ما هي القنوات الناقلة لكأس العالم 2022 نايل سات مجاناً
ما هي القنوات الناقلة لكأس العالم 2022 نايل سات مجاناً

القنوات الناقلة لكأس العالم، ننشر لكم تردد القنوات الناقلة لمباريات كأس العالم في قطر 2022 مجانا، والتي سيتم بثها مع انطلاق فعاليات كأس العالم، في يوم الأحد الموافق لتاريخ 20 نوفمبر 2022مـ. حيثُ سيجمع اليوم الأول من البطولة، منتخب قطر المستضيف لكأس العالم 2022 مع منتخب الإكوادور، والذي حقق أفضل إنجاز له في البطولة في نسخة عام 2002مـ حيثُ وصل إلى دور الـ16 ولعب 18 مباراة فاز في 8 منها. تابعوا معنا من خلال موقع المنارة الإخباري، حيثُ سنقدم لكم، جميع القنوات المفتوحة والناقلة لمباريات كأس العالم 2022 على قمر نايل سات. وأيضا، موعد انطلاق المباراة الأولى من كأس العالم قطر 2022. وكذلك، حقوق بث ونقل مباريات كأس العالم والتي حصلت عليها القنوات التلفزيونية الناقلة رسميا.

القنوات الناقلة لكأس العالم 2022 نايل سات مجاناً

يتم توزيع حقوق بن ونقل مباريات كأس العالم، من خلال المزايدات المفتوحة بين القنوات التلفزيونية لشراء حقوق النقل من الاتحاد العالمي لكرة القدم. ولكن من البديهي أن تكون القنوات الرسمية الناقلة للمباريات، تستوجب الاشتراك في الباقات المدفوعة أو تسجيل رسوم مالية، قبل التمكن من مشاهدة مباريات كأس العالم من خلالها. وذلك بسبب أن شراء حقوق نقل المباريات يكلف مبالغ مالية ضخمة ولا يمكن بيع هذه الخدمة بالمجان. ومع ذلك، فلا بد من وجود بعض القنوات العربية المفتوحة والناقلة لمباريات كأس العالم مجانا على قمر نايل سات. ومع أنَّ هذه القنوات غير معتمدة رسميا من الاتحاد العالمي لكرة القدم، إلا أنها توفر خدمة بث ونقل جميع المباريات مجاناً على قمر نايل سات وبعض الأقمار الصناعية الأخرى. وفيما يلي جمعنا لكم القنوات المفتوحة النَاقلة لمُباريات كَأس العَالم 2022 قَطر نايل سات مجاناً:

  • قناة تي آر تي توركي (TRT Turkey)، القناة الوحيدة الناقلة لمباريات كأس العالم 2022 مجاناً على قمر نايل سات، وتردد القناة: 11392، والاستقطاب: عمودي (V)، والمدار:°7.0 W، ومعدل الترميز: 27500، ومعامل تصحيح الخطأ: 5/6.
  • قناة إربد إتش دي إيران (IRBID HD Iran)، القمر الصناعي: بدر سات، والتردد: 11900، والاستقطاب: عمودي (V)، والمدار: E 26°، ومعدل الترميز: 27500، ومعامل تصحيح الخطأ: 5/6.

اقرأ أيضا: مانشستر يونايتد يعلن رسميا ضم كاسيميرو من ريال مدريد

"<yoastmark

القنوات العربية الناقلة لمباريات كأس العالم قطر 2022 نايل سات وسهيل سات

وحصلت مجموعة قَنوات بين سبورت العربية، على الحقوق الرسمية لنقل وبث مباريات كأس العالم نسخة 2022 في قطر. وبذلك تصبح قَنوات بين سبورت (1 و2 و3 و4 و5 و6) هي القنوات الرسمية النَاقلة لمباريات كَأس العَالم في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا (مناطق التوزع الجغرافي للدول العربية). ولذلك نقدم لكم تردد قنوات بين سبورت والتي من المقرر أن يتم اعتمادها لنَقل مباريات كَأس العَالم 2022 من خلال الآتي:

  • قنوات بين سبورتس إتش دي (1 و3 وبريميوم 1 وبريميوم 2 وماكس 2 وماكس 3) على نايل سات، وإعدادات ضبط التردد لاستقبال القنوات: 11013، والاستقطاب: أفقي (H)، ومعدل الترميز: 27500، ومعامل تصحيح الخطأ: 2/3.
  • قنوات بين سبورتس إتش دي (1 و3 وبريميوم 1 وبريميوم 2) على سهيل سات، وإعدادات ضبط التردد لاستقبال القنوات: 11547، والاستقطاب: عمودي (V)، ومعدل الترميز: 27500، ومعامل تصحيح الخطأ: 2/3.

موعد انطلاق مباريات كأس العالم 2022 قطر وتردد القنوات الرسمية الناقلة

ومن المقرر أن تنطلق أولى مباريات كأس العالم، والتي ستجمع بين المنتخبين القطري والإكوادوري، في يوم الأحد 20-11-2022مـ في تمام الساعة 6:00م بتوقيت السعودية. وذلك على ملعب استاد البيت في مدينة الخور القطرية. في يوم المباراة الأول من دوري المجموعات (المجموعة أ).

إليك أيضا: كأس العالم للأطفال في قطر والفرق المشاركة ٢٠٢٢

حقوق بث مباريات كأس العالم 2022 في قطر

وحصلت مجموعة من القَنوات العربية والعالمية على حقوق بث مبَاريات كَأس العَالم القادمة في قطر 2022، وذلك بعد الفوز في مزايدات الاتحاد العالمي لكرة القدم على شراء حقوق البث والنقل. وإليكم جدول القَنوات الرَسمية النَّاقلة لمبُاريات كَأس العَالم حسب توزيع المناطق الجغرافية من خلال الآتي:

  • أمريكا اللاتينية: مجموعة قنوات (فيرو كروب).
  • الكاريبي: محموعة سبورتس ماكس.
  • شبه القارة الهندية: قنوات فيالكوم 18.
  • الشرق الأوسط وشمال إفريقيا (الامتداد الجغرافي للدول العربية): مجموعة قنوات بين سبورت العربية.
  • آسيا الوسطى: مجموعة ساران ميديا.
  • جنوب أفريقيا: مجموعة سوبر سبورت.

إلى هنا، نصل إلى نهاية موضوعنا حول “القنوات الناقلة لكأس العالم“. حيثُ نشرنا لكم، تردد القَنوات العربية والعالمية النَاقلة لمُباريات كأس العالم 2022 في قطر. وأيضا، موعد بدء المباراة الأولى لكأس العالم 2022. وبالإضافة إلى جدول توزيع حقوق نقل مباريات كأس العالم 2022 قطر الرسمية من الاتحاد العالمي لكرة القدم.