نهائي بطولة خليجي 25.. رابط حجز تذاكر نهائي كأس الخليج العراق وعمان
نهائي بطولة خليجي 25.. رابط حجز تذاكر نهائي كأس الخليج العراق وعمان

نهائي بطولة خليجي 25، عقب مباريات نصف نهائي كأس خليجي 25 والتي عُقدت يوم الاثنين الموافق السادس عشر من شهر يناير الجاري. وفوز منتخب العراق على نظيره القطري بهدفين مقابل هدف واحد. كذلك تأهل المنتخب العماني على حساب منتخب البحرين. حان موعد نهائي بطولة كأس خليج العرب 25. والذي يلتقي فيه منتخب العراق المستضيف لبطولة كأس الخليج 25 مع المنتخب العماني في نهائيات خليجي 25. ونستعرض لكم خلال السطور القادمة من موقع المنارة موعد نهائي كأس خليجي 25 وكيفية حجز تذاكر المباراة.

موعد نهائي بطولة خليجي 25

عقب تأهل منتخب العراق ومنتخب عمان لنهائي خليج العرب 2023. يلتقي الفريقان في المباراة النهائية لبطولة خليجي في نسختها الخمسة وعشرين غدًا الخميس الموافق التاسع عشر من شهر يناير الجاري. لتنطلق صفارة المباراة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مصر. على أرض ملعب البصرة الدولي. كما يمكن مشاهدة المباراة النهائية بين منتخب عمان ونظيره العراقي في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت السعودية.

نهائي بطولة خليجي 25
نهائي بطولة خليجي 25

 

رابط حجز تذاكر مباراة نهائي كأس الخليج 25

ويُعد كأس الخليج العربي واحدًا من أهم البطولات الكروية التي ينتظرها أهل الخليج العربي. ويتسابقون لمشاهدتها. وتزايدت عمليات البحث في الساعات الأخيرة عقب الفوز المستحق الذي حققه منتخب عمان ومنتخب العراق عن لينك حجز تذاكر خليجي 25 وكذلك كيفية شراء تذاكر نهائي خليجي 25. ويمكن شراء التذاكر عبر رابط شراء تذاكر مباراة نهائي خليجي 2023 عبر موقع اتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم. عبر عدد من الخطوات البسيطة.

رابط حجز تذاكر خليجي 25
رابط حجز تذاكر خليجي 25

 

كيفية شراء تذاكر نهائي كأس الخليج 2023

أتاح موقع اتحاد الخليج العربي لكرة القدم تذاكر مباراة العراق وعمان في الجولة النهائية من بطولة كأس الخليج ٢٠٢٣. ويمكن حجز تذكرة مباراة عمان والعراق 2023 كأس الخليج عبر الخطوات التالية:

رابط حجز تذاكر نهائي كأٍ الخليج 2023
رابط حجز تذاكر نهائي كأس الخليج 2023

 

  • في الخطوة التالية سيكون عليك اختيار مقعدك في ملعب البصرة الدولي من خلال خريطة المقاعد التي يطرحها الموقع.
  • ثم اختار عدد التذاكر التي تود شرائها.
  • لتفعيل خيارات الدفع سيكون عليك تسجيل الدخول في الموقع أو إنشاء حساب في حال لم تكن تمتلك واحدًا.
  • في الخطوة الأخيرة قم باختيار وسيلة الدفع المناسبة لك.
  • واضغط على تأكيد.
نهائي كاس الخليج 25
نهائي كاس الخليج 25

 

القنوات الناقلة للمباراة النهائية في بطولة كأس خليج العرب 2023

كما يمكن لعشاق الكرة الخليجية داخل الخليج العربي وخارجه من متابعة نهائي خليجي ٢٥ عبر شاشة التلفزيون. حيث أعلن رئيس الوزراء العراقي، محمد شياع عن بث المباراة النهائية من كأس الخليج 2023 عبر القنوات المحلية للبلاد المشتركة في البطولة. ويمكن مشاهدة المباراة عبر قناة Oman Sport Tv. وكذلك القناة العراقية الرياضية، بالإضافة إلى القناة الرياضية السعودية.

في نهاية المقال قدمنا لكم موعد نهائي بطولة خليجي 25. ورابط حجز تذاكر كأس الخليج 2023 بالخطوات، وطريقة الحصول على تذكرة نهائي كأس الخليج 25. والقنوات الناقلة لفعاليات المباراة النهائية بين عمان والعراق في خليجي 25.