تشكيلة عمان ضد العراق في نهائي كأس الخليج 2023
تشكيلة عمان ضد العراق في نهائي كأس الخليج 2023

تشكيلة عمان ضد العراق في نهائي كأس الخليج 2023 – بعد فوز عمان علي بطل النسخة السابقة لكأس خليجي منتخب البحرين بهدف مقابل لا شيء. يأتي إلينا المباراة الحاسمة والخطوة الأخيرة لتتويج بطل جديد بكأس الخليج. يلتقي غدا منتخب عمان مع الفريق المنافس صاحب الأرض. ويبدو أن كأس خليجي سوف يكون على موعد مع بطل جديد لنسخة الخامسة وعشرون. نقدم لكم من خلال موقع المنارة نيوز توضيح لمباراة القادمة بين منتخب العراق ومنافسة على أرضه منتخب عمان والتشكيلة المنتظرة للفريقين وموعد المباراة.

عمان ضد العراق في نهائي كأس الخليج 2023
عمان ضد العراق في نهائي كأس الخليج 2023

بأتي غدا ختام بطولة كأس الخليج العربي لنسخة الخمسة وعشرون كما كان الافتتاح تماما. وتجمع المباراة منتخب عمان ومنتخب العراق صاحب الأرض. وبعدها يتم الإعلان علي بطل كأس خليجي 2023. شاهدنا أولا مباريات كأس الخليج في السادس من يناير بين منتخب العراق وعمان وانتهت المباراة بالتعادل السلبي وتساوي فريق عمان والعراق في عدد النقاط حيث حصل الفريقان علي 7 نقاط ليتصدر الفريقين. وبعدها تفوق منتخب العراق علي منتخب قطر في النصف النهائي بهدفين مقابل هدف. كما التقى منتخب عمان بمنتخب البحرين وحقق الفوز بهدف مقابل لا شي.

تشكيلة عمان ضد العراق في نهائي كأس الخليج 2023

قام المدير الفني  الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش بإعلان عن التشكيلة الرسمية لمنتخب عمان والتي سوف تكون في لقاء غدا بين منتخب صاحب الأرض العراق. وسوف تأتي التشكيلة كالآتي :

  • حارس المرمى : حارس شباك مرمى نادي النصر لاعب إبراهيم المخيني.
  • الهجوم : لاعب نادي السويق عصام الصبحي، المنذر العلوي لاعب نادي الخالدية.
  • الدفاع : فهمي دوربين لاعب نادي النصر،أحمد الكعبي لاعب النهضة، أحمد الخميسي و المسلمي لاعب نادي ظفار.
  • خط الوسط : حارب السعدي لاعب نادي السويق، صلاح اليحيائي لاعب نادي السيب، زاهر الأغبري لاعب نادي مس رفسنجان، جميل الحميدي لاعب نادي المرخية القطري.

تشكيلة منتخب العراق ضد عمان في نهائي كأس الخليج 2023

أعلن المدير الفني الإسباني خيسوس كاساس عن التشكيلة القادمة والأساسية والتي سينافس بها في المباراة القادمة للفوز بكأس الخليج العربي 25. وتأتي تشكيلة منتخب العراق كالآتي :

  • حارس المرمى : جلال حسن لاعب أربيل الرياضي.
  • الهجوم : أيمن حسين لاعب نادي المرخية، حسين علي لاعب نادي الصفاقسي، إبراهيم بايش لاعب نادي القوة الجوية.
  • الدفاع : علي فايز لاعب نادي القادسية، ضرغام إسماعيل لاعب نادي الطلبة العراقي،مصطفى ناظم لاعب نادي الزوراء،حسين عمار لاعب نادي نفط البصرة.
  • خط الوسط : أمجد عطوان لاعب نادي الشمال القطري، محمد علي عبود لاعب نادي القوة الجوية، أمير العماري لاعب نادي هالمستاد السويدي.

اقرأ أيضا : أي ساعة مباراة السوبر الإيطالي “ميلان وانتر ميلان” اليوم

موعد مباراة عمان ضد العراق في نهائي كأس الخليج 2023

تنطلق صفارة بداية المباراة غدا الموافق الخميس 19 يناير. حيث يلتقي منتخب العراق بمنتخب عمان علي استاد البصري الدولي في تمام الساعة السادسة بتوقيت جمهورية مصر العربية. وفي تمام الساعة السابعة بتوقيت العراق والمملكة العربية السعودية واليمن والأردن. والساعة الخامسة بتوقيت كلا من الجزائر وتونس.

اقرأ أيضا : تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان

الأسئلة الشائعة

من هو بطل كأس الخليج العربي لنسخة 24؟

منتخب البحرين توج في النسخة السابقة بكاس الخليج العربي بعد فوزه على منافسة منتخب السعودية بهدف مقابل لا شي.

من هو هداف كأس الخليج العربي لنسخة 25؟

يأتي في صدارة لاعب العراقي أيمن حسين حيث سجل ثلاث أهداف في البطولة، في المركز الثاني احمد علاء الدين لاعب منتخب قطر حيث سجل هدفين في بطولة خليجي.