بالصور أجمل إطلالات نجوم الفن حفل Joy Awards
بالصور أجمل إطلالات نجوم الفن حفل Joy Awards

إطلالات نجوم الفن حفل Joy Awards، تألق عدد من نجوم الفن في مصر والوطن العربي في حفل Joy Awards الذي أُقيم مساء أمس السبت الموافق الحادي وعشرين من شهر يناير الجاري، في الرياض بالأراضي السعودية. وحرص العديد من الفنانين الذين شاركوا في فعاليات حفل توزيع الجوائز جوي أووردز على مشاركة صورهم وإطلالاتهم المختلفة عبر موقع الصور انستجرام في حساباتهم الشخصية. وتزايدت معدلات البحث في الساعات الأخيرة عن صور وإطلالات الفنانات في حفل توزيع جوائز Joy Awards وفعالياته والذي تكرم فيه عدد من مشاهير وفنانين العرب. ونستعرض لكم خلال السطور القادمة من موقع المنارة صور الفنانات والفنانين خلال حفل توزيع الجوائز. وأهم الجوائز التي قدمت في الحفل.

إطلالات نجوم الفن حفل Joy Awards

بعد الضجة الكبيرة التي أحدثها احتفال Joy Awards في نسخته الثالثة التي أُقيمت يوم السبت في الرياض. تزايدت معدلات البحث حول حفل الجوائز والصور الخاصة به. حيث الكثير من الأشخاص عن الصور الخاصة بالحفل. والذي حضره كوكبة من نجوم الفن العربي وكذلك عدد من المشاهير الأجانب. بالإضافة إلى حضور فنانات غابوا عن الشاشة لفترة طويلة. وتم تكريم قائمة كبيرة من الفنانين والفنانات كما شملت قائمة التكريم أفضل الرياضيين. وتم تكريم عدد من المطربين كذلك. بالإضافة إلى تكريم عدد من الممثلين الصاعدين ووجوه جديدة.

اقرأ كذلك: قائمة النجوم الفائزين بجوائز حفل Joy Awards “جوي أووردز” في الرياض.
وكذلك: رابط حجز تذاكر حفل عبد المجيد عبد الله الثالث ضمن حفلات موسم الرياض 2023.

 

إطلالة نانسي عجرم من حفل Joy Awards
إطلالة نانسي عجرم من حفل Joy Awards
محمد منير من حفل Joy Awards
محمد منير من حفل Joy Awards
الفنان أحمد حلمي وزوجته الفنانة مني زكي من حفل توزيع جوائز Joy Awards
الفنان أحمد حلمي وزوجته الفنانة مني زكي من حفل توزيع جوائز Joy Awards
الممثلة الكولومبية صوفيا فيرغارا
الممثلة الكولومبية صوفيا فيرغارا

قائمة جوائز حفل joy awards

تم منح عدد من الجوائز لعدد من الفئات المختلفة في مجال الفن وعدد من المجالات الأخرى. وتم منحه جائزة شخصية العام للممثلة الكولومبية صوفيا فيرغارا. ومن أهم جوائز جوي التي تم منحها في الحفل:

  • كما تم منح عدد من الجوائز تحت اسم صناع الترفيه الفخرية لعدد من رواد الفن العربي منهم:
  • النجم الأمريكي ميل غيبسون.
  • الممثلة الإسبانية إستير آسيبو.
  • ومن مصر تم تكريم المطرب، الكينج، محمد منير. والفنان أحمد حلمي وزوجته الفنانة المصرية مني زكي.
    أما من الكويت تم تكريم الفنانة نوال الكويتية، حياة الفهد، سعاد العبد الله.
جوائز Joy Awards
جوائز Joy Awards

كما شهد الحفل عدد من العروض الغنائية قدمها الفنان محمد منير. وكذلك الفنان المصري أحمد سعد ورحمة وغيرهم من الفنانين الذين تألقوا في العروض الغنائية خلال الحفل. وظهر في الحفل النجم الرياضي العالمي كريستيانو رونالدو وصديقته جورجينا والذي قدم الجائزة الرياضية للاعب المغربي أشرف الحكيمي والذي صعد إلى المسرح لاستلام الجائزة بصحبة والدته.

في نهاية المقال قدمنا لكم إطلالات نجوم الفن حفل Joy Awards. وقائمة جوائز جوي أوردوز التي أقيمت تحت إشراف رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية تركي آل شيخ. وحضرها عدد من الفنانين والفنانات داخل الوطن العربي وخارجه.