كم تساوي الوردة في التيك توك بالريال السعودي
كم تساوي الوردة في التيك توك بالريال السعودي

كم تساوي الوردة في التيك توك بالريال السعودي – يعتبر تطبيق تيك توك الآن من أفضل واهم التطبيقات التي تقدم محتوى فيديو قصير. ويستخدمه الكثير الآن كمصدر دخل لهم من خلال بدا بث المباشر واستلام الهديا من متابعيهم وتحويلها إلى عملات يمكن استلامها عبر حولات بنكية أو تطبيقات مالية. حيث يمكنك الآن إنشاء الفيديوهات القصيرة المميزة مع إضافة الفلترات والأصوات المختلفة. وهناك أيضا خدمة البث المباشر والتي تخدم شريحة كبيرة جدا من مستخدمين التطبيق. حيث يبدأ بالبث المباشر وربح هدايا التيك توك المميزة والتي يتم إرسالها من متابعيهم. ووفرت الشركة الكثير من الهدايا المختلفة مثل الملصقات بأسعار مختلفة لإرسالها للمستخدمين عبر البث المباشر مثل الأسد والحوت والبرج والوردة.

كم تساوي الوردة في التيك توك بالريال السعودي

كما ذكرنا من قبل أن شركة تيك توك وفرت العديد من المميزات المختلفة لصانعين المحتوي ومستخدمين التطبيق عن باقي التطبيقات الأخرى. حيث يمكنه استخدام التطبيق كوسيلة تواصل بين المستخدمين وإنشاء الفيديوهات الريلز القصيرة مع ميزة إنشاء بث مباشر. حيث يمكنك أن تلتقي بالأصدقاء والمعارف مع طرح الأسئلة والإجابات ومشاركة الهدايا المميزة. والتحديات المختلفة التي يمكن المشاركة بها أكثر من مستخدم في البث المباشر.

ومن بين أكثر المعلومات التي يتم البحث عنها عبر السوشيال ميديا ومحركات البحث. أسعار الهدايا التي تقدمها تطبيق تيك توك. الشركة لم توضح أسعارها عبر الموقع الرسمي خاص بها وتم معرفة والحصول علي الأسعار الهدايا عن طريق المستخدمين الذي خاضوا تجربة الحصول علي الهدايا المختلفة عن طريق لايف. ففي حالة حصول صانع المحتوي علي هدية الوردة فإنه حصل على 1 ريال ونصف أي ما يعادل 0.40 دولار أمريكي أو يعادل 49 عملة مشفرة عبر تطبيق تيك توك والتي من خلالها يمكن تحويلها إلى نوع العملة المتداولة في بلدك.

نقاط التيك توك بالريال السعودي

كم تساوي نقاط التيك توك بالريال السعودي

نقدم لكن أسعار هدايا التيك توك بالريال السعودي وتأتي أسعار النقاط كالآتي :

  • 70 عملة : أقل خطة يمكنك استعمالها حيث يمكنك شحن الحساب بسبعون نقطة بما يعادل 3.94 ريال سعودي.
  • 350 عملة : ثاني خطة يمكنك استعمالها لشحن حسابك 350 نقطة أي ما يعادل 18.78 ريال سعودي.
  • 700 عملة : ثالث خطة يمكنك استخدامها ويعادل 35.68 ريال سعودي.
  • 1400 عملة : الخطة الرابعة لشحن حسابك بالنقاط وإرسال الهدايا. ويعادل 80.75 ريال سعودي.
  • 3500 عملة : خامس خطة موجودة بالتطبيق التيك توك لاستعمالها بحسابك وإرسال الهدايا المختلفة. وتعادل 199.06 ريال سعودي.
  • 7000 عملة : الخطة السادسة يمكنك استعمالها لإرسال الهدايا المميزة للعديد من المستخدمين عبر البث المباشر. وتعادل 398.13 ريال سعودي.
  • 17500 عملة : الخطة السابعة والأخيرة ويمكنك استخدامها لإرسال العديد من الهدايا المميزة والمختلفة عبر البث المباشر. ويعادل 912.68 ريال سعودي.

اقرأ أيضا : ما هو تطبيق toloka وكيفية الربح من تطبيق تولوكا

كيفية إرسال الهدايا عبر تطبيق تيك توك

لإرسال الهاديا المختلفة عبر البث المباشر في تطبيق تيك توك يجب شحن حسابك بعدد من النقاط المختلفة التي تساوي الهديا التي تود إرسالها. ولإرسال الهدايا المختلفة يجب الدخول للبث المباشر ثم الضغط على أيقونة الهداية. واختيار الهدايا المختلفة من مستوي الهدايا المختلفة.

اقرأ أيضا : من بداية فبراير .. يوتيوب يبدأ مشاركة الأرباح مع منشئ محتوى الأفلام القصيرة

الأسئلة الشائعة

هل يمكن استلام الأرباح التيك توك عبر بايبال؟

نعم يمكنك تحويل الأرباح من تطبيق التيك توك إلى حسابك علي بايبال. والحد الأدنى لسحب هو 50 دولار أي ما يعادل 187.79 ريال سعودي.

كيفية الحصول على نقاط التيك توك مجانا؟

يمكنك الحصول على النقاط مجانا من خلال بطاقة الهدايا التي توفرها تطبيق تيك توك للمستخدمين الجدد. ويمكنك ربح بعض النقاط من خلال دعوة الأصدقاء لبرنامج تطبيق التيك توك.