فيديو صادم.. رجل يذبح زوجته في الدقهلية ويرسل «سيلفي» مع الجثة لأسرتها
فيديو صادم.. رجل يذبح زوجته في الدقهلية ويرسل «سيلفي» مع الجثة لأسرتها

رجل يذبح زوجته في الدقهلية، تصدرت محركات البحث منذ ساعات قليلة عن جريمة قتل هزت الشارع المصري وسط تصاعد جرائم العنف الزوجية في مصر في السنوات الأخيرة. إلا أن جريمة الدقهلية اليوم بشعة للغاية لا سيما وأن القاتل تفاخر بجريمته وقام بنشر فيديو القتل على موقع المقاطع المصورة التيك توك. بالإضافة إلى إرسال صور زوجته القتيلة إلى أهلها. لذا أثار جريمة قتل رجل لزوجته في مصر رعب في الشارع المصري. ونقدم لكم خلال السطور القادمة من موقع المنارة قصة ذبح رجل لزوجته في الدقهلية اليوم.

سعر الدولار مقابل الجنيه المصري الآن (لحظة بلحظة)

تفاصيل جريمة رجل يذبح زوجته في الدقهلية اليوم

تلقت قوات الأمن بمحافظة الدقهلية منذ ساعات قليلة بلاغ يفيد بقتل زوجة على يد زوجها في نبروة بمحافظة الدقهلية. وكان البلاغ من أهل المجني عليها يحمل استغاثة حيث هدد القاتل بذبح أبناءه الثلاثة في حال حاول أحد القاء القبض عليه. وعلى الفور تحركت قوات الداخلية إلى مقر الواقعة بناء على تعليمات اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية. وبالفعل امسك المتهم بأبنائه الثلاثة في شرفة المنزل مهددًا قوات الأمن بذبح أبنائه بسلاح أبيض كان يحمله المتهم بيده. إلا أن رجال الداخلية تمكنوا من القاء القبض على المتهم، والسيطرة على الوضع دون أن يمس الأبناء سوء.

اقرأ كذلك: بالفيديو سبب مقتل رحيل الشهراني مشهورة تيك توك..

وكذلك: بعد نيرة أشرف.. تفاصيل طعن فتاة في شوارع المنصورة على يد خطيبها السابق..

صورة للقاتل مع أبنائه وصورة زوجته المقتولة من الفيديو الذي نشره

فيديو رجل يذبح زوجته في الدقهلية اليوم

بدأت جريمة رجل مصري يذبح زوجته بفيديو تم بثه على موقع تيك توك بحساب باسم @dys94nvh7c66 يبث مقطع مصور لرجل وزوجته مذبوحة على السرير وهو يلتقط صورة سيلفي له معها ومع أبنائه. لم يكتفي المتهم بقتل زوجته في الدقهلية بذلك. بل قام بإرسال الصور السلفي إلى أهلها. وبعد إلقاء القبض عليه تبين من تحريات رجال الشرطة أن المتهم كان بينه وبين زوجته المقتولة البالغة من العمر 29 عامًا خلافات أدت إلى انفصالهما لمدة عامين. إلا أنهما وبعد محاولات صلح عادت حياتهم الزوجية إلى طبيعتها منذ الأسبوع الماضي. لتنتهي الزيجة التي استمرت لعشر سنوات وأسفرت عن ثلاثة أبناء بذبح الزوجة في العقد العشرين من عمرها.

اقرأ كذلك: ما هو سبب مقتل بندر القرهدي القصة كاملة..

وكذلك: مقتل المذيعة شيماء جمال والعثور على جثتها بعد اختفاءها لمدة 20 يوم..

فيديو قتل زوجة على يدي زوجها في الدقهلية
فيديو قتل زوجة على يدي زوجها في الدقهلية

 

قرارات النيابة في حق المتهم بقتل زوجته في الدقهلية

وعقب إلقاء القبض على المتهم حماد العجوز بتهمة قتل زوجته بعد بثه فيديو غامض على حسابه على التيك توك يقول فيه: “حسبي الله ونعم الوكيل في اللي كان جاي يقتلني الليلة ويبعدني عن عيالي “قررت النيابة نقل جثمان المجني عليها (ز.أ.ف) إلى مشرحة زينهم لتشريح الجثمان والوقوف على أسباب الوفاة. وكذلك طالبت النيابة تحريات النيابة حول الواقعة والوقوف على ملابستها.

اقرأ كذلك: تفاصيل مرعبة عن مقتل مغنية الراب الشهيرة رنا بدر الدين واعترافات صادمة من القاتل..
وكذلك: اخر مستجدات قضية مقتل الطفلة السورية جوى استانبولي..

أول تعليق من والدة ضحية الدقهلية التي قتلت على يد زوجها

وفي تصريحات لصحف محلية صرحت والدة المجني عليها في انهيار: ” خدها مني عشان يقتلها” في إشارة إلى عودة المجني عليها إلى زوجها الذي قتلها عقب أيام قليلة من عودتها إلى ذمته وبيته. بعد عامين من الانفصال. وأضافت والدة المجني عليها صارخة: ” عايزه حق بنتي”.

صورة الجاني قاتل زوجته بالدقهلية من حسابه بالتيك توك
صورة الجاني قاتل زوجته بالدقهلية من حسابه بالتيك توك

 

في نهاية المقال قدمنا لكم تفاصيل جريمة رجل يذبح زوجته في الدقهلية ويرسل صورة لها إلى أهلها. وتفاصيل جريمة الدقهلية اليوم، والذي قتل فيها رجل زوجته وهدد بقتل أبنائه عقب محاولات القبض عليه.