وفاة مبامي لاعب باريس سان جيرمان نتيجة سكتة قلبية مفاجئة

وفاة مبامي لاعب باريس سان جيرمان نتيجة سكتة قلبية مفاجئة، حيث أعلن اليوم نادي باريس سان جيرمان والذي توِّج بلقب بطل الدوري الفرنسي عن وفاة اللاعب الكاميروني الذي لعب في نادي باريس سان جيرمان لفترة طويلة، وذلك نتيجة تعرُّضه لسكتة قلبية مفاجئة، ونقدم لكم عبر موقع المنارة نيوز الرسمي وفاة مبامي لاعب باريس سان جيرمان نتيجة سكتة قلبية مفاجئة، حقيقة وفاة مبابي نجم باريس سان جيرمان، حقيقة وفاة مبامي نجم باريس سان جيرمان.

وفاة مبامي لاعب باريس سان جيرمان

أعلن اليوم نادي باريس سان جيرمان عن وفاة اللاعب السابق لنادي باريس سان جيرمان موديستي مبامي الذي توفي يوم السبت 7 يناير 2023، وذلك بعد تعرضه لسكتة قلبية، توفي أثرها عن عمر يناهز 40 عاما.

كما ولعب مبامي لعدد من الأندية الفرنسية، وكان أبرزها هو نادي باريس سان جيرمان، بالإضافة إلى أولمبيك ومرسيليا، كما تمكن من الحصول على لقب كأس فرنسا خلال أعوام 2004 و2006.

وفاة مبامي لاعب باريس سان جيرمان
وفاة مبامي لاعب باريس سان جيرمان

وفاة مبابي لاعب باريس سان جيرمان

حقيقة وفاة مبامي نجم باريس سان جيرمان

أعلن باريس سان جيرمان على صفحته الرسمية عن وفاة لاعبه مبامي، وجاء التصريح كالتالي: توفي اليوم موديستي مبامي عن عمر 40 عامًا، وذلك بعد تعرضه لسكتة قلبية، باريس سان جيرمان يقدم تعازيه إلى عائلته ومحبيه.

هذا ولعب مبامي في عدد من الأندية حول العالم، ولعب في إسبانياالصين، والسعودية قبل أن يعلن اعتزاله في عام 2016.

كما استطاع مبامي تسجيل 3 أهداف خلال 37 مباراة لعبها مع منتخب الكاميرون، بالإضافة إلى حصوله على ميدالية ذهبية في أولمبياد سيدني 2000.

حقيقة وفاة مبامي نجم باريس سان جيرمان
حقيقة وفاة مبامي نجم باريس سان جيرمان
من هو اللاعب مبامي؟

هو لاعب كاميروني واسمه الكامل هو مونتيس مبامي، لاعب سابق لنادي باريس سان جيرمان.

كيف توفي مبامي لاعب باريس سان جيرمان؟

توفي نتيجة سكتة قلبية عن عمر 40 عامًا.

هل توفي مبابي لاعب باريس سان جيرمان؟

لم يمت اللاعب كيليان مبابي ونجم باريس سان جيرمان الحالي، بل توفي اللاعب مونتيس مبامي المعتزل.

ختامًا، قدمنا لكم عبر موقع المنارة نيوز الرسمي وفاة مبامي لاعب باريس سان جيرمان نتيجة سكتة قلبية مفاجئة، حقيقة وفاة مبابي نجم باريس سان جيرمان، حقيقة وفاة مبامي نجم باريس سان جيرمان، نتمنى أن نكون قد أوصلنا الفائدة المطلوبة من هذا المقال.