بالفيديو| الفنانة أنغام تهين نجوم سوريا سامر المصري وديمة قندلفت في حفل Joy Awards
بالفيديو| الفنانة أنغام تهين نجوم سوريا سامر المصري وديمة قندلفت في حفل Joy Awards

أنغام تهين نجوم سوريا، تضمن حفل توزيع جوائز Joy Awards الذي تم يوم السبت الماضي الموافق الحادي والعشرين من شهر يناير الجاري. في العاصمة السعودية الرياض أحداث عديدة. الحفل أحدث ضجة كبيرة في الوسط الفني ونال إعجاب الكثير من أهل الفن. على صعيد آخر عكر صفو الاحتفال بعض الأحداث الجانبية والتي لم يوفق أصحابها في رد الفعل. من ضمنها موقف المُطربة المصرية أنغام التي اتهمها البعض فيه بإهانة الفنانين السوريين وتلقت هجوم كبير على موقع التواصل الاجتماعي على إثر ذلك. فما القصة؟ نستعرض لكم خلال السطور القادمة من موقع المنارة بالفيديو حقيقة إهانة الفنانة أنغام لنجوم سوريا، وأول رد فعل من الفنانة السورية ديمة قندلفت على ما حدث.

أنغام تهين نجوم سوريا سامر المصري وديمة قندلفت في حفل Joy Awards

أحدثت التصريحات التي أدلت بها الفنانة المصرية أنغام يوم السبت الماضي عند تسلمها جائزة المطربة المفضلة في حفل توزيع الجوائز Joy Awards ضجة كبيرة. بدأت القصة عندما صعدت أنغام إلى خشبة المسرح لتسلم الجائزة. وكان في انتظارها لتسليم الجائزة النجمين السوريين ديما قندلفت، وسامر المصري. لكن رد فعل أنغام عند تسلم جائزة جوي إوردوز كان صادم وغير متوقع واثار غضب الجمهور. حيث قالت:

كنت منتظرة إن أبو ناصر يسلمني الجائزة بس يلا مش مشكلة

وقصدت الفنانة أنغام بأبي ناصر هنا رئيس هيئة الترفيه السعودي تركي آل شيخ. ذلك التصريح من أنغام آثار غضب عدد كبير من رواد التواصل الاجتماعي داخل وخارج سوريا. وانهالت التعليقات الهجومية على أنغام واتهمها الكثير بتعمد إهانة الفنانة ديما قندلفت. وكذلك إهانة الفنان سامر المصري. ووصفها عدد من المتابعين على تويتر بـ ” قلة الذوق” على حد تعبيرهم. بينما وصفها آخرين بعدم الدبلوماسية واللباقة في الحديث.

اقرأ كذلك: بالصور أجمل إطلالات نجوم الفن حفل Joy Awards.
وكذلك: قائمة النجوم الفائزين بجوائز حفل Joy Awards “جوي أووردز” في الرياض.

تعليق ديمة قندلفت على تصرف أنغام

على الرغم من الضجة الكبيرة التي أحدثها تصريح أنغام في حفل Joy Awards عبر موقع التواصل الاجتماعي، تويتر. والهجوم الذي تلقته الفنانة أنغام. إلا ان تصريح الفنانة السورية ديما قندلفت اثار تعجب الكثير، حيث قامت الفنانة السورية بالتغريد عبر صفحتها الشخصية على تويتر قائلة:

“تعلمنا احترام المسرح، خشبة وجمهور وشركاء، لكن البعض بسبب الارتباك، بتخونن الكلمة بالتعبير عن الذات. أنغام كل التوفيق. “

اقرأ كذلك: حالتها حرجة.. تفاصيل الوضع الصحي للفنانة أنغام وتأجيل حفلها مع الفنان نبيل شعيل في الأرينا كويت.
وكذلك: موعد عرض برنامج أنغام الجديد على dmc.

في نهاية المقال قدمنا لكم بالفيديو تصريحات أنغام تهين نجوم سوريا سامر المصري وديمة قندلفت في حفل Joy Awards. والتي تسببت في هجوم كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي على المطربة مصرية أنغام. والذي دفع الفنانة السورية ديما قندلفت إلى الرد عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.