القنوات المجانية الناقلة لمباراة نجوم الهلال والنصر في مواجهة فريق باريس سان جيرمان
القنوات المجانية الناقلة لمباراة نجوم الهلال والنصر في مواجهة فريق باريس سان جيرمان

القنوات المجانية الناقلة لمباراة نجوم الهلال والنصر، التي ستنقل مباراة الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان الفرنسي في كأس موسم الرياض 2023. المباراة التي ستجمع لاعب كرة القدم البرتغالي المحترف .الذي انقتل إلى نادي النصر السعودي مؤخرا، كريستيانو رونالدو. مع منافسه الشرس البرغوث الأرجنتيني. الذي فاز بكأس العالم 2022 ، ليونيل ميسي. وذلك في المباراة الودية ضمن فعاليات موسم الرياض 2023 في السعودية. تابع من خلال المنارة نيوز. للتعرف على القنوات المجانية الناقلة للمباراة وتردداتها الصحيحة. إلى جانب الموعد الرسمي للمباراة والحكم الذي سيدير المباراة على ساحة ملعب الملك فهد الدولي.

القنوات المجانية الناقلة لمباراة نجوم الهلال والنصر في مواجهة فريق باريس سان جيرمان

القنوات المجانية الناقلة لمباراة نجوم الهلال والنصر في مواجهة فريق باريس سان جيرمان، قنوات بي إن سبورت الرياضية، beIN Sports 1 HD وbeIN Sports 2 HD. إلى جانب قنوات SSC السعودية الرياضية، SSC 1 HD. حيث حصلت القنوات على حقوق بث وعرض ونقل المباراة إلى جماهير كرة القدم في كافة أنحاء العالم. كما أعلنت مجموعة القنوات الناقلة SSC عن نقلها للمباراة على قمر عربسات. فيما أعلنت مجموعة القنوات الناقلة بي إن سبورت عن نقلها للمباراة على قمر نايل سات وعلى قمر سهيل سات. بذلك فإن الأقمار الصناعية التي تتوفر عليها القنوات الناقلة للمباراة، عربسات وسهيل سات ونايلسات.

أما تردد القنوات الناقلة لمباراة نجوم الهلال والنصر، تردد قناة beIN Sports 1 HD على نايل سات، 11013. كما الاستقطاب، أفقي. كذلك معدل الترميز، 27500. وأيضا معامل تصحيح الخطأ، 2/3. كذلك تردد القناة على سهيل سات، 11547. كما الاستقطاب، عمودي. كذلك معدل الترميز، 27500. وأيضا معامل التصحيح، 2/3. تردد قناة beIN Sports 2 HD على نايل سات، 11054. فيما الاستقطاب، أفقي. بينما معدل الترميز، 27500. حيث معامل التصحيح، 3/4. كذلك تردد القناة على سهيل سات، 11585. حيث الاستقطاب، عمودي. كما معدل الترميز، 27500. كذلك معامل التصحيح، 3/4. تردد قناة SSC 1 HD المجانية الناقلة لمباراة نجوم الهلال والنصر ضد باريس على عربسات، 12380. كما الاستقطاب، أفقي. كذلك معدل الترميز، 27500. أخيرا معامل التصحيح، 3/4.

اقرأ أيضا: رابط حجز تذاكر كأس موسم الرياض مباراة الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان ticketmx

"القنوات المجانية الناقلة لمباراة نجوم الهلال والنصر في مواجهة فريق باريس سان جيرمان
القنوات المجانية الناقلة لمباراة نجوم الهلال والنصر في مواجهة فريق باريس سان جيرمان

الموعد الرسمي لمباراة نجوم الهلال والنصر في مواجهة فريق باريس سان جيرمان

الموعد الرسمي لمباراة نجوم الهلال والنصر في مواجهة فريق باريس سان جيرمان، في تمام الساعة 8 الثامنة مساء من يوم الخميس 19 يناير 2023. وهو الموعد الذي سيتم فيه نقل المباراة على القنوات المجانية الناقلة لمباراة الهلال والنصر ضد باريس. ذلك حسب توقيت مكة المكرمة والسعودية والعراق. كما في حال أردت معرفة الموعد حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة وعمان، أضف ساعة كاملة إلى الموعد الرسمي. كذلك في حال أردت معرفة الموعد حسب توقيت مصر، اطرح ساعة كاملة من الموعد الرسمي.

قد يعجبك أيضا: تشكيلة لاعبي الهلال والنصر بمواجهة باريس سان جيرمان يوم 19 يناير

الحكم الرئيسي وطاقم التحكيم لمباراة نجوم الهلال والنصر في مواجهة فريق باريس سان جيرمان

الحكم الرئيسي لمباراة نجوم الهلال والنصر في مواجهة فريق باريس سان جيرمان، عبدالرحمن الجاسم. وهو الحكم الدولي الذي سيدير اللقاء الذي سيعرض على القنوات المجانية الناقلة لمباراة الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان الفرنسي. كما ولد الحكم بتاريخ 14 أكتوبر من عام 1987 وعمره الحالي 35 عام. كما سيساعد الحكم باقي أفراد طاقم التحكيم، طالب سالم؛ الحكم المساعد الأول، سعود أحمد؛ الحكم المساعد الثاني، خميس المري؛ الحكم المساعد فيديو.

 

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى خاتمة الموضوع. الذي قدمنا من خلاله “القنوات المجانية الناقلة لمباراة نجوم الهلال والنصر” التي ستدور بين النجوم البارزين في الدوري السعودي. وباريس سان جيرمان أبطال الدوري الفرنسي.

هل سيلعب كريستيانو وميسي في كأس موسم الرياض في السعودية؟

نعم، تم تأكيد مشاركة كل من كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي في كأس موسم الرياض 2023.

أي ساعة موعد مباراة كأس موسم الرياض 2023؟

8 الساعة الثامنة مساء بتوقيت السعودية.