موعد مباراة الهلال والنصر ضد باريس وجميع القنوات الناقلة
موعد مباراة الهلال والنصر ضد باريس وجميع القنوات الناقلة

موعد مباراة الهلال والنصر ضد باريس وجميع القنوات الناقلة ، يترقب عشاق الكرة العالمية والعربية على وجه الخصوص، المباراة الودية التي ستقام بين نجوم فريقي الهلال والنصر السعوديين، ضد فريق باريس سان جيرمان المقرر لها اللعب في استاد الملك فهد الدولي يوم الخميس الموافق في 19 – يناير – 2023. والجدير بالذكر أن تذاكر المباراة قد نفذت بشكل كامل، وتم تجديد الحجز لدفعة ثانية، ونفذت أيضا، وهذا إن دل على شيء، سيدل على الحضور الجماهيري الغفير الذي سيكون بانتظار لقاء كريستيانو رونالدو وميسي من المدرجات، في المملكة العربية السعودية.

كما سنتطرق في مقالتنا من موقع المنارة نيوز، على موعد مباراة الهلال والنصر ضد باريس، إضافة إلى جميع القنوات الناقلة للحدث.

موعد مباراة الهلال والنصر ضد باريس

ستلعب مباراة نجوم النصر والهلال السعودي ضد نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، في المملكة العربية السعودية، غداً الخميس الموافق في 19 – 1 – 2023. حسب توقيت الدول التالية:

  • الساعة الثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • كما الساعة السابعة بتوقيت جمهورية مصر.
  • والساعة التاسعة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.
  • موعد مباراة الهلال والنصر ضد باريس بتوقيت سوريا: الساعة الثامنة.

اقرأ أيضاً: رابط حجز تذاكر كأس موسم الرياض مباراة الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان ticketmx

موعد مباراة الهلال والنصر ضد باريس
موعد مباراة الهلال والنصر ضد باريس

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والنصر ضد باريس

من المنتظر أن تنقل مجموعة قنوات بين سبورت القطرية مباراة الهلال والنصر السعودي ضد باريس سان جيرمان الودية. كما ستنقل مجموعة قنوات SSC الرياضية السعودية، والمالكة لحقوق بث دوري روشن السعودي.

تشكيل نجوم الهلال والنصر ضد باريس

في الحقيقة، تم اختيار أفضل نجوم فريقي الهلال والنصر التابعين للمملكة العربية السعودية، في مواجهة فريق باريس سان جيرمان، بقيادة أبرز نجومه (ليونيل ميسي، وكيليان مبابي ونيمار جونيور). كما جاء التشكيل الكامل (كل القائمة المستدعاة) لنجوم الهلال والنصر بقيادة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على النحو التالي:

  • حراسة المرمى: محمد العويس أو أمين بوهاري.
  • خط الدفاع: عبدالإله العمري – عبدالله مادو – سعود عبدالحميد – جانج هيون سو – سلطان الغانم – خليفة الدوسري – على البليحي.
  • ثم خط الوسط: لويس جوستافو – عبدالله الخبيري – عبدالله عاطف – محمد كانو.
  • كما خط الهجوم: سالم الدوسري – ماتيوس بيريرا – سامي الناجي – تاليسكا – بيتي مارتينيز – موسى ماريجا – أنريه كاريو – كريستيانو رونالدو.

اقرأ أيضاً: رابط حجز تذاكر حفلة عبد المجيد عبد الله موسم الرياض 2023

تشكيل نجوم الهلال والنصر ضد باريس
تشكيل نجوم الهلال والنصر ضد باريس

مدرب نجوم الهلال والنصر ضد باريس في موسم الرياض

أكدت أغلب الصحف العربية، أن مدرب ريفير بليت السابق، مارسيلو جاياردو، هو من سيتولى مهمة تدريب نجوم الهلال والنصر شكلياً وإعلامياً، ضد باريس سان جيرمان في موسم الرياض.

في الختام لمقالتنا “موعد مباراة الهلال والنصر ضد باريس وجميع القنوات الناقلة“. نتمنى توضيح كل ما تردي معرفته عن المباراة.

الأسئلة الشائعة؟

ما اسم مدرب فريق النصر والهلال أمام باريس؟

الأرجنتيني مارسيلو جاياردو

هل سيستلم كريستيانو رونالدو شارة القيادة أمام باريس؟

نعم وقد أعلنت بشكل رسمي.