موعد عرض برنامج أنغام الجديد على dmc
موعد عرض برنامج أنغام الجديد

موعد عرض برنامج أنغام الجديد على dmc. قررت الفنانة أنغام أن تخوض لأول مرة تجربة التقديم التلفزيوني، من خلال برنامج يحمل اسمها. حيث أنها بدأت في تصوير البرنامج في الفترة السابقة، وذلك بعد فترة من التأجيل بسبب وعكة صحية أدت لخضوعها لعملية جراحية. وسنقدم لكم في هذا المقال ضمن موقع المنارة الإخباري التفاصيل المعروفة حول موعد عرض برنامج أغام الجديد على dmc.

من هي الفنانة أنغام

اسمها الكامل أنغام محمد علي سليمان وهي مغنية مصرية والدها الموسيقار محمد علي سليمان والذي كان السبب في نبوغ موهبتها. ولدت في الاسكندرية بتاريخ ١٩ كانون الثاني عام ١٩٧١.

ساهم والدها في تقديمها العديد من المناسبات حيث كانت تؤدي أغاني لمذربين قديمين مثل أم كلثوم وغيرها، ولكن في منتصف التسعينيات قررت التخلي عن المسار الذي وضعها به والدها وقررت غناء اللون الشبابي ونجحت في تقديم العديد من الألبومات في بداية الألفية والتي حققت نجاحاً كبيراً.

عرض برنامج أنغام الجديد
عرض برنامج أنغام الجديد

اقرأ أيضاً: نادين الراسي تعتنق الإسلام بعد وفاة جورج الراسي.. كامل التفاصيل

موعد عرض برنامج أنغام الجديد

بدأت الفنانة أنغام تصوير برنامجها الجديد خلال الفترة السابقة، وذلك بعد فترة من التوقف بسبب حالتها الصحية.
كما أن البرنامج يحمل اسمها “أنغام” ، تم انتاج البرنامج بواسطة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وقد تقرر عرضه خلال الفترة المقبلة على قناة on.

كما قد تم بالفعل تصوير نصف حلقات البرنامج الجديد. وتتابع حالياً تصوير باقي الحلقات وذلك ليبدأ عرض البرنامج في الفترة المقبلة ولم تستقر أنغام بعد على اسم نهائي للبرنامج حتى الآن. كما شاركت أنغام سابقاً في لجنة التحكيم في برنامج الدوم، مع المخرج يسري نصر الله خلال المرحلة النصف نهائية، كما قامت بتقديم أغنية في بداية الحلقة تسمى (ونفضل نرقص)، حيث تفاعل عليها الجمهور داخل الاستوديو.

اقرأ أيضاً: قصة مسلسل ستيليتو العربي التركي من القاتل وموعد العرض

تفاصيل برنامج أنغام الجديد

يدور البرنامج ضمن إطار غنائي اجتماعي ويتضمن استضافة البعض من نجوم الغناء للحديث حول بدايتهم الموسيقية. والعديد من الكواليس التى قد لا يعلمها الجمهور عن مشوارهم الفنى والشخصي.

ويشهد البرنامج فى حلقاته الأولى استضافة الكثير من المطربين مثل كارمن سليمان ومدحت صالح وراغب علامة وأحمد جمال وكارول سماحة وشيرين عبد الوهاب ونوال الزغبى، كما لا تزال هناك العديد من المفاوضات مع نجوم الطرب للظهور ضمن باقي الحلقات في الموسم الاول.

اقرأ أيضاً: من هي جويل ريتش Joelle Rich حبيبة جوني ديب ويكيبيديا

في النهاية، قدمنا لكم معلومات عن موعد عرض برنامج أنغام الجديد، وتفاصيل البرنامج الذي ستقدمه الفنانة أنغام لأول مرة خلال تجربة التقديم التلفزيوني.