شاهد.. معتصم النهار يكشف نهاية "صالون زهرة" وتفاصيل شخصيته

[ad_1]

كشف النجم السوري معتصم النهار عن تفاصيل دوره في مسلسل “صالون زهرة ” الذي بدأ عرضه على منصة شاهد وحقق نجاحاً كبيراً مع عرض حلقاته الأولى.

 
وقال معتصم في حديث لبرنامج MBC Trending”  ” أن اللوك الذي يظهر به في المسلسل يعود للثمانينيات أو حتى قبل ذلك وأنه يؤدي شخصية شاب يدعى أنس وهو سوري اتى نتيجة ظروف الحرب إلى بيروت ويعمل بالتنجيد ولكنه يتورط بقصة تهريب الأموال من خلال اخفاء الأموال في الكراسي وتهريبها ويخوض في مشاكل عديدة.

 

بوستر مسلسل "صالون زهرة" من حساب معتصم النهار في إنستقرام
بوستر مسلسل “صالون زهرة” من حساب معتصم النهار في إنستقرام

  
وأوضح معتصم أنه يصل إلى صالون زهرة من خلال وصول كرسي محشو بالأموال إلى الصالون عن طريق الخطأ ليبدأ رحلة استعادة الكرسي وليدخل الحي الذي فيه الصالون ويقيم فيه لتبدأ حكايته في الحي على الرغم من أنه يفكر ان كل يوم هو آخر يوم له في الحي ولكن الأيام تمتد وتمتد ليقيم علاقات مع أهل الحي. 

  
ولفت معتصم أن شخصية أنس شخصية بسيطة ذات ملامح كوميدية وأنه يستخدم الكثير من الأمثال الشعبية في حديثه، وكشف معتصم أن نهاية هذه الحكاية ستكون سعيدة جداً.
 

 

  
يشار إلى أن مسلسل صالون زهرة من بطولة معتصم النهار و نادين نجيم ومشاركة مجموعة من النجوم منهم طوني عيسى ، فادي أبي سمرا ، علي سكر ، لين غرة ، رشا بلال ، زينة مكي ، نهلا داوود ، مجدي مشموشي و آخرين، والعمل من إنتاج مجموعة الصباح للمنتج صادق الصباح. 

 
من جهة أخرى لم يعلن معتصم عن العمل الذي سيخوض به السباق الرمضاني لموسم 2022 لغاية الآن. معتصم النهار – الصورة من حسابه على فيسبوك



[ad_2]