مقتل  المذيعة شيماء جمال والعثور على جثتها بعد اختفاءها لمدة 20 يوم

مقتل المذيعة شيماء جمال والعثور على جثتها بعد اختفاءها لمدة 20 يوم، خبر ضجت به مواقع التواصل الاجتماعي. بعد أن تم إيجاد الجثة في أحد الفيلات في الهرم. فما حقيقة هذا الخبر هذا ما سنتعرف عليه في هذا المقال من موقع منارة الإخباري

حقيقة موت المذيعة شيماء جمال

العثور على جثة المذيعة شيماء جمال
العثور على جثة المذيعة شيماء جمال

أشارت نتائج بحث إدارة البحث الجنائي في مديرية أمن الجيزة حول قتل المذيعة شيماء جمال من قبل زوجها داخل مزرعة بمركز أبو صير، مركز البدرشين إثر مشاكل زوجية. هذا وقد قال الشريك في آخر التحقيقات في النيابة أن المتهم كان على مسرح الجريمة، وقد قام باستدراج زوجته بحجة شراءه المزرعة لها في سبيل ارضائها. حيث نشب خلاف وملاسنة كلامية بينهما في المزرعة مما جعله يسحب سلاحه ويطلق النار عليها بمنطقة الرأس مما أودى بها قتيلة.

فيما صرك المتهم الثاني “الشريك” أن الزوج قام بتخبئة جثة المغدورة المذيعة شيماء جمال بواسطة مجموعة من الأشخاص في الساحل الشمالي خوفًا من الكشف، ولاذ بالفرار. ثم قامت نيابة حوادث جنوب الجيزة بالأبلاغ حول هذه الجريمة.

مقتل المذيعة شيماء جمال والعثور على جثتها بعد اختفاءها لمدة 20 يوم

عملت الأجهزة الأمنية جاهدة للبحث حول قضية اختفاء المذيعة شيماء جمال في يوم الاثنين، فكشفت حول خبر العثور على جثة المغدورة شيماء جمال مدفونة داخل مكان سكنها بدائرة الجيزة.

كما عملت مديرية أمن الجيزة بكامل جهودها بعد تلقيها خبر تغيب شيماء جمال مقدمة برنامج “المشاغبة”من 20 يوم، حتى تم إيجادها مدفونة بمسكن الزوجية.

كما أضافت التحريات الأمنية أن شيماء قد توجهت من منزلها إلى كوافير بمدينة السادس من أكتوبر قبل اختفائها بمحافظة الجيزة، وكان زوجها آخر شخص قد رافقها قبل الواقعة حيث كان بانتظارها في الطريق العام.

ومع بداية اختفاء المغدورة شيماء، كانت المفاجئة القادمة أن زوجها المستشار هو الذي قد أبلغ عن خبر اختفائها قبل أن يتم الكشف عن إيجاد جثتها داخل مسكن الزوجية بـعد مرور 20 يوم. هذا وقد أوضحت التحريات الأمنية بعد جدية البلاغ أنها شكلت فريق أمني لكشف شكوك وحقيقة اختفاء شيماء.

تابع الفريق الأمني آخر تحركات شيماء، وتوضح أنها كانت في محل كوافير في آخر ظهور لها قبل أن تغلق تلفونها وقبل وقوع الجريمة.

كما أوضحت التحريات أن زوجها المستشار كان  ينتظرها في الطريق العام، وأنه بقي فترة من الزمن حتى انتهت من الكوافير ورافقته متجهين سوية إلى منزل الزوجية في منطقة الشيخ الزايد بمحافظة الجيزة.

وإن الأمر الذي أثار شك الفريق الأمني في الزوج  هو أنه اختفى هو أيضًا بعد اختفائها. فقد أعلنت تحريات المباحث أنه قام بقتلها ودفنها في منزل الزوجية، وعند أخذ إذنٍ  من النيابة توجهت الأجهزة الأمنية للدخول إلى فيلا مسكن الزوجية، والتحري والتفتيش. كيث عثر الفريق على جثة شيماء جمال مع وجود أثر إصابة في رأسها.

أسباب قتل شيماء

قامت مصادر في تحريات المباحث بالتأكيد حول الخلافات بين شيماء جمال وزوجها المستشار. حيث هددت شيماء زوجها بافتضاح أمره وإخبار زوجته الأولى، هذا ما دفعه لقتلها حسب آخر التحريات.

عرض لكم موقع منارة الإخباري كافة التفاصيل حول خبر العثور على جثة المذيعة شيماء جمال بعد اختفاءها لمدة 20 يوم، وجميع ما يخص الحادثة وأسباب قتلها.

اقرا أيضاً: حادث تسرب الغاز في العقبة الاردنية وارتفاع ضحايا حادث تسرب الغاز السام