أسعار حجز تذاكر كاس السوبر الإسباني 2023
أسعار حجز تذاكر كاس السوبر الإسباني 2023

أسعار حجز تذاكر كاس السوبر الإسباني 2023 – مع اقتراب إقامة بطولة كأس السوبر الإسباني 2023 والمقرر إقامة البطولة في المملكة العربية السعودية بمدينة الرياض،بدا كثير من الجماهير محبين الكرة الإسباني في البحث عن كيفية حضور مباريات كأس السوبر الإسباني،وينجذب كثيرا الجماهير العربية والأجنبية إلى مباريات السوبر مع مشاركة أهم اكبر النوادي العالمية مثل ريال مدريد ونادي برشلونة وفالنسيا.

كيفية حجز تذاكر مباريات السوبر الإسباني 2023
كيفية حجز تذاكر مباريات السوبر الإسباني 2023

تستعد المملكة العربية السعودية لإقامة بطولة كأس السوبر وتبدأ أول مباريتها في العام الجديد 2023،وتعتبر هذه هي النسخة الثالثة التي تقام في المملكة العربية السعودية بعد النسختين 2020 و2022،ونسخة الجديد من كأس السوبر الإسباني هي النسخة الرابعة لها دوليا،وقام الاتحاد الدولي للفيفا بتعديل قانون المشاركة للنسخة الجديدة ليشارك بها عدد أربعة أندية مختلفة بدلا من اثنان من النوادي الإسبانية.

أسعار حجز تذاكر كاس السوبر الإسباني 2023

تختلف أسعار التذاكر اعتمادا على أهمية المباراة فالمبارة النصف نهائية يبدأ سعرها من مئتان يورو إلى أكثر من ألفين يورو،والمباريات النهائية تبدأ سعرها مئتان وخمسون يورو إلى أكثر من ثلاثة آلاف يورو،وتأتي أسعار المباريات والمقاعدة كالآتي :

  • مباراة النصف النهائي : ياتي سعر المقاعد الخلفية للمرمي بسعر يصل 202 يورو إلى 226 يورو،بينما مقاعد وسط الملعب يصل تذاكرها من 273 يورو إلى 296 يورو،يصل سعر تذاكر مقاعد كبار الشخصيات إلى 2052 يورو.
  • مباراة النهائية : يأتي سعر تذاكر مقاعد الخلفية للمرمي 285 يورو إلى 296 يورو،بينما يصل سعر تذاكر مقاعد وسط الملعب من 344 يورو إلى 37 يورو،ومقاعد كبار الشخصيات يصل سعرها إلى 3000 يورو.

كيفية حجز تذاكر مباريات السوبر الإسباني 2023

  • لحجز مباراة لبطولة كأس السوبر يجب علي الدخول إلى موقع تذكرة 365،يمكنك التوجهة مباشرا للموقع من هنا.
  • بعد دخولك علي المنصة قم باختيار المباراة التي تود حضورها.
  • ادخل كافة البيانات المطلوبة،مع اختيار نوع الفئة لتذكرة.
  • قم بالضغط على حجز،واختار طريقة الدفع في الموقع.

اقرأ أيضا : موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في الدوري المصري الممتاز 2022

موعد مباريات كاس السوبر الإسباني 2023

نادي ريال مدريد – فالنسيا :أول مباريات كأس السوبر الإسباني،تقام المباراة في تمام الساعة الثامنة من يوم الأربعاء والموافق من 11 يناير على ملعب الفهد الدولي.

ريال بيتيس – نادي برشلونة : ثاني مباريات النصف النهائي لكأس السوبر الإسباني،تقام المباراة في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت مصر في يوم الخميس والموافق من 12 يناير على ملعب الفهد الدولي.

مباراة النهائية :سوف تكون بين الفائز الأول والثاني في مباريات النصف النهائي،وتقام في يوم الأحد الموافق من 15 يناير،وفي تمام الساعة الثامنة مساء على ملعب الفهد الدولي.

القنوات الناقلة لمباريات كاس السوبر الإسباني 2023

مجموعة قنوات scc الخاصة بالمملكة السعودية عملت على بث مباريات كأس السوبر السباني في منطقة الشرق الأوسط للنسخة الماضية،ومن المقرر أن تحصل على حقوق بث مباريات كأس السوبر الإسباني لنسخة الجديدة 2023.

اقرأ أيضا : ترتيب هدافي دوري روشن في السعودية 2022/2023