تشكيلة لاعبي الهلال والنصر بمواجهة باريس سان جيرمان يوم 19 يناير
تشكيلة لاعبي الهلال والنصر بمواجهة باريس سان جيرمان

تشكيلة لاعبي الهلال والنصر بمواجهة باريس سان جيرمان، تشتعل جماهير كرة القدم العربية والعالمية مع اقتراب موعد مباراة كأس موسم الرياض 2023. التي ستجمع ما بين نجوم نادي الهلال ونادي النصر لمواجهة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي. حيث تضم المباراة قائمة طويلة من لاعبي كرة القدم الأفضل على مستوى العالم. وعلى رأس القائمة، البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي انتقل مؤخرا إلى صفوف نادي النصر السعودي. إلى جانب الأرجنتيني ليونيل ميسي. الذي يلعب للموسم الثاني على التوالي مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي. حيث ستعيد مباراة كأس موسم الرياض 2023 إحياء أجواء مباريات كلاسيكو الدوري الإسباني التي كانت تجمع بين الأسطورتين الكرويتين، كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي. وذلك بعد أن تم تأكيد مشاركة كل من اللاعبين في التشكيلات الأساسية للمباراة. أما تشكيلة لاعبي الهلال والنصر بمواجهة باريس سان جيرمان، فنقدمها من خلال هذا المقال. إلى جانب الموعد الرسمي للمباراة وقنوات التلفاز الناقلة لها. وذلك عبر موقع المنارة نيوز.

تشكيلة لاعبي الهلال والنصر بمواجهة باريس سان جيرمان

تشكيلة لاعبي الهلال والنصر بمواجهة باريس سان جيرمان، كريستيانو رونالدو؛ النصر، محمد العويس؛ الهلال، أمين بخاري؛ النصر، سعود عبد الحميد؛ الهلال، بيتي مارتينيز؛ النصر، جانغ هيون سو؛ الهلال، علي لاجامي؛ النصر، ماتيوس بيريرا؛ الهلال، عبدالله مادو؛ النصر، سالم الدوسري؛ الهلال، عبدالإله العمري؛ النصر، موسى ماريجا؛ الهلال، سلطان الغنام؛ النصر، خليفة الدوسي؛ الهلال، لويس غوستافو؛ النصر، علي البليهي؛ الهلال، عبدالله الخيبري؛ النصر، محمد كنو؛ الهلال، سامي النجعي؛ النصر، عبدالله عطيف؛ الهلال، تاليسكا؛ النصر.

اقرأ أيضا: رابط حجز تذاكر مباراة الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان 2023 كأس موسم الرياض

تشكيلة لاعبي الهلال والنصر بمواجهة باريس سان جيرمان

موعد مباراة الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان في كأس موسم الرياض

أما موعد مباراة الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان في كأس موسم الرياض، فهو في تمام الساعة 8 الثامنة مساء من يوم الخميس الموافق 19 يناير 2023. ذلك بتوقيت مكة المكرمة والسعودية. بينما موعد المباراة بتوقيت مصر، سيكون في تمام الساعة 7 السابعة مساء. حيث سيتواجه نخبة لاعبي النادي الأهلي إلى جانب نجوم نادي النصر ضد لاعبي باريس سان جيرمان، على ملعب استاد الملك فهد الدولي الواقع في العاصمة السعودية، الرياض.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان كأس موسم الرياض

كما يمكن مشاهدة مباراة الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان في كأس موسم الرياض 2023 بث مباشر من خلال القنوات الناقلة للمباراة، قنوات SSC الرياضية السعودية إلى جانب قنوات بي إن سبورت القطرية. حيث تذاع المباراة بالبث المباشر من ملعب استاد الملك فهد الدولي في الموعد الرسمي المقرر للمباراة.

قد يعجبك أيضا: رابط حجز تذاكر مباراة النصر والهلال ضد باريس سان جيرمان كأس موسم الرياض 2023

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى خاتمة موضوعنا الذي قدمنا من خلاله “تشكيلة لاعبي الهلال والنصر بمواجهة باريس سان جيرمان“. حيث أوضحنا أسماء جميع لاعبي الهلال الذين سيشاركون بمواجهة باريس سان جيرمان. كذلك أسماء جميع لاعبي النصر الذين سيشاركون بمواجهة باريس سان جيرمان. إضافة إلى الموعد الرسمي للمباراة. والقنوات التلفزيونية الناقلة لها.

هل سيشارك كريستيانو رونالدو في كأس موسم الرياض 2023؟

تم تأكيد مشاركة لاعب نادي النصر، كريستيانو رونالدو. في مباراة كأس موسم الرياض 2023.

هل سيشارك ليونيل ميسي في كأس موسم الرياض 2023؟

من المؤكد أن ليونيل ميسي سيكون مشاركا في التشكيلة الأساسية لنادي باريس سان جيرمان في كأس موسم الرياض 2023.

من هو كابتن فريق الهلال والنصر في كأس موسم الرياض 2023؟

أعلن رئيس هيئة الترفيه السعودية، تركي آل الشيخ. أنه تم تسليم شارة كابتن فريق الهلال والنصر في كأس موسم الرياض للاعب نادي النصر، كريستيانو رونالدو.