تفاصيل مرعبة عن مقتل مغنية الراب الشهيرة رنا بدر الدين واعترافات صادمة من القاتل
مقتل مغنية الراب الشهيرة رنا بدر الدين

مقتل مغنية الراب الشهيرة رنا بدر الدين، تشهد الساحة السودانية حاليا موجة كبيرة من الاضطراب بسبب اكتشاف الشرطة مقتل مغنية راب سودانية شهيرة. وهذه المغنية هي الرابر رنا بدر الدين. إذ تعتبر رنا أشهر مغنية راب سودانية على الإطلاق. وهذا ما أدّى إلى اشتعال الشارع السوداني بعد اكتشاف مقتل هذه الفنانة. تابع من خلال موقع المنارة. حيثُ يتم الكشف عن، تفاصيل حصرية حول قضية مقتل مغنية الراب الشهيرة رنا بدر الدين. كما الاعترافات التي الجديدة التي أدلى بها مرتكب هذه الجريمة. والتي وصفها السودانيون بالفظيعة.

تفاصيل مقتل مغنية الراب الشهيرة رنا بدر الدين

في مستهل الحديث عن تفاصيل مقتل مغنية الراب السودانية الشهيرة رنا بدر الدين، فإنَّ الحادثة قد وقعت في شقة سكنية تقع شمال العاصمة السودانية الخرطوم. وتحديدا بمنطقة أملاك. حيثُ كانت تقطن المطربة الشابة، رنا بدر الدين. وعندما كانت رنا على باب شقتها المفروشة، دخلت في مشادة كلاميَّة مع ابن صاحب الشقة التي تسكن بها. إذ سرعان ما تطورت هذه المشادة بينهما. حتى يدفع ولد صاحب الشقة برنا بدر الدين إلى داخل الشقة. من ثم يغلق الباب. وينهال عليها بالضرب. حيثُ أحدث كدمات خطيرة على رأسها ووجها. كما ضربها بلوح خشبي. ما أدَّى إلى وفاة رنا على الفور.

بعد ذلك خرج القاتل من الشقة. وطلب مساعدة صديقه للتخلص من جثة رنا بدر الدين. ولكن صديقه قد رفض ذلك. وبقيت جثة المغدورة وحيدة في الشقة. إلى أنَّ اكتشف الجثة مواطن مقيم في نفس المجمع السكني. حيثُ كانت قد بدأت بالتحلل. وهذا ما يشير إلى أنَّه كان قد مضى على مقتل مغنية الراب رنا، عدة أيام على الأقل. وسرعان ما أخبر الشرطة بذلك. لتحضر على الفور إلى مكان الجريمة. وتفتح التحقيقات للوصول إلى قاتل رنا بدر الدين. والتي سرعان ما أسفرت عن إلقاء القبض على القاتل. وإحالته إلى مركز الشرطة للإدلاء باعترافاته.

اقرأ أيضا: إليسا ترد على جدل ارتدائها درعاً واقياً من الرصاص: لست بحاجة

"تفاصيل

اعترافات جديدة من قاتل الفنانة رنا بدر الدين

وبعد التحقيق مع قاتل رنا بدر الدين. والذي اتضح أنَّه نجل صاحب الشقة التي تقيم فيها رنا، اعترف القاتل، بأنَّه كان قد حصل على الشقة من والده. حيثُ أجرها لشابتين سودانيتين، وهما، رنا بدر الدين. وصديقتها. إذ غادرت الأخيرة الشقة قبل عدة أيام من وقوع حادثة القتل. وفي يوم الحادثة، قال القاتل، شاب سوداني عمره 26 سنة، إنَّ ما دفعه إلى الإقدام على مقتل رنا بدر الدين هو الألفاظ النابية التي نعتته بها أثناء شجارهما أمام باب الشقة. أمَّا عن سبب هذا الشجار، فقد اعترف أنَّه كان يحاول التحرش بالضحية ولكنها رفضت ذلك. وبدأت تنهال عليه بالشتائم. الأمر الذي أفقده صوابه. بعد أن أهانته بكلماتها. وهذا ما كان الدافع الرئيسي وراء حدوث جريمة قتل رنا بدر الدين.

قد يعجبك أيضا: الحاجة الحمداوية ويكيبيديا

ردة فعل السودانيين بعد معرفة تفاصيل مقتل رنا بدر الدين في شقتها

منذ اللحظة الأولى التي أعلنت فيها شرطة الخرطوم عن مقتل رنا بدر الدين، بدأت صيحات التنديد والاستهجان بهذه الجريمة. خصوصا بعد معرفة كامل التفاصيل. والتي اتضحت بعد أنَّ قدم القاتل اعترافاته الجديدة حول تفاصيل جريمة القتل. إذ وصفها الشارع السوداني بالشنيعة والقبيحة والمرعبة.

 

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا حول “مقتل مغنية الراب الشهيرة رنا بدر الدين“. حيثُ أوضحنا كامل التفاصيل والملابسات المتعلقة بهذه الجريمة. كما قدمنا الاعترافات الأخيرة التي أدلى بعا قاتل رنا بدر الدين. كذلك ردة فعل الناشطين السودانيين بعد سماع تفاصيل هذه الجريمة.