كم سعر الأسد في التيك توك بالريال السعودي
سعر الأسد في التيك توك بالريال السعودي

سعر الأسد في التيك توك، تعتبر هدايا منصة تيك توك هي وسيلة صانعي المحتوى على المنصة لكسب وربح المال من متابعينهم وداعمينهم في تيك توك. وأيضا تعتبر وسيلة الداعمين والمتابعين من أجل تقديم الدعم إلى صانعي المحتوى المفضل لديهم على تيك توك. حيث يتبادل الداعمون وصانعوا المحتوى هدايا تيك توك التي تختلف أسعارها من هدية إلى أخرى. كما يمكن تحويل سعر الهدايا من سعرها بعملات تيك توك إلى سعرها بالدولار الأمريكي من ثم تحويل السعر إلى ما يساويه بالريال السعودي من أجل معرفة سعر هدية تيك توك بالريال السعودية. وهذا ما نتبعه من أجل معرفة سعر هدية الأسد في التيك توك من خلال موقع المنارة نيوز.

سعر الأسد في التيك توك بالريال السعودي

سعر هدية أسد تيك توك بالريال، يمكن معرفة سعر الهدية من خلال تحويل سعرها بعملات التيك توك،  وهو 29999. إلى سعرها بالدولار الأمريكي، والذي يكون 99.33 دولار أمريكي. يليه تحويل السعر إلى ما يقابله بالريال السعودي، 373.1300 ريال سعودي. بذلك فإنه يعتبر أحد أعلى أسعار الهدايا في تيك توك. حيث يرغب كافة مذيعي تيك توك في الحصول على هذه الهدية وتحويلها إلى الريال السعودي من أجل سحب المال من تيك توك.

"<سعر الأسد في التيك توك بالريال السعودي
سعر الأسد في التيك توك بالريال السعودي

سعر الأسد في التيك توك بالريال السعودي للمذيعين

معرفة سعر أسد التيك توك للمذيعين، يحصل المذيعون في منصة تيك توك على نصف سعر الهدية بعد استلامها من داعمينهم خلال البثوث المباشرة والتحديات الحماسية. حيث تتقاضى منصة تيك توك نسبة 50% من سعر الهدية قبل إيداعها في رصيد المذيع. بذلك يكون السعر للمذيعين هو 186.565 ريال سعودي. كما يمكن تحويل السعر إلى الريال السعودي من أجل سحب أرباح تيك توك بالريال.

تحويل هدية أسد تيك توك إلى الريال السعودي لسحب المال من تيك توك

استبدال هدية الأسد في تيك توك، بعد حصول المذيع على هدية الأسد في التيك توك فإنه يحتاج إلى تحويل الهدية في التيك توك إلى الريال السعودي قبل سحب المال من تيك توك. حيث ينزل سعر الهدية في رصيد عملات تيك توك المعدنية أولا التي لا يمكن استخدامها سوى داخل تطبيق تيك توك. أما خطوات التحويل من داخل التطبيق فتكون وفق ما يلي:

  • بعد فتح تطبيق تيك توك على جوالك، تظهر أيقونة ملفك الشخصي، اضغط عليها لعرض خيارات التطبيق.
  • من الخيارات ستجد خيار عائداتي، انقر عليه.
  • بعد ذلك اختر قيمة السحب (100 دولار على الأقل).
  • ثم سجل الدخول إلى محفظة بايبال الخاصة بك.
  • أخيرا أكد عملية السحب. وبعد ذلك سيتم تحويل سعر هدايا التيك توك تلقائيا إلى الريال السعودي مباشرة بعد الحصول عليها من الداعمين.

قد يعجبك أيضا: كيف أعمل ترند أفاتار الصور الجديد تيك توك 2023 أفاتار تيك توك

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا الذي قدمنا من خلاله “سعر الأسد في التيك توك“. حيث أوضحنا سعره بعملات التيك توك. وطريقة تحويل السعر إلى الدولار الأمريكي. من ثم حساب السعر بالريال السعودي. إضافة إلى معرفة سعر الهدية للمذيعين بعد تحويلها إلى الريال السعودي. وأيضا طريقة تحويل السعر على تطبيق تيك توك من أجل سحب أرباح تيك توك بالريال السعودي.

كم سعر هدايا تيك توك بالريال السعودي؟

تبدأ أسعار هدايا تيك توك من 0.0560 ريال سعودي وتصل إلى 1690.2400 ريال سعودي.

الحوت في التيك توك كم سعره بالريال السعودي؟

سعر الحوت في التيك توك هو 161.5100 ريال سعودي.