرمان

أكد الصحفي وتابع في تقريره، أن حياة ميسي في باريس متوازنة ومستقرة وسعيدة. والجميع يستمتعون بها من أفراد عائلته. كما أن لديه إمكانية حقيقية للفوز بدوري أبطال أوروبا لمرة أخرى. وأيضاً، سيساعد ذلك في مساعدته أن يكون مرشح لنيل الكرة الذهبية السابعة في مسيرته.

ميسي، الذي قضى 18 شهر تقريباً في باريس سان جرمان، حصل في النهاية على اللقب الحلك (كأس العالم)، في المرة الخامسة التي يخوض فيها البطولة الأعظم. وسجل هدفين في انتصار الأرجنتين على المنتخب الفرنسي.

وكانت الجائزة الدولية الرائدة هي التكريم الوحيد المفقود بالنسبة للبرغوث، طوال مسيرته الأسطورية. مما يعني أنه يمكنه الآن اعتزال كرة القدم، بعد أن حقق كل شيء ممكن.

حياة ميسي في باريس سان جيرمان
حياة ميسي في باريس سان جيرمان

في الختام لمقالتنا “ما هو مستقبل ميسي مع باريس سان جيرمان“. نتمنى توضيح كل الأخبار التي تفيد بمعرفة مستقبل ميسي السنة القادمة.

الأسئلة الشائعة؟

كم سيبقى ميسي مع باريس سان جيرمان؟

سيبقى سنة إضافية فقط، أي لنهاية صيف 2024.

ما احتمالية عودة ميسي لبرشلونة حسب الخبراء؟

لا تتعدى الـ 25% حسب تقرير من الديلي ميل البريطانية.