الربح من موقع فايفر Fiverr

زهرة الحياه

كاتب محترف
%D8%A7%D9%84%D8%B1%D8%A8%D8%AD-%D9%85%D9%86-%D9%85%D9%88%D9%82%D8%B9-%D9%81%D8%A7%D9%8A%D9%81%D8%B1-300x200.jpg


في هذا المقال سوف يقدم لك موقع الرابحون مرشد شامل في كيفية الربح من موقع فايفر، وذلك عن طريق استغلال مهاراتك التي تمتلكها في مجال أو تخصص بعينه، وفي حال لم تمتلك مايمكنك تقديمه أو بيعه فلا بأس فهذا المقال أيضا مكتوب لك.
لأننا سنبدأ معك من حيث إمكانية تعلم الأشياء التي سوف تبيعها على موقع فايفر (أي تقدمها كخدمة).

هذا المقال هو حلقة جديدة في سلسلة مقالات كنا قد بدأناها حول موقع فايفر، والتي تناولنا فيها إلى الآن ثلاث مقالات منفصلة، وهي:

المقال الأول: تناولنا فيه شرح تعريفي مفصل بمنصة فايفر، وكيف تعمل، وكيف أنها تمثل كنز لكل من بائعي الخدمات، وأيضاً من يبحثون عن مصدر موثوق لشراء هذه الخدمات.
يمكنك الوصول للمقال من خلال الرابط بالأسفل:

ما هو موقع Fiverr وكيف يعمل ولماذا يمثل كنز للجميع

المقال الثاني: تناولنا فيه بالصور التوضيحية شرح التسجيل وإنشاء حساب فايفر (للمشترين والبائعين)، وأيضاً تناولنا فيه شرح إنشاء Gig جديدة (هذا المقال مهم جداً لك كشخص يريد الربح من موقع فايفر ).
يمكنك الوصول للمقال من الرابط بالأسفل:

كيفية التسجيل في موقع فايفر للمشترين والبائعين وشرح إنشاء Gig

المقال الثالث: تناولنا فيه شرح لوحة التحكم الخاصة بحساب كل من البائع والمشتري، وشرحنا أيضاً كيفية سير عملية البيع على فايفر من بداية طلبها من المشتري، وحتى اتمامها بشكل كامل من البائع، والحصول على تقييم للخدمة.
يمكنك الوصول للمقال من الرابط بالأسفل:

شرح موقع Fiverr (شرح لوحة التحكم وخطوات البيع والشراء)

كما تلاحظ فإن المقالات الثلاث الأولى تمثل حجر الأساس في فهم فايفر وكيفية التعامل معه، وذلك بالنسبة للمشترين والبائعين على حد سواء، أما بالنسبة لمقال اليوم فهو مخصص فقط لكل من يريد الربح من موقع فايفر من خلال العمل كبائع عليه.



أنصحك بقراءة المقال حتى نهايته بتركيز وبذهن منفتح، لأن هذا المقال ليس مقالاً سطحياً كباقي المقالات في المواقع الأخرى، بل هو دليل عملي مفصل في كيفية الربح من موقع فايفر ، وبتطبيق ما به من معلومات وأفكار سوف تتمكن فعلياً من الربح من موقع Fiverr.

ملحوظة: أنصح بشدة بقراءة المقالات الثلاث السابقة بعناية شديدة، لأني هنا سوف أبني هذا المقال عليها، ولن أكرر ما جاء بها من معلومات.​
 
المواضيع المتشابهة

بنت الشام

كاتب جيد جدا
مرحبا زهرة الحياه, شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية ..
 

مواضيع مماثلة

أعلى