تفاصيل فيلم اخي فوق الشجرة القصة كاملة
تفاصيل فيلم اخي فوق الشجرة القصة كاملة

فيلم أخي فوق الشجرة، يقوم الفنان المصري رامز جلال ببطولة فيلم جديد أطلق عليه أخي فوق الشجرة. والذي يحين اليوم موعد عرضه في دور السينما. العمل بطولة مجموعة من الفنانين وتدور أحداث الفيلم حول شاب انطوائي ولكن يظهر له أخ لم يكن يعلم عنه شيئًا وتتوالى الأحداث من هنا. وينتظر عشاق الكوميديا المصرية فيلم أخي فوق الشجرة رامز جلال الذي حجز لنفسه مقعد وسط نجوم الكوميديا المصرية والعربية. ونستعرض لكم خلال السطور القادمة من موقع المنارة تفاصيل فيلم أخي فوق الشجرة كامل.

القصة الكاملة فيلم أخي فوق الشجرة 2023

من المنتظر بدء عرض فيلم الفنان رامز جلال ع أبي فوق الشجرة اليوم في دور العروض المصرية. وينتظر جماهير النجم رامز جلال بلهفة كبيرة لا سيما وأن عام 2022 لم يتم عرض أفلام كوميدية للنجم رامز جلال. وكان آخر الأفلام التي تم عرضها هو فيلم أحمد نوتردام والذي حقق نجاحًا كبيرًا وكانت قصته تدور حول محاولة إيقاع سفاح يقتل النساء. شاركه في البطولة النجمة غادة عادل والنجم خالد الصاوي وعدد من نجوم الفن.

أما فيلم أبي فوق الشجرة فيشارك في بطولته النجمة نسرين طافش وكوكبة من نجوم الفن وهم:

  • تارا عماد.
  • ومحمد ثروت.
  • بالإضافة إلى الكوميديان إسلام إبراهيم.
  • ونجم الكوميديا الكبير بيومي فؤاد.
  • والنجم الكوميدي حمدي الميرغني.
  • والنجمة ويزو.

وتدور أحداث القصة حول شاب انطوائي يلعب بطولته رامز جلال يعيش حياة هادئة مستقرة ويعيش قصة حب مع بطلة العمل نسرين طافش. ولكن يكدر صفو حياته ظهور أخ له يلعب دوره كذلك رامز جلال.

اقرأ كذلك: قائمة أسماء أبطال مسلسل الثمن 2023.

وكذلك: مسلسل الثمن ويكيبيديا باسل خياط قصته ومواعيد العرض.

تفاصيل فيلم أخى فوق الشجرة

موعد عرض فيلم أخي فوق الشجرة

كانت الشركة المنتجة لفيلم أخي فوق الشجرة قد حددت موعد الرابع من يناير لطرح الفيلم في دور العرض. ولكن تم تأخير الفيلم ليكون في يوم الثامن عشر من يناير. كما تم طرح الأفيش الأول الخاص بفيلم أخي فوق الشجرة والذي يظهر به رامز جلال بشكل جديد. ثم ظهر أفيش أخر للفيلم تظهر به كافة أبطال العمل.

واعتاد رامز جلال في أفلامه إطلاق اسم على فيلمه مأخوذ من أفلام قديمة مثل فيلمه أحلام الفتي الطائش وهو مقتبس من فيلم الفنان عادل إمام أحلام الفتى الطائر. وكذلك فيلم أخي فوق الشجرة وهو مقتبس من فيلم عبد الحليم حافظ أبي الشجرة.

وكان النجم رامز جلال قد طرح برومو الفيلم عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك معلقاً عليه: “بسم الله توكلنا على الله والله المستعان، اللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم، تريلر فيلم أخي فوق الشجرة وربنا يتمها على خير ويكملها بالستر”

أبطال فيلم أخي فوق الشجرة

اقرأ كذلك: موعد عرض فيلم الهيبة بطولة تيم حسن في جميع صالات السينما السورية.
وكذلك: تفاصيل فيلم M3gan قصة الفيلم دور العرض مواعيد العرض  .

في نهاية المقال قدمنا لكم القصة الكاملة للفيلم أخي فوق الشجرة 2023 بطولة الفنان رامز جلال. وكذلك موعد عرض الفيلم أخي فوق الشجرة وأبطال فيلم أخي فوق الشجرة.