الربح من موقع فايفر

زهرة الحياه

كاتب محترف
%25D8%25B1%25D8%25A8%25D8%25AD%2B%25D8%25A7%25D9%2584%25D9%2585%25D8%25A7%25D9%2584%2B2018.png


كن صادقاً
الصدق هنا يعني أن تكون أقوالك متوافقة مع أفعالك. اقوالك تشمل كل شيء تقوم بكتابته عن نفسك في فايفر. لا تقوم باعطاء وعد ليس لديك المقدرة على الوفاء به.
المبالغة في الحديث عن إمكانياتك وقدراتك، والتي لا تظهر في الخدمات التي تقدمها سوف تجعل المشتري يشعر بالاحباط، وهذا سيدفعه لتقييمك بشكل سلبي.
لا تتوقف عند نقطة إنهاء الخدمة والحصول على المال، بل قم بالمتابعة مع المشتري، وتأكد من أن الخدمة نالت اعجابه، واطلب منه أن يقوم بتقييم الخدمة (الكثير من المشترين ينسون التقييم، لذا قم بتذكيرهم بلطف وذكاء).
تعامل على فايفر بلطف وبشكل لائق لك كمحترف
تجنب استخدام الألفاظ الخارجة، والتعامل بشكل غير احترافي. حاول دائماً أن تكون شخص مساعد ومتفهم وصبور في تعاملك مع المشترين.
اعرض دائماً على كل مشتري لخدمتك أن يكون حراً في طلب أي تغييرات يراها مناسبة، وأنك سوف تقوم بعمل ذلك بصورة مجانية. هذا سوف يجعل المشتري يتعامل معك بصورة أكثر راحة واطمئناناً، حيث أن عمله سوف يتم بالطريقة التي يريدها هو وبدون أي تكاليف إضافية.
كن سريعاً في الردود على الرسائل التي تصلك، وجاوب كل الاسئلة التي تطرح عليك بخصوص ما تقدم.
هنا يتوجب عليك متابعة حسابك وبريدك الإلكتروني باستمرار، وأيضاً عليك تنزيل تطبيق Fiverr وتفعيل الاشعارات.
قم بالاشتراك في المنتديات التي تتحدث عن كل ماله علاقة بطبيعة خدمتك، وحاول المشاركة في أكبر قدر من الموضوعات، واجعل الامضاء الخاصة بك هي لنك الجيج التي تقدمها على موقع فايفر.
تجنب أن تحصل على أي رأي سلبي من أحد المشترين.
في حالة لم يعجب أحد المشترين بما تقدم وبعد عرضك عليه أن تقوم بعمل التغييرات التي يريدها أصر على أنه لايعجب بما تقدم. فقم بعمل إلغاء لطلب الشراء ورد له مادفعه حتى لا يضع رأي سلبي.
تجنب نسخ البيانات من المنافسين
لقد أشرت في أكثر من موضع لدراسة المنافسين كوسيلة للتعلم والدراسة، وكوسيلة للتعرف على نماذج لما يتوجب عليك كتابته في بيانات حسابك وبيانات الجيج الخاصة بك.
ولكني لم أعني بذلك بتاتاً بتوصيتك بنسخ أي شيء من الآخرين ووضعه في حسابك. عليك أن تقوم بملء بيانات حسابك بشكل فريد يعبر عنك أنت شخصياً.
 
المواضيع المتشابهة

وقت666

كاتب جيد جدا
بارك الله فيك يازهرة الحياه وأهلاً بك في منتديات منارة سورية!
 

مواضيع مماثلة

أعلى