حالتها حرجة.. تفاصيل الوضع الصحي للفنانة أنغام وتأجيل حفلها مع الفنان نبيل شعيل في الأرينا كويت
حالتها حرجة.. تفاصيل الوضع الصحي للفنانة أنغام و تأجيل حفلها مع الفنان نبيل شعيل في الأرينا كويت

حالتها حرجة.. تفاصيل الوضع الصحي للفنانة أنغام و تأجيل حفلها مع الفنان نبيل شعيل في الأرينا كويت – تم الإعلان عن تأجيل حفلة أنغام يوم 26 ديسمبر 2022 بدلا من 25 ديسمبر 2022 والتي سيشارك فيها الفنان نبيل شعيل بسبب الظروف الصحية التي تمر بها أنغام وفي هذا المقال سنوضح لكم تفاصيل الوضع الصحي للفنانة أنغام.

نادية مصطفى تكشف تفاصيل تطورات حاله الصحية للمطربة أنغام
نادية مصطفى تكشف تفاصيل تطورات حاله الصحية للمطربة أنغام

نشرت الصفحة الرسمية الأرينا كويت علي تطبيق التواصل الاجتماعي الانستجرام تم تأجيل حفلة الفنانة أنغام والفنان نبيل شعيل في الأرينا كويت ليوم 26 ديسمبر 2022 بدلا من يوم 25 ديسمبر 2022 نظرا لظروف الصحية التي تمر بها الفنانة أنغام ويمكنك دخول الحفلة بنفس التذكرة التي تم حجزها لموعد الحفلة الجديد

تفاصيل الوضع الصحي للفنانة أنغام وتأجيل حفلها

أكدت إدارة أعمال الفنانة أنغام عبر صفحتها الرسمية إنها تعرضت لوعكة صحية خلال تحضيرها لسفر إلى الكويت أدت إلى إجراء عملية جراحية سريعة وأدت إلى مضاعفات تتطلبت حجزها بالمستشفى لتكون تحت الملاحظة والرعاية الطبية وحاولت الفنانة أنغام الالتزام بجدول حفلاتها الفني تجاه جمهورها في الفترة من شهر ديسمبر وقدمت مديرة أعمال الفنانة الكثير من الأعذار بسب تاجيل أكثر من حفل للشهر القادم

تم تأجيل حفل الغنائي بمسرح الماركيه ليوم 2 ديسمبر بدلا من 11 نوفمبر لعام 2022 والتي تم الترويج إليه بشكل كبيرة في كايرو فيستيفال سيتي التجمع الخامس.

اقرأ أيضا :متى موعد مبارة منتخب السعودية القادمة في كأس العالم 2022 القنوات الناقلة

نادية مصطفى تكشف تفاصيل تطورات حاله الصحية للمطربة أنغام

أكد عضو مجلس نقابة المهن الموسيقية الفنانة نادية مصطفي أنها تتابع الحالة الصحية للمطربة أنغام

بعد علمها بأزمتها الصحية التي تم الإعلان عنها في الصفحة الرسمية للفنانة أنغام

وأكدت ناديه مصطفي أن الفنانة أنغام بعدما خضعت لعمية جراحية تمدد الأمعاء وخروجها من المشفى حدث لها مضاعفات ودخلت المشفي مرة آخر وتم عمل عملية سريعة لها بتمدد الأمعاء وتتواجد الآن الفنانة أنغام بالمستشفى لتكون تحت الملاحظة المستمرة.

ما هو مرض تمدد الأمعاء

انتفاخ بالمعدة أو وجود تضخم بها وينتج عن كثير من الحالات المختلفة حيث يحدث بمجرد تناول الطعام

والتي تؤدي إلى انتفاخ الجزء العلوي للمعدة وإفراز حمض المعدة مما يؤدي إلى انتفاخ أيضا الجزء السفلي من المعدة وإفراز جاسترين.

ومن الأسباب الخاصة في تمدد المعدة تناول طعام بشكل ضخم في وقت قصير أو مرض مسبب لانسداد

أو مرضي سكر العصبي والتي تنتج عن التهاب المعدة وتأخر تفريغ المعدة وكلا الحالات ينتج عنها نفس مرض تمدد الأمعاء الذي أصيب الفنانة أنغام مؤخرتا.

اقرأ أيضا :مشاهدة مباراة البرتغال وغانا بث مباشر يلا شوت بدون تقطيع اليوم 24-11-2022 في كأس العالم 2022 HD