فايفر حل عبقري لمن يريد انجاز مهمة بسرعة وبثمن ممتاز

زهرة الحياه

كاتب محترف

%D9%85%D8%AC%D8%A7%D9%84%D8%A7%D8%AA-%D8%A7%D9%84%D8%B1%D8%A8%D8%AD-%D9%85%D9%86-%D8%A7%D9%84%D8%A7%D9%86%D8%AA%D8%B1%D9%86%D8%AA-300x200.jpg

بصفتي صاحب بيزنس وأختبرت في كثير من الأحيان معنى أن يتوقف كل عملك على مهمة -مثل ترجمة أحد النصوص كما في المثال الذي اشرت له في بداية المقال- فإني اعتقد أن فايفر حقاً يمثل كنز بكل ما تحوى الكلمة من معنى لكل صاحب بيزنس، أو حتى لكل شخص يريد انجاز مهمة ما بشكل سريع وببساطة وبتكلفة مناسبة.

تخيل معي هذا السيناريو:
أنت صاحب قناة يوتيوب في طور البداية، ولديك بعض الخبرة حول مونتاج الفيديوهات، ولكن في يوم ما رأيت فيديو لأحد المنافسين لديه مقدمة رائعة من المؤثرات البصرية، والتي فيها يعرض المنافس شعار القناة واسمها ببعض المؤثرات البصرية والسمعية الرائعة التي لا تقاوم.

قررت مباشرة أنك تريد لفيديوهاتك أن تحتوي على هذه المؤثرات البصرية، فقمت بالذهاب لأحد الكافيهات المشهورة التي يجتمع بها مصممي الفيديوهات المتخصصين في المؤثرات البصرية.

إنه كافيه حقاً خيالي يسمح لك بالدخول مجاناً والاطلاع على تاريخ عمل كل فري لانسر، وآراء من تعاملوا معه من قبل، وسعر كل واحد منهم، والمدة التي يستغرقها لانجاز المهمة، وكل شيء آخر تريد أن تعرفه.

في الحقيقة وجود هذا الكافيه على أرض الواقع شبه مستحيل، ولكن الشيء الرائع أن فايفر يمنحك كل هذا وأكثر، فمن خلاله يمكنك الوصول لمئات بل آلاف المستقلين وفحص كل البيانات التي تريدها، واختيار أحدهم، والتحدث معه لعرض التفاصيل والقيام بالدفع وأنت مكانك.

من خلال فايفر يمكنك الوصول لآخر العالم واختيار المستقل المناسب لانجاز مهمتك بشكل احترافي، وذلك دون القيام بعمل مقابلة شخصية، أو القلق من النصب والاحتيال، أو ضياع أيام في البحث، أو ساعات أو ربما أيام أخرى لوضع نظام للعمل. باختصار من خلال فايفر يمكنك الحصول على أي شيء تريده من خلال بضعة ضغطات في حاسوبك.​
 

HADE

كاتب جيد جدا
يا زهرة الحياه موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .
 

مواضيع مماثلة

أعلى