رابط حجز تذاكر مباراة النصر والهلال ضد باريس سان جيرمان كأس موسم الرياض 2023
رابط حجز تذاكر مباراة النصر والهلال ضد باريس سان جيرمان كأس موسم الرياض

النصر والهلال ضد باريس سان جيرمان، نجوم ناديي الأهلي والنصري في لقاء حماسي جدا مع أبطال نادي باريس سان جيرمان الفرنسي. وذلك في كأس موسم الرياض 2023. إذ تشتعل جماهير كرة القدم في الرياض والسعودية من أجل حضور مباراة ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو والتي طال انتظارها كثيرا. بعد أن غادر اللاعبان الدوري الإسباني. حيثُ اعتادت الجماهير على متابعة كلاسيكو الدوري الإسباني الشهير برشلونة ضد ريال مدريد والذي كان يجمع ما بين رونالدو وميسي. ومن خلال موسم الرياض 2023 يتم تحقيق أمنيات الملايين برؤية رونالدو وميسي يتنافسان على أرض الملعب مجددا. تابع من خلال المنارة نيوز. حيثُ نسلط الضوء على مباراة “النصر والهلال ضد باريس سان جيرمان” والتي تقام ضمن فعاليات موسم الرياض 2023. حيثُ نقدم رابط حجز تذاكر المباراة. كذلك أسعار حجز التذاكر. كما موعد المباراة بتوقيت مكة المكرمة.

رابط حجز تذاكر مباراة النصر والهلال ضد باريس سان جيرمان كأس موسم الرياض

تعلن الهيئة العامة للترفيه بالتعاون مع المركز الوطني للفعاليات، عن طرح تذاكر كأس موسم الرياض. احجز تذاكرك الآن من أجل الاستمتاع بالمباراة الحماسية الأروع ما بين نجوم النصر والهلال السعوديين من جهة. ونجوم باريس سان جيرمان الفرنسي من جهة أخرى. ومن المعروف أنَّ ساحر كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي يلعب حاليا مع نادي باريس الفرنسي. كما كريستيانو رونالدو صاروخ ماديرا ومرعب الحراس وأسطورة كرة القدم البرتغالية تم انتقاله مؤخرا إلى نادي النصر السعودي. وذلك بعد صفقة اعتبرت الأضخم في تاريخ الاتحاد السعودي لكرة القدم. وبذلك فإنَّ جماهير موسم الرياض على موعد مع مباراة أقل ما يقال عنها أنَّها قمة في الروعة. حيثُ سيتنافس أمهر لاعبي كرة القدم على مستوى العالم من أجل الفوز بكأس موسم الرياض 2023. كما أنَّ رابط حجز تذاكر المباراة  يكون كأس موسم الرياض – Riyadh Season 2022. حيثُ يتم حجز التذاكر إلكترونيا عبر الموقع الرسمي لفعاليات موسم الرياض.

اقرأ أيضا: رابط حجز تذاكر حفلة عبد المجيد عبد الله موسم الرياض 2023

رابط حجز تذاكر مباراة النصر والهلال ضد باريس سان جيرمان كأس موسم الرياض

أسعار تذاكر مباراة النصر والهلال ضد باريس سان جيرمان

أمَّا أسعار تذاكر المباراة، فيكون 35 ريال  سعودي سعر تذاكر مقاعد الصفوف الأولى خلف المرمى ويعتبر أدنى فئة سعرية لتذاكر المباراة وذلك بسبب صعوبة مشاهدة ومتابعة أحداث المباراة من هكذا موقع. كما يكون 40 ريال سعر تذاكر المقاعد الجانبية والتي تقع على جانبي الملعب. كذلك يكون 60 ريال سعر تذاكر الدرجة الأولى. في حين أنَّ سعر تذاكر الدرجة الذهبية يكون 1550 ريال.

قد يعجبك أيضا: رابط حجز بطاقة NFT موسم الرياض riyadhseason.sa

خطوات حجز تذاكر مباراة النصر والهلال ضد باريس سان جيرمان في كأس موسم الرياض

إنَّ خطوات حجز تذاكر المباراة بسيطة وسهلة جدا. ولكن لا بد من الحجز بسرعة قبل نفاذ التذاكر. حيثُ يتم حجز التذاكر إلكترونيا باتباع الخطوات التالية:

  • اذهب مباشرة إلى رابط حجز التذاكر كأس موسم الرياض – Riyadh Season 2022.
  • بعد ذلك ستجد خيار احجز الآن، اضغط عليه للانتقال إلى الخطوة التالية.
  • الآن اضغط على خريطة الملعب من أجل تحديد التذاكر التي تريد حجز مقاعدها في المباراة.
  • بعد الانتهاء من تحديد التذاكر، اضغط الذهاب إلى الدفع.
  • كما يلزم إدخال رقم جوالك من أجل استلام التذاكر بعد حجزها.
  • أخيرا حدد وسيلة دفع مناسبة، ثم أدخل معلوماتها اللازمة، وأكد العملية، من أجل تأكيد الحجز واستلام التذاكر.

موعد مباراة النصر والهلال ضد باريس سان جيرمان في الرياض

في حين أنَّ موعد المباراة، هو في يوم الخميس 19-1-2023 مـ الساعة 20:00 الثامنة مساء. وذلك بتوقيت مكة المكرمة. كما أنَّ المباراة ستكون على ملعب استاد الملك فهد الدولي المعروف باسم ملعب الخيمة أو درة الملاعب والذي يقع المنطقة الشرقية من السعودية في مدينة الرياض. إضافة إلى ما سبق، فإنَّه على كافة جماهير المباراة الذين حجزوا تذاكر المباراة إلكترونيا، الحضور باكرا إلى موقع المباراة من أجل التوزع على المقاعد قبل انطلاق المباراة حسب الموعد المحدد لها.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا والذي قدمنا من خلاله رابط حجز تذاكر مباراة النصر والهلال ضد باريس سان جيرمان في موسم الرياض 2023. كذلك موعد المباراة الرسمي بتوقيت مكة المكرمة. كما أسعار تذاكر المباراة على الموقع الرسمي لموسم الرياض 2023.

 

أي ساعة مباراة النصر والهلال ضد باريس سان جيرمان في كأس موسم الرياض 2023؟

إنَّ موعد المباراة هو الساعة 8:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة.

كم سعر تذكرة حضور مباراة النصر والهلال ضد باريس في الرياض 2023؟

إنَّ أسعار تذاكر المباراة تبدأ من 35 ريال سعودي وحتى 1550 ريال.