أوقات عرض حلقات مسلسل ازمة منتصف العمر والقنوات الناقلة
أوقات عرض حلقات مسلسل ازمة منتصف العمر والقنوات الناقلة

مسلسل ازمة منتصف العمر، منذ أن تم الإعلان عن بدء عرض حلقات المسلسل في نهاية عام 2022 والناس تتساءل عن عدد حلقاته ومواعيد عرضه والقنوات والمنصات الناقلة له إلى جانب قصة وملخص أحداث المسلسل، حيث استحوذ المسلسل على اهتمام جماهير ومتابعي الأعمال الفنية والدرامية باللغة العربية، وذلك ما دفع ملايين الناس للبحث أكثر حول المسلسل. كما يمكنك التعرف على أوقات عرض حلقات مسلسل أزمة منتصة العمر والقنوات الناقلة، من خلال موقع المنارة نيوز.

أوقات عرض حلقات مسلسل ازمة منتصف العمر

حيث تم تحديد مواعيد عرض حلقات مسلسل أزمة منتصف العمر 2023، وفق الأوقات التالية:

  • الوقت الأول لعرض حلقات المسلسل الجديدة: الساعة 11:00 الحادية عشرة مساء أسبوعيا في كل يوم أربعاء (استراحة من الخميس إلى الثلاثاء).
  • كما الوقت الثاني لعرض حلقات مسلسل أزمة منتصف العمر الجديدة: الساعة 12:00 الثانية عشرة مساء في كل يوم أربعاء.

كما نحيطكم علما بأنه إلى الآن تم عرض 7 حلقات جديدة من المسلسل. أما عدد حلقات المسلسل كاملة، فهو 15 حلقة. كذلك مدة الحلقة الواحدة من المسلسل، هي من 30 وحتى 60 دقيقة. حيث سيتم عرض الحلقة الأخيرة من المسلسل، في يوم الأربعاء الموافق لتاريخ 1-3-2023.

اقرأ أيضا: معتصم النهار يكشف نهاية صالون زهرة

أوقات عرض حلقات مسلسل ازمة منتصف العمر

القنوات والمنصات الناقلة لحلقات مسلسل ازمة منتصف العمر

في البداية، كان من المقرر أن يبدأ عرض المسلسل خلال الموسم الرمضاني الفائت، والذي امتد من يوم السبت 2-45-2022 وحتى يوم 1-5-2022، ولكن تم تأجيل عرض المسلسل بسبب عدم تمكن القائمين عليه من تجهيزه قبل بدء مواعيد العرض، ولذلك تم تأجيل عرض المسلسل إلى سنة 2023 الحالية، كما أن منصة شاهد vip السعودية تمكنت من شراء كامل حقوق نقل وبث حلقات المسلسل عبر منصتها. حيث إن القنوات الناقلة لمسلسل ازمة منتصف العمر 2023، هي قناة منصة شاهد. كما تنزل الحلقات الجديدة من المسلسل على منصة شاهد حسب مواعيد العرض الأسبوعية الآنف ذكرها، وذلك بواقع حلقتين جديدتين في كل أسبوع.

قد يعجبك أيضا: سوسن بدر تودّع بين السما والأرض

قصة المسلسل وملخص وأحداث حلقات المسلسل

تبدأ قصة المسلسل بزواج فيروز (شخصية) برجل أكبر منها سنا، بعد ذلك تقع فيروز في حب زوج ابنتها، والذي يبادلها الحب لتبدأ علاقة سرية بينهما، ولاحقا تتسبب العلاقة السرية في وقوعها بالعديد من المشاكل مع زوجها وابنتها وأصدقائها، الذين سرعان ما لاحظوا التغيرات الكبيرة التي طرأت عليها بعد خيانتها لزوجها ودخولها في علاقة الحب السرية. حيث يدور ملخص وأحداث مسلسل أزمة منتصف العمر، حول فيروز والمشاكل التي تواجهها مع زوجها وعشيقها وابنتها إلى جانب التصرفات التي تتخذها من أجل التملص والنفاذ من تلك المشاكل بأقل أضرار ممكنة.

ختاما، نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوع “أوقات عرض حلقات مسلسل ازمة منتصف العمر” والقنوات الناقلة، والذي قدمنا من خلالها المواعيد الرسمية الأسبوعية التي يتم خلالها عرض الحلقات الجديدة من المسلسل، وأيضا القنوات الناقلة التي تنقل بث الحلقات الجديدة إلى جماهير المسلسل في مختلف أنحاء العالم العربي، وإضافة إلى ملخص أحداث وقصة المسلسل. والآن يمكننا أن نترككم من فقرة الأسئلة الشائعة، والتي نجاوب من خلالها على أهم الأسئلة التي قد تراودكم بعد الانتهاء من قراءة الموضوع.

من هي فيروز بطلة أزمة منتصف العمر؟

حيث لعبت دور شخصية فيروز في طاقم عمل أزمة منتصف العمر، الممثلة المصرية ريهام عبد الغفور.

من هو مخرج أزمة منتصف العمر؟

كما أن مخرج أزمة منتصف العمر، هو المخرج والممثل المصري المعروف كريم العدل.