تفاصيل وأسباب الخلاف وتبادل الشتائم بين ميريام فارس وفارس كرم
أسباب الخلاف بين ميريام فارس وفارس كرم

أسباب الخلاف بين ميريام فارس وفارس كرم، حيث صرحت ميريام بتغريدة على تويتر: رح خليك عبرة لكل ذكر يعتدي على شرف امرأة، لأنه ما طلع رقص معها، ردًا على فارس كرم، والذي قد إختلق مشكلة بسبب حجم بوستر حفلات موسم جدة في المملكة العربية السعودية.

تفاصيل وأسباب الخلاف وتبادل الشتائم بين ميريام فارس وفارس كرم

بدء الخلاف بالأساس عندما أطلقت بوسترات فعاليات موسم جدة بالسعودية. حيث ظهرت ضمنها صورة الفنانة ميريام فارس أكبر من فارس كرم، ممّا دفعه لرفض الأداء والانسحاب من الحفل والإعتذار عن الظهور.

وهنا، بدأت مشادة كلامية بين الطرفين، بدأت بإطلاق فارس كرم تصريحات اعترض فيها على حجم “صورة البوستر” الخاصة به مقارنة بميريام فارس، بالإضافة إلى تغيير ملامح وجهه بالفوتوشوب.

بعد ذلك، وحسب حديث فارس كرم، قال أن الحفل ألغي من جانب الشركة المنظمة له. وفي هذا الصدد هاجم الفنانة ميريام أثناء لقاء تلفزيوني، حيث قال أن هذا الأمر كان بناءً على طلب ميريام، معبرًا عن غضبه الشديد تجاهها.

أثارت تصريحاته الغاضبة حفيظة ميريام فارس، والتي بدورها ردت عليه بتصريحات خلال مقابلتها التلفزيونية ببرنامج “ذا إنسايدر بالعربي“، وقالت أنها كانت مفاجئة جدًا لها وغير متوقعة.

وأكملت حديثها قائلة أنها هي من رشحت فارس كرم. حيث طلبت من منظم الحفل شراكه. وذلك حينما عرض عليها مجموعة من الفنانين، فاختارت فارس كرم من ضمنهم.

ولفتت إلى أنها “كانت تظنه شخصًا محترمًا”، حيث عبرت عن استيائها قائلة: ” لقد سمعت حديثه. ومستوى الكلام الذي تحدث به، لم أستطيع الرد عليه، لأنني ظننت أنه إنسانٌ محترم”.

وتابعت الفنانة ميريام فارس حديثها: “إن الكلام على صورة كبيرة وصغيرة. بجد “عيب”. وفارس يعرف أنني اخترته معي لأداء الحفل. و”زعلت” أكتر عندما عرفت أنه قد علم باختياري له مسبقًا، فبدلًا من شكري تكلم بهذه الطريقة التي لا أقبلها مطلقًا!”.

اقرأ أيضاً: شركة عالمية تتبنى ألبوم ميريام فارس الجديد لتكون أول فنانة عربية منضمة إليها

خلاف فارس كرم وميريام فارس
أسباب الخلاف بين ميريام فارس وفارس كرم

احتدام الأزمة بين ميريام وفارس

عقب إطلاق ميريام لتصريحاتها الأخيرة، إحتدمت الأزمة أكثر وأكثر. فعبر فارس كرم عن انزعاجه الشديد من ترويج ميريام لفكرة اختياره للمشاركة في إحياء حفل جدة.

وفي هذا الصدد قرر مهاجمتها بشدة عن طريق نشر تغريدة عبر حسابه على تويتر. كتب فيها: «بحب ذكرك بأيام كنتي بتغني بالأوتار، وتركضي آخر الليل تتصوري معي، والباقي بتعرفيه كتير منيح، صرتي الآن تدبري لي حفلات؟ فعلًا اللي استحوا ماتوا…. زمن الرقاصات».

من جهة أخرى، ردت ميريام فارس على تغريدة فارس كرم الأخيرة على تويتر. حيث قالت: لم تتحمّل الحقيقة.. بس بالقضاء رح خليك عبرة لكل ذكر يعتدي على شرف امرأة لأنّه ما طلع رقص معها».