القنوات الناقلة لمباراة أرسنال ومانشستر سيتي الدوري الإنجليزي
القنوات الناقلة لمباراة أرسنال ومانشستر سيتي الدوري الإنجليزي

القنوات الناقلة لمباراة أرسنال ومانشستر سيتي الدوري الإنجليزي – يترقب الكثير من عشاق كرة القدم مباراة أرسنال التي ستواجه منافسة الأول مانشستر سيتي المؤجلة في إحدى مباريات الجولة الثانية عشرة بالدوري الإنجليزي. ويأتي الفريقان في الجولة الثانية عشرة لمحاولة السيطرة على صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي. في هذا المقال المقدم من المنارة نيوز سنتعرف على القنوات الناقلة لمباراة أرسنال ونادي مانشستر سيتي إحد جولات الدوري الإنجليزي.

القنوات الناقلة لمباراة أرسنال ومانشستر سيتي الدوري الإنجليزي

القناة الناقلة للمباراة القادمة لنادي أرسنال ومانشستر سيتي. يتم نقل الدوري الإنجليزي والبطولات الأوروبية بالشرق الأوسط عبر مجموعة قنوات بين سبورت. حيث أعلنت مجموعة قنوات بي إن سبورت عن موعد مباراة أرسنال ومانشستر سيتي وذلك عبر قناة بي أن سبورت بريميير 2 إتش.

قناة Tv Play Sports واحدة من القنوات التي تعمل على بث و نقل مباريات الدوري الإنجليزي. وتذاع القناة عبر القمر الصناعي استرا. ويمكنك تحميل القناة عبر تردد 11804 بمعدل ترميز 27500 ومعدل استقطاب.

قناة Varzish Sport تعمل القناة على نقل بعض الدوريات والبطولات المعروفة على مستوى العالم مثل الدوري الإنجليزي. وقد أعلنت القناة علي موعد المباراة التي تجمع نادي أرسنال ومانشستر سيتي. تتم استضافة القناة عبر قمر صناعي Y1A. يمكنك تحميل القناة عبر شاشة العرض الخاصة بك عن طريق تردد 11843 بمعدل ترميز 27500 ومعدل استقطاب أفقي.

قناة إدمان الرياضية Idman أعلنت القناة عن عرض مباراة الجولة الثانية عشرة بين نادي أرسنال ومانشستر سيتي. وتتم استضافة القناة عبر قمر AzerSpace 46°E. ويمكنك تنزيل القناة عبر تردد 11169 بمعدل ترميز 20400 ومعدل استقطاب أفقي.

مباراة أرسنال ومانشستر سيتي الدوري الإنجليزي
مباراة أرسنال ومانشستر سيتي الدوري الإنجليزي

موعد مباراة أرسنال ومانشستر سيتي الدوري الإنجليزي

موعد مباراة الجولة الثانية عشرة التي يلتقي بها نادي أرسنال للمنافسة في الدوري نادي مانشستر سيتي. يلتقي الفريقان اليوم الأربعاء 15 فبراير لمواجه على صدارة الدوري في إستاد الإمارات معقل الجانرز، تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة التاسعة ونصف بتوقيت جمهورية مصر العربية. وفي تمام الساعة العاشرة ونصف بتوقيت المملكة العربية السعودية.

موعد مباراة أرسنال ومانشستر سيتي
موعد مباراة أرسنال ومانشستر سيتي

تشكيل أرسنال أمام مانشستر سيتي الدوري الإنجليزي

من المتوقع أن يأتي ميكيل أرتيتا بتشكيلة التالية للمنافسة على مباراة اليوم كالآتي:

  • حارس مرمى: آرون رامسديل.
  • الدفاع: جابرييل، بن وايت، أولكساندر زينتشيكو، ويليام ساليبا .
  • خط الوسط: توماس بارتي، مارتين أوديجارد ، جرانيت جاكا.
  • الهجوم: إيدي نيكيتا، بوكايو ساكا، جابرييل مارتينيلي.

اقرأ أيضا : بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ اليوم في دوري أبطال أوروبا 2023

تشكيل مانشستر سيتي أمام أرسنال الدوري الإنجليزي

التشكيلة المتوقعة التي سوف يختارها بيب جوارديولا لمواجه اليوم كالآتي:

  • حارس مرمى : ايدرسون.
  • الدفاع : روبن دياش، ناثان أكي، إيميريك لابورت ، كايل ووكر.
  • خط الوسط : إلكاي جوندوان ، رودري، كيفين دي بروينه .
  • الهجوم : جاك غريليش، إيرلينج هالاند، رياض محرز.

اقرأ أيضا : موعد مباراة النصر والتعاون في دوري روشن السعودي 2023

في ختام مقالتنا المقدمة من المنارة نيوز فقد عرضنا لكم القنوات الناقلة لمباراة أرسنال ومانشستر سيتي الدوري الإنجليزي، وموعد مباراة أرسنال ومانشستر سيتي، وتشكيل كل من فريق أرسنال ومانشستر سيتي في مباراة الدوري الإنجليزي.

الأسئلة الشائعة

من بطل الدوري الإنجليزي 2022؟

يعتبر نادي مانشستر سيتي هو حامل لقب النسخة السابقة للدوري الإنجليزي.

من هو النادي الأكثر فوزا بالدوري الإنجليزي؟

يعتبر نادي مانشستر يونايتد هو أكثر الأندية تحقيقا لقب بطل الدوري الإنجليزي حيث تمكن من تحقيق اللقب 20 مرة علي مر تاريخ البطولة.