موعد مباراة الاتحاد والهلال في دوري روشن السعودي 2022
موعد مباراة الاتحاد والهلال في دوري روشن السعودي 2022

موعد مباراة الاتحاد والهلال في دوري روشن السعودي حيث يحتضن ملعب الملك عبدالله الدولي مباراة القمة. إذ ستقام مباراة كلاسيكو السعودية بين الاتحاد والهلال في الدوري السعودي للمحترفين الممتاز لكرة القدم “دوري روشن”. فمن المقرر أن يلتقي الاتحاد والهلال في مباراتين لهذا الموسم في بطولة الدوري السعودي. كذلك من الممكن أن يلتقي الفريقان في بطولات قارية أو محلية أخرى كبطولة الكأس المحلي. لذلك سنتعرف في مقالتنا لموقع المنارة نيوز على موعد مباراة الاتحاد والهلال في دوري روشن السعودي، مباراة الاتحاد والهلال في الدوري السعودي للمحترفين الممتاز، مباراة الهلال اليوم، مباراة الاتحاد اليوم.

موعد مباراة الاتحاد والهلال في دوري روشن السعودي

من المقرر أن يكون موعد مباراة الاتحاد والهلال في دوري روشن السعودي حيث ييلتقي فريقي الاتحاد والهلال، في  يوم الخميس الموافق 5 يناير 2023، في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت مصر. وأيضا بتوقيت السعودية عند الساعة الثامنة والنصف مساء، وعند الساعة التاسعة والنصف بتوقيت الإمارات.

موعد مباراة الاتحاد والهلال في دوري روشن السعودي 2022
موعد مباراة الاتحاد والهلال في دوري روشن السعودي 2022

الساعة كم مباراة الهلال والاتحاد في دوري روشن السعودي

أما عن توقيت مباراة الاتحاد والهلال في دوري المحترفين الممتاز لكرة القدم، فسيكون عشاق كرة القدم مع لقاء القمة بين الفريقين الاتحاد والهلال بتاريخ 5 يناير 2023. في حين ستنطلق المباراة على ملعب الملك عبدالله الدولي عند الساعة 7:30 مساء بتوقيت دولة مصر. كما ستبدأ المباراة بتوقيت الإمارات عند الساعة 9:30 مساء ، ويتوقيت السعودية عند الساعة 8:30 مساء بوم الخميس 5_1_2023. فيما
تعرف لقاءات كلاسيكو السعودية، بالإثارة والتشويق والجماهيرية، إذ يمتلك الفريقان قاعدة جماهيرية واسعة من المتابعين، داخل وخارج المملكة العربية السعودية.

قد يهمك: ما حكم الاكتتاب في السيف غاليري؟

مباراة الاتحاد والهلال على أي قناة

ما هي القنوات الناقلة لمباراة كلاسيكو السعودية الاتحاد والهلال في دوري روشن السعودي؟. من المقرر أن تبث بطولة دوري روشن السعودي، حصريا على قنوات SSC الرياضية السعودية الحاصلة على حقوق النقل منذ موسم 2021-2022.
إذ يمكن متابعة كلاسيكو السعودية الاتحاد والهلال بشكل مجاني بتقنية SD، على قنوات SSC الرياضية عن طريق ضبط تردد قناة SSC الرياضية الجديد 2023.

اقرأ أيضا: أسعار حجز تذاكر كاس السوبر الإسباني 2023

تردد قنوات SSC الجديد 2023 الناقلة لمباراة كلاسيكو السعودية

سنتعرف على تردد قناة SSC على القمر الصناعي عرب سات كما يلي:
تردد قناة اس اس سي 12418
الاستقطاب أفقي
الترميز 27500
تصحيح الخطأ 5/6
حيث تحرص الأقمار الصناعية على تقديم أفضل صورة بجودة عالية للمشاهدين. فقد قامت بتحديث ترددات القنوات من بينها قنوات SSC الرياضية، فما عليك إلا ضبط تردد قناة SSC الرياضية الجديد 2023، ومتابعة مباراة الاتحاد والهلال. كما يوجد باقة من أبرز نجوم التعليق الرياضي منهم: (فهد العتيبي، وراشد الدوسري).

جدول مباريات الهلال في دوري روشن السعودي 2023

بدأ الهلال مبارياته في الدوري السعودي 2023 مع نادي الخليج من ثم يواجه الفيحاء والفتح والوحدة.
وقد أقيم ديربي الرياض بين الهلال والشباب، على ملعب الأول في الجولة السابعة، في 10 أكتوبر.
كذلك ديربي الرياض كان بين النصر والهلال في الجولة العاشرة، على ملعب مرسول بارك في 26 ديسمبر.
أيضا سيقام كلاسيكو الاتحاد والهلال، في الجولة 12 في جدة، بتاريخ 5 يناير 2023.

قدمنا إليكم من موقع المنارة نيوز على موعد مباراة الاتحاد والهلال في دوري روشن السعودي 2022، القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والهلال،  جدول مباريات الهلال في دوري روشن السعودي.