من هي جويل ريتش Joelle Rich  حبيبة جوني ديب ويكيبيديا
من هي جويل ريتش Joelle Rich حبيبة جوني ديب

من هي جويل ريتش Joelle Rich حبيبة جوني ديب ويكيبيديا. تابع محبي النجم العالمى جونى ديب خلال الفترة المنصرمة قضية التشهير التي رفعها ضد زوجته السابقة، الممثلة آمبر هيرد، والتى انتهت لصالحه، وأثناء المحاكمة اكتسبت محامية النجم العالمي (كاميل فاسكيز)، شهرة واسعة لدى جمهوره الذي أصبح يتوقع أن هناك قصة حب قد نشأت بينهما، الأمر الذي نفته المحامية كاميل فاسكيز، لكن يبدو أن توقعات الجمهور أصبحت حقيقة وأن نجمهم قد وقع في حب محامية ولكنها ليست فاسكيز. سنعرفكم في هذا المقال في موقعنا موقع المنارة الإخباري من تكون جويل ريتش Joelle Rich  حبيبة جوني ديب.

من هو الممثل جوني ديب_ويكيبيديا

جوني ديب هو ممثل ومخرج ومنتج أمريكي معروف، كما أنه يمتلك مطعم. حيث يعد جوني ديب من أثرى الأشخاص في الولايات المتحدة حيث تقدر ثروته بنحو مئتي مليون دولار وفقًا للإحصائيات التي أجريت في عام 2018. ولقد اشتهر جوني ديب بشخصيته المميزة في التمثيل حيث شارك في الكثير من الأعمال الفنية البارزة سواء في مجال السينما أو التليفزيون، كما أنه ممثل أصوات بارز. وحصل على عدد ضخم من الجوائز. حيث حصل جوني على جائزة نقابة ممثلي الشاشة، كما حصل على جائزة إم تي في لأفضل شرير. وميدالية مدينة باريس وغيرها من الجوائز الأخرى حتى أصبحت له شهرة عالمية كبيرة. ولقد ذاع صيت جوني ديب في الفترة الماضية بعد أن فاز بقضية التشهير التي رفعها ضد طليقته آمبر هيرد والتي اتهمته باتهامات باطلة.

اقرأ أيضاً: نادين الراسي تعتنق الإسلام بعد وفاة جورج الراسي.. كامل التفاصيل

من هي المحامية جويل ريتش

جويل ريتش هي محامية بريطانية يبلغ عمرها 37 عامًا وهي شريكة في مكتب محاماة بارز يُدعى “شيلينغز” ، كانت متزوجة لكنها انفصلت عن زوجها بعد أن أنجبت طفلين منه. .كانت جويل أيضًا أحد أبرز مؤيدي جوني ديب، كما كانت جزءًا من فريقه القانوني في القضية التي رفعها ضد الصحيفة البريطانية  (ذا صن).

من هي جويل ريتش Joelle Rich حبيبة جوني ديب
من هي جويل ريتش Joelle Rich حبيبة جوني ديب

قصة النجم جوني ديب و حبيبته جويل ريتش

كشفت مصادر عن أن النجم جوني ديب على علاقة عاطفية مع المحامية البريطانية جويل ريتش. و البالغة من العمر، سبعة وثلاثون عامًا. والعضو في الفريق القانوني لجوني ديب خلال دعواه التي رفعها ضد صحيفة The Sun البريطانية سنة 2020. كما دعمته مؤخرًا في قضية التشهير ضد زوجته السابقة الممثلة أمبر هيرد في فرجينيا في شهر نيسان من هذا العام.

وكشفت الصور الحصرية التي حصلت عليها الصحيفة البريطانية. عن قوة العلاقة بين جوني ديب ومحاميته واقترابهم من بعضهما أثناء مغادرتهم المحكمة في مقاطعة فيرفاكس بعد نهاية الإجراءات. وطوال فترة المحاكمة كانت عدسات الكاميرات غالباً ما ترصد مغادرة جويل المحكمة بصحبة النجم جوني ديب في سيارته الرياضية. كما تمت مشاهدة نجم هوليوود بينما يضع يده على ظهر المحامية جويل.

اقرأ أيضاً: تفاصيل وأسباب الخلاف وتبادل الشتائم بين ميريام فارس وفارس كرم

في النهاية، قدمنا لكم معلومات متعلقة بالنجم جوني ديب وحبيبته المحامية جويل ريتش Joelle Rich، كما تعرفنا على بعض المعلومات الشخصية المتعلقة بهم. وقصة الثنائي التي تناقلتها وسائل الإعلام