سعر الحوت في التيك توك بالريال السعودي
سعر الحوت في التيك توك بالريال السعودي

سعر الحوت في التيك توك بالريال السعودي – يعتبر تطبيق التيك توك من أهم تطبيقات التواصل الاجتماعي في الفترة الحالية. ليس فقط تداول الفيديوهات والرسائل بل أصبح مصدر دخل لصناع المحتوى ومستخدمين التطبيق حول العالم عن طريق استقبال الهاديا المختلفة وتحويلها حولات بنكية. نقدم لكم في هذا المقال المقدم من المنارة نيوز توضيح وشرح عن هدايا تيك توك وأسعارها وأهمها سعر الحوت بالريال السعودي.

وفي الفترة الأخيرة انتقل الكثير من المستخدمين إلى تطبيق تيك توك. بعد إعلان تيك توك الميزات المختلفة التي تقدمها وأهمها النقاط والهدايا المختلفة التي يمكنك تحويلها عبر التطبيقات المالية أو الحولات البنكية. حيث وفرت الشركة العديد من الهدايا المختلفة وأسعار مختلفة يمكن شراءها عبر النقاط ويمكن إرسالها في البث المباشر واهم الهدايا التي يمكن إرسالها الحوت والوردة والأسد والباندا والألماس.

سعر الحوت في التيك توك بالريال السعودي

كما ذكرنا من قبل أن شركة تيك توك توفر العديد من المميزات المختلفة لصناع المحتوى ومستخدمين الجدد في التطبيق. حيث يمكن استخدام التطبيق في إنشاء العديد من الفيديوهات القصير الريلز المميزة واستخدامه أيضا كوسيلة تواصل اجتماعي حيث يمكنك أن تلتقي بالأصدقاء أو المعارف علي التطبيق وإنشاء بث مباشر لتحدث وعمل تحديات مختلفة الأصدقاء أو المتابعين.

ومن بين أهم المميزات التي يبحث عنها مستخدمين هي أسعار المكافآت وهدايا تيك توك. لم تذكر الشركة أو تحدد أسعار الهديا عبر تطبيق التيك توك أو الموقع الرسمي الخاص بها. لكن حصلنا على جواب لمعرفة سعر بعض الهدايا التي يمكن إرسالها عبر البث المباشر أو استقبالها كاصانع محتوي. في حالة حصول صانع المحتوي علي الحوت عبر البث المباشر فإنه حصل على 161.50 ريال سعودي أي ما يعادل 43 دولار أمريكي أو ما يعادل 5199 نقطة أو عملة تيك توك.

شحن هدايا التيك توك مجانا

سعر الأسد في التيك توك بالريال السعودي

هناك الكثير من الهدايا المختلفة والمميزة التي يمكن إرسالها لأصدقائك عبر التطبيق تيك توك. حيث يعتبر مكافأة الأسد من الهدايا المميزة التي ينتظرها الكثير من رواد التواصل عبر البث المباشر. حيث يصل سعر مكافأة الأسد إلى 373.03 ريال سعودي أي ما يعادل 99.33 دولار أمريكي.

اقرأ أيضا : ما هو تطبيق toloka وكيفية الربح من تطبيق تولوكا

كيفية شحن هدايا التيك توك مجانا

تقدم شركة تيك توك العديد من النقاط المختلفة للمستخدمين الجدد وبعدها تحويل النقاط إلى هديا مختلفة وإرسالها إلى في البث المباشر. ويمكنك شحن النقاط مجانا كالآتي :

  • عند مشاركة رابط الهدايا الخاص بتطبيق تيك توك تحصل على 10 نقاط.
  • عند إنشاء حساب جديد على تطبيق التيك توك وقراءه الشروط والأحكام سوف تحصل على 50 نقاط.
  • يمكنك أيضا ربح ما يعادل 100 نقطة عند مشاركة أو تصميم الفديوهات المختلفة عبر حسابك الشخصي.
  • يمكنك ربح 100 نقطة أيضا عن تقليد أحد المشاهير في فديوهات مختلفة.

اقرأ أيضا : “رسميا” نتائج سحب يانصيب تركيا رأس السنة 2023 بث مباشر

الأسئلة الشائعة

كم يبلغ سعر مكافاة الباندا في التيك توك؟

يبلغ سعر مكافاءة البنادا هو 5 عملات أي ما يعادل 0.041 دولار.

كم يبلغ سعر مكافاءة الميكرفون في التيك توك؟

يبلغ سعر مكافاة الميكرفون التي يمكن إرسالها عبر البث المباشر 5 نقاط أي ما يعادل 0.041 دولار.