مسلسل ازمة منتصف العمر القصة كاملة 
مسلسل ازمة منتصف العمر القصة كاملة 

مسلسل ازمة منتصف العمر القصة كاملة فقد جذب مسلسل أزمة منتصف العمر الأضواء وحصل على نسبة مشاهدات عالية. إذ يعرض مسلسل أزمة منتصف العمر عدد من المشاكل الاجتماعية المتنوعة التي تواجه الأفراد. ويضم مسلسل أزمة منتصف العمر عدد من نجوم الفن المصري المشهورين. لذلك سنتعرف في مقالتنا لموقع المنارة نيوز على مسلسل ازمة منتصف العمر القصة كاملة، ومن هم أبطال المسلسل، ومواعيد عرضه.

مسلسل ازمة منتصف العمر القصة كاملة

مسلسل ازمة منتصف العمر القصة كاملة تدور حول سيدة منزل تدعى فيروز وتؤدي هذا الدور الفنانة ريهام عبدالغفور. إذ إن فيروز متزوجة من رجل يكبرها بسنوات، ويجسد زوج الست فيروز الفنان رشدي الشامي. أما الحدث المهم في مسلسل أزمة منتصف العمر يبدأ عندما تقع فيروز في حب زوج ابنة زوجها، وتجد معه المشاعر التي بحثت عنها ولم تلقاها مع زوجها. بعد ذلك تدخل بعلالة مع زوج ابنة زوجها وتسبب علاقتها السرية مشاكل كثيرة لها وللشخص الذي تحبه وهو كريم فهمي.
فيما بعد يكتشف أمرهما وعلاقتها السرية، ليبدأ صراع مع الماضي والحاضر والمستقبل أيضا في هذه العلاقة. بالإضافة إلى العديد من المشاكل الاجتماعية التي يتعرض لها أبطال المسلسل نتيجة للتوتر الأسري ومنها بسبب الإدمان.

مسلسل ازمة منتصف العمر القصة كاملة 
مسلسل ازمة منتصف العمر القصة كاملة

​​​​

مواعيد عرض مسلسل ازمة منتصف العمر

تحدثنا عن مسلسل ازمة منتصف العمر القصة كاملة، لذا سنتطرق على مواعيد عرض المسلسل. في حين يتم عرض مسلسل ازمة منتصف العمر على منصة شاهد كل يوم أربعاء من الأسبوع. وقد تم عرض 5 حلقات من المسلسل وحتى 1 فبراير 2023. ذلك في تمام الساعة 11 مساءً بتوقيت مصر والساعة 1 صباحًا بتوقيت السعودية، ليكون موعد عرض الحلقة السادسة في يوم الأربعاء 8 فبراير 2023.

مسلسل ازمة منتصف العمر القصة كاملة 
مسلسل ازمة منتصف العمر القصة كاملة

أبطال مسلسل أزمة منتصف العمر

شارك عدد من نجوم الفن المصري في مسلسل ازمة منتصف العمر ومنهم ما يلي:

  • كريم فهمي
  • ريهام عبدالغفور
  • رنا رئيس
  • هند عبدالحليم
  • ركين سعد
  • عمر السعيد
  • رشدي الشامي
  • هاجر عفيفي
  • بوسي الشامي
  • آية سليم
  • سلوى محمد علي

وغيرهم العديد من الممثلين المصريين.
والمسلسل من إنتاج صادق الصباح، وإخراج كريم العدل.

قد يهمك: أوقات عرض مسلسل أزمة منتصف العمر والقنوات الناقلة

ملخص قصة مسلسل أزمة منتصف العمر.. خارج الصندوق

تفاصيل الحلقة الرابعة والخامسة من أزمة منتصف العمر

كشفت الحلقة الرابعة والخامسة من أزمة منتصف العمر مشهد مؤثر يجمع بين سلمى وعمر داخل غرفة أحد الفنادق. هذا بعد انفصال عمر عن زوجته مريم وقد تسببت سلمى في أزمة كبيرة بين عمر ومريم وانتهى زواجهما بالطلاق. من ثم تذهب سلمى إلى عمر لتخبره أنها لازالت تحبه وأنها لا تستطيع العيش دونه، لكن عمر يخبرها أنه لايحبها. مما أدى إلى غضب سلمى على عمر بعد رفضه لها، وأخبرته أنها تعرف ماضيه وأسراره، وأنه تخلى عنها، لذلك يطردها عمر من غرفته.

قدمنا إليكم من موقع المنارة نيوز مسلسل ازمة منتصف العمر القصة كاملة ، ومواعيد عرض مسلسل ازمة منتصف العمر، أيضا أبطال مسلسل أزمة منتصف العمر، وتفاصيل الحلقة الرابعة من المسلسل.

كم عدد حلقات مسلسل ازمة منتصف العمر؟

إن عدد حلقات مُسلسل أزمَة مُنتصف العُمر هو 15 حلقة.

من هو منتج مسلسل أزمة منتصف العمر؟

منتج مسلسل أزمة منتصف العمر هو صادق الصباح .