شحن هدايا تيك توك مجانا TikTok مجانا تيك توك
شحن هدايا تيك توك مجانا TikTok مجانا تيك توك

شحن هدايا تيك توك مجانا، هواة التحديات والبثوث المباشرة. أيضا الناشطون وصناع المحتوى. على منصة تيك توك. يعشقون جمع هدايا التيك توك. للفوز بالمنافسات الحماسية. التي يدخلونها مع المستخدمين الآخرين. كانت خطة تيك توك لرفع مستوى هذا الحماس، هي بإطلاق هدايا تيك توك مجانا. الأمر الذي تفاعل معه رواد هذه المنصة بشكل كبير. تابع من خلال موقع المنارة الإخباري حيثُ محور التركيز، هو موضوع “شحن هدايا تيك توك مجانا”.

شحن هدايا تيك توك مجانا

بداية، شحن هدايا تيك توك مجانا، يكون بنقاط هدايا تيك توك المجانية حصرا. والتي تحصل عليها، بإنجاز مهمات تيك توك. حيثُ توجد العديد من الطرق لشحن الهدايا. ولكن تبقى الطريقة المجانية الوحيدة، هي برصيد النقاط.

القيم الافتراضية للرصيد داخل تطبيق تيك توك تتمثل بعملات تيك توك، أيضا بألماس تيك توك، كذلك بنقاط هدايا تيك توك. حيثُ أنَّ جميع هذه القيم يمكن التحويل فيما بينها أثناء العمل على تيك توك. كما تستخدم لثلاث أغراض، وهي إرسال هدايا تيك توك. أو سحب المال من تيك توك. أو شحن هدايا تيك توك.

أولا إرسال هدايا تيك توك، فيكون بتحويل الرصيد إلى عملات معدنية. من ثم استخدام العملات لإرسال الهدايا إلى المستخدمين الآخرين. بينما سحب المال من تيك توك، فيكون بتحويل الرصيد إلى ألماس. من ثم شحن المال بالباي بال. وأما شحن هدايا تيك توك، فيكون بالنقاط (شحن مجاني).

خطوات شحن هدايا تيك توك مجانا باستخدام النقاط، تكون بالآتي:

  • بداية، بعد تجميع رصيد نقاط كافي، انتقل إلى متجر الهدايا.
  • من ثم اختر أحد الهدايا. علما أنَّ بجانب كل هدية، يكون قيمة الهدية وسعرها بالنقاط.
  • بعد ذلك وافق على عملية استبدال النقاط. لاستلام هديتك من تيك توك.

اقرأ أيضا: سعر هدايا التيك توك 

تحويل 500 عملة تيك توك إلى مال حقيقي

قيمة 500 عملة معدنية. برصيد عملات تيك توك. هي بسعر 6.45 دولار أمريكي. حيثُ يمكن إجراء التحويل. بين عملات تيك توك، والدولار الأمريكي. باعتبار أنَّ كل 100 عملة، هي بسعر 1.29 دولار. كما أنَّ إجراء التحويل من الدولار إلى عملة تيك توك، يكون باعتبار أنَّ كل 1 دولار، هو بقيمة 70 عملة.

هدايا التيك توك المجانية

قائمة هدايا تيك توك المجانية تتمثل بالآني:

  • بطاقة 5 دولار أمريكي (برجر كينج أو دونيك أو أوبر أو دومينو)، وهي بقيمة 1000 نقطة.
  • بطاقة 10 دولار (وولمارت أو سيفورا ستاربكس أو هدايا ستاربكس)، وهي بقيمة 2000 نقطة.
  • بطاقة 15 دولار (مسرح إي إم سي)، وهي بقيمة 3000 نقطة.

إليك أيضا: طريقة تشغيل التيك توك في البلدان المحظورة 2023 خطوات حل مشكلة حظر التيك توك نهائياً

ارسال هدية رمزية مجانا على تحديات تيك توك مباشر

أثناء حضور بث مباشر خاص بأحد تحديات تيك توك. تستطيع إرسال هدية رمزية مجانية. لدعم صانع المحتوى المفضل لديك. ومساعدته للفوز بالتحدي. وذلك يكون بالضغط على الشاشة بأكبر عدد ممكن من المرات.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا حول “شَحن هدايا تيك توك مجانا”. حيثُ تم البدء، بطريقة شحن هدايا تيك توك. من ثم المتابعة، بتحويل 500 عملة تيك توك إلى نقود حقيقية. أيضا تعريف، بهدايا التيك توك المجانية. ختاما بإرسال هدية رمزية مجانا على تيك توك.