موعد عرض مسلسل تياترو 2023 والقنوات الناقلة
موعد عرض مسلسل تياترو 2023 والقنوات الناقلة

موعد عرض مسلسل تياترو 2023، تزايدت عمليات البحث في الساعات الأخيرة عن موعد عرض مسلسل تياترو الجديد الذي كان أعلن عنه المخرج المصري الكبير يسري الفخراني، وهو عمل تلفزيوني جديد يضم عدد كبير من الوجوه الشابة المبدعة بالاشتراك مع عدد من الفنانين المخضرمين وسوف يتم عرض المسلسل بعد أيام من الآن عبر شبكة قنوات CBC ونستعرض لكم خلال السطور القادمة من موقع منارة سورية ميعاد عرض مسلسل تياترو 2023.

موعد عرض مسلسل تياترو 2023

كشف الكاتب يسري الفخراني، المسؤول عن المحتوى الدرامي في الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، عن برومو مسلسل تياترو 2023 الذي كان بصوت الفنان المصري الكبير يحيي الفخراني، سوف يتم عرض المسلسل بداية من يوم السبت القادم الموافق الحادي عشر من شهر فبراير الجاري. على أن يتم عرض المسلسل يوميًا من السبت إلى الأربعاء، وستكون مواعيد عرض المسلسل على النحو التالي:

  • سوف يتم عرض المسلسل في تمام الساعة الثامنة مساءً.
  • كما يتم إعادة المسلسل في تمام الساعة الحادة عشر.
  • أما الإعادة الثانية لمسلسل تياترو سيكون في تمام الساعة الخامسة فجرًا.

اقرأ كذلك: أوقات عرض حلقات مسلسل ازمة منتصف العمر والقنوات الناقلة.

وكذلك: مسلسل ازمة منتصف العمر القصة كاملة .

قنوات عرض مسلسل تياترو 2023 

وسوف يتم عرض مسلسل تياترو 2023 عبر مجموعة قنوات CBC والتي يمكن مشاهدتها عبر التردد الجديد التالي عبر النايل سات:

  • تردد قناة CBC الجديد 2023 على النايل سات هو 11785.
  • معدل الترميز 27500 رأسي.
  • معامل تصحيح الخطأ 5/6.

قد يفيدك: كم حلقة مسلسل موضوع عائلي 2023.

وكذلك: ملخص قصة مسلسل أزمة منتصف العمر.. خارج الصندوق.

موعد عرض مسلسل تياترو 2023
موعد عرض مسلسل تياترو 2023

طاقم عمل مسلسل تياترو ٢٠٢٣

تعود اهمية المسلسل واهتمام الجمهور المصري بيه هو قيام عدد كبير من الوجوه الشابة ببطولة العمل، بالاشتراك مع عدد من النجوم الكبار في مصر الداعمين لتجربة الشباب الفنية/ الوجوه الشابة هم خريجي فنون مسرحية وقاموا بالمشاركة في عدد من الأعمال الفنية الكبيرة السابقة لهم، إلا أن مسلسل تياترو أول بطولة مشتركة لهم ومن تلك الوجوه:

نغم صلاح، وحنان عادل، وكذلك محمود حجاج، ومازن جمال، وكذلك عابد عناني، وهايدي كابوه، ويوسف الأسدي، ومينا نبيل، وكريم مغاوري وغيرهم من الوجوه الجديدة. كل هؤلاء يشتركون مع الفنان الكبير أحمد بدير، والفنان أحمد زاهر، والفنانة روجينا، وكذلك عدد من الفنانين الذين يظهروا كضيوف شرف خلال الحلقات ومنهم: الفنان حمدي الميرغني، وبيومي فؤاد، وصلاح عبد الله، ومحمد ثروت، وكذلك سماء إبراهيم، وبدرية طلبة، وسعد الصغير وآخرين. جاء ذلك العمل الفني كتجربة جديدة تم دمج فيها المسرح مع التلفزيون تحت إشراف الفنان الكبير ونقيب الفنانين أشرف زكي، العمل سيقدم عبر ثلاثين حلقة مدة الحلقة الواحدة تمتد إلى ساعة إلا ربع.

 

في نهاية المقال قدمنا لكم موعد عرض مسلسل تياترو 2023، والقنوات الناقلة لمسلسل تياترو الذي يشترك عدد كبير من الوجوه الشابة وعدد كبير من الفنانين، ويتم عرضه على شاشة قنوات CBC.