هل تمت صفقة انتقال كريستيانو رونالدو إلى فريق النصر السعودي
صفقة انتقال كريستيانو رونالدو إلى فريق النصر السعودي

صفقة انتقال كريستيانو رونالدو، إذ يتقرب اللاعب البرتغالي المحترف، كريستيانو رونالدو، نجم نادي ريال مدريد. ومانشستر سيتي، السابق. من إبرام صفقة مع إدارة نادي النصر السعودي. والتي سينتقل بموجبها كريستيانو رونالدو إلى صفوف نادي النصر. ليلعب في الدوري السعودي خلال الموسم القادم. ولكن هذه الصفقة لم يتم الإعلان عنها بشكل رسمي بعد. بل اكتفت المصادر المقربة من الطرفين، نادي النصر السعودي وكريستيانو رونالد، بذكر التفاصيل حول هذه الصفقة. فيما تحفظ كريستيانو رونالدو بشأن الإفصاح عن تفاصيل صفقة انتقاله إلى نادي النصر عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي إلى حين إتمام الصفقة بشكل كامل. كذلك الأمر نادي النصر السعودي. تابع من خلال موقع المنارة الإخباري للاطلاع على تفاصيل “صفقة انتقال كريستيانو رونالدو” إلى فريق النصر السعودي.

صفقة انتقال كريستيانو رونالدو إلى فريق النصر السعودي

إثر الخلافات التي دارت بين اللاعب كريستيانو رونالدو، 37 عام. ونادي مانشستر يونايتد، قبل فترة قصيرة من بداية نهائيات كأس العالم قطر. تم فسخ عقده مع النادي بالتراضي. إذ تفرغ اللاعب حينها لمباريات كأس العالم، والتي يشارك فيها مع المنتخب البرتغالي. وبعد انتهاء مشوار كريستيانو في نهائيات كأس العام، إثر تعثر البرتغال أمام المنتخب المغربي. بدأت العروض تتهافت على هذا اللاعب بهدف الحصول على خدماته. إذ تحرك نادي النصر السعودي لضم كريستيانو رونالدو، بعرض صفقة بقيمة 300 مليون يورو. حيثُ تنقسم قيمة هذه الصفقة، إلى 50 مليون يورو للطرف الثالث، وكيل كريستيانو رونالدو، خورخي مينديز. كما 250 مليون يورو، راتب كريستيانو مع نادي النصر. إذ إنَّ هذا العقد يمتد لمدة موسمين، وبالتالي فإنَّ كريستيانو سيحصل على راتب سنوي بقيمة 125 مليون يورو من نادي النصر.

كما تشير الأنباء الأولية، إلى أنَّ هذه الصفقة قد تمت بالفعل. إذ لم يبقى سوى التوقيع عليها، حتى يتم الإعلان عنها بشكل رسمي. ولكن إلى الآن، فإنَّ إتمام الصفقة غير مضمون بشكل مؤكد.

اقرأ أيضا: النصر السعودي يقدم 200 مليون يورو راتب سنوي لضم كريستيانو رونالدو

صفقة انتقال كريستيانو رونالدو إلى فريق النصر السعودي
صفقة انتقال كريستيانو رونالدو إلى فريق النصر السعودي

تفاصيل عقد البرتغالي كريستيانو رونالدو مع نادي النصر

كما من المعروف عن هذا اللاعب، كريستيانو رونالدو، أنَّه يفضل اللعب في الدوريات الأوروبية. وذلك بحيث يتمكن من المشاركة بالبطولة المفضلة لديه، دوري أبطال أوروبا. إذ أنَّ كريستيانو رونالدو، هو لم يسبق أن لعب لصالح الأندية غير الأوروبية. إذ تنقل خلال مسيرته بين الدوري البرتغالي. بعد ذلك الإنجليزي. كما الدور الإسباني، والذي حقق فيه أكبر إنجازاته، والتي كان أبرزها الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا لثلاثة مواسم متتالية على الصعيد الفردي. كذلك أربع كرات ذهبية. وثلاث أحذية ذهبية، على الصعيد الفردي.

ولكن بالرغم مما سبق، ظهر كريستيانو رونالدو غير راضيا عن وجوده الحالي في الدوريات الأوروبية. خصوصا بعد التخبطات الأخيرة مع مدرب مانشستر يونايتد، والتي أججت الرأي العام. كما أحدثت ضجة إعلامية كبيرة. لذلك فإن نادي النصر، يحصل حاليا على فرصه الأكثر حظا بضم هذا اللاعب إلى فريقه. الأمر الذي لم يتهاون فيه نادي النصر، حيثُ أرسل إلى خورخي منديز، الوكيل الحالي لكريستيانو رونالدو. وذلك بهدف تقديم صفقة انتقال كريستيانو رونالدو إلى نادي النصر السعودي.

قد يعجبك أيضا: فينيسيوس: سأكرر قصة كريستيانو رونالدو مع ريال مدريد

صفقة انتقال كريستيانو رونالدو إلى نادي ريال مدريد

علاوة على ما سبق، كان بعض الناشطين على وسائل التواصل الاجتماعي قد زعموا عودة كريستيانو رونالدو للتعاقد مع فريق ريال مدريد الإسباني. ولكن ليس ذلك ما حصل. إذ إنَّه في الحقيقة، كل ما في الأمر هو أنَّ كريستيانو طلب من فلورينتينو بيريز بالسماح له بالتدرب في معسكرات النادي. الأمر الذي رحب به الأخير، حيثُ وافق على طلب اللاعب. وسمح له بالتدرب في المدينة الرياضية لريال مدريد، فالديبيباس، المواقع في العاصمة الإسبانية، مدريد.

 

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا حول “صفقة انتقال كريستيانو رونالدو“. حيثُ قدمنا كافة التفاصيل حول الصفقة التي سيتم بموجبها انتقال اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى صفوف فريق النصر في الدور السعودي.