تردد قنوات اذاعة مباراة الزمالك والاسماعيلي اليوم في الدوري المصري الممتاز 2022
تردد قنوات اذاعة مباراة الزمالك والاسماعيلي اليوم في الدوري المصري الممتاز 2022

تردد قنوات اذاعة مباراة الزمالك والاسماعيلي اليوم في الدوري المصري الممتاز ، يحل فريق الإسماعيلي اليوم، ضيفاً ثقيلاً على الزمالك، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري المصري الممتاز، على أرضية ستاد القاهرة الدولي. وعلى الرغم من الكبوة التي يمر بها فريق الدراويش، إلا أنها ستكون إحدى أكبر مباريات الجولة، والختامية فيها.

وسنتعرف في مقالتنا المقدمة من موقع المنارة نيوز، على تردد قنوات اذاعة مباراة الزمالك والاسماعيلي اليوم، في الدوري المصري الممتاز، والموعد الدقيق للمباراة.

تردد قنوات اذاعة مباراة الزمالك والاسماعيلي اليوم

في الواقع، سيكون هنالك إمكانية لمشاهدة المباراة، عبر مجموعة قنوات “أون تايم سبورتس” أو ON Time Sports، وهي الناقل الرسمي لجميع أحداث ومباريات الدوري المصري الممتاز هذا العام. ويمكنك توليف القنوات على القمر الاصطناعي “نايل سات”، من خلال الترددات الموضحة على النحو التالي:

تردد أون تايم سبورتس على نايل سات لمشاهدة مباراة الزمالك والاسماعيلي

  • التردد: 11861.
  • ثم الاستقطاب: أفقي.
  • أما الترميز: 27500.
  • تصحيح الخطأ: 5/6.

كما يمكنك مشاهدة المباراة بشكل مباشر، من خلال المواقع المختصة في نقل مباريات الدوري المصري بشكل مباشر، وإليك قائمة ببعض من هذه المواقع، على النحو التالي:

  • موقع بين ماتش.
  • موقع في العارضة.
  • ثم موقع يلا شوت.
  • موقع كورة ستار.

أو من خلال مجموعات البث المباشر التي تعرض على تويتر.

اقرأ أيضاً: موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي القادمة في الدوري المصري 2022

تردد قنوات اذاعة مباراة الزمالك والاسماعيلي اليوم

 موعد مباراة الزمالك والاسماعيلي اليوم في الدوري المصري

ستقام مباراة الزمالك والاسماعيلي، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري المصري الممتاز، يوم الخميس، الموافق في 29 – ديسمبر (كانون الأول) 2022. كما وستنطلق صافرة البداية للقاء، حسب توقيت البلدان العربية على النحو التالي:

  • الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.
  • الثامنة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية وسورية وقطر.
  • التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

اقرأ أيضاً: متى موعد مباراة السوبر المصري مباراة الأهلي والزمالك في السوبر القنوات الناقلة السوبر المصري

حظوظ الزمالك والاسماعيلي اليوم في الدوري المصري

كلنا يعلم العلاقة الطيبة بين الفريقين، حتى إن اللقب السائد بينهم “أولاد العم”، لكن هذه التعابير لا علاقة لها بأرضية الميدان. حيث ستكون المباراة ذات طابع مثير، كعادة مباريات كبير القلعة البيضاء والدراويش.

حيث سيدخل نادي الزمالك المباراة والفوز صوب عينيه، بعد أن تعادل مخيب للآمال في الجولة الماضية، بدون أهداف أمام المقاولون العرب. لذا سيكون الفوز في اللقاء، المطلب الأول لجماهير الزمالك، للحاق بالأهلي المتصدر بفارق 3 نقاط الآن.

أما الإسماعيلي، فسيخوض المباراة بعقلية حديثة، وذلك بعد أن تم تعيين نجم القلعة البيضاء السابق، أحمد حسام “ميدو” كمدير فني جديد للفريق. وستكون المباراة الأولى لميدو في عصره الجديد مع نادي الاسماعيلي “برازيل مصر”.

حظوظ الزمالك والاسماعيلي اليوم في الدوري المصري
حظوظ الزمالك والاسماعيلي اليوم في الدوري المصري

وفي الختام لمقالتنا “تردد قنوات اذاعة مباراة الزمالك والاسماعيلي اليوم في الدوري المصري الممتاز 2022“. نتمنى توضيح كل التفاصيل الواجب معرفتها قبل بدء اللقاء.