نادين الراسي تعتنق الإسلام بعد وفاة جورج الراسي.. كامل التفاصيل
نادين الراسي تعتنق الإسلام بعد وفاة جورج الراسي

نادين الراسي تعتنق الإسلام بعد وفاة جورج الراسي، تداولت وسائل التواصل الاجتماعي هذا الخبر مؤخرًا، وانتشرت الأقاويل حول كون نادين الراسي، أخت الفنان جورج الراسي، مسلمة الديانة، فهل فعلًا نادين مسلمة؟ إليكم التفاصيل.

نادين الراسي تعتنق الإسلام بعد وفاة جورج الراسي

تداولت مؤخرًا العديد من الصفحات في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي حول كون نادين الراسي تعتنق الديانة الإسلامية. إلا أن الفنانة نادين نفت ذلك، وهي تعتنق الديانة المسيحية مثل أخوها جورج الراسي.

كما وذكرت الفنانة نادين الراسي في تصريح لها: إن ثقافة الأديان هي عبادة الله الواحد، حيث أوضحت في حديثها أنها تتفق مع أي مسلم على هذا الأمر، وأكملت حديثها قائلةً: “أنا (مسلحيّة) لأنّي أنا مسلمة ومسيحية في الوقت نفسه”.

كما ظهرت الفنانة نادين الراسي في مقطع فيديو تم تداوله على إنستغرام، حيث صرحت فيه: “مين منا ما بيقول يا الله؟” وأضافت أيضًا: “الله الأحد، الله الصمد، لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوًا أحد.. صدق الله العظيم”.

قد يهمك أيضًا: الفنان جورج الراسي في ذمة الله بحادث سير مروع

نادين الراسي تعتنق الإسلام بعد وفاة جورج الراسي

معلومات حول الفنانة نادين الراسي

تعد نادين الراسي أحد أشهر الفنانين العرب، والتي اكتسبت شهرة كبيرة بفضل الأعمال الفنية المميزة التي قدمتها، حيث نالت إعجاب العديد من الجماهير في الوطن العربي.

نادين الراسي، تكون شقيقة الفنان جورج الراسي. والذي توفي إثر حادث مروري أليم يوم السبت في 27 من أغسطس هذا العام، خلال عودته من دمشق إلى لبنان على طريق المصنع.

نشأت ناديت ضمن عائلة تحب الفن، حيث اشتهر والد الفنانة نادين بالعزف على العود. وبدأت مسيرتها الفنية بدايةً كعارضة أزياء، بعد ذلك دخلت المجال الفني، فيما يلي أبرز المعلومات حول الفنانة نادين الراسي:

مكان الإقامة: لبنان.

سنوات النشاط: من 1999 وحتى الآن.

الأبناء: مارك، كارل، مارسيل.

الاسم الكامل: نادين خليل الراسي.

تاريخ الميلاد: 4 سبتمبر 1979م.

الجنسية: لبنانية.

وصلنا إلى ختام مقالنا لليوم، بعد أن ناقشنا موضوع “نادين الراسي تعتنق الإسلام بعد وفاة جورج الراسي” كما ذكرنا أبرز المعلومات حول الفنانة نادين الراسي.