تفاصيل فيلم M3gan قصة الفيلم دور العرض مواعيد العرض   
تفاصيل فيلم M3gan قصة الفيلم دور العرض مواعيد العرض

تفاصيل فيلم M3gan وما هي قصة الفيلم فضلا عن دور ومواعيد العرض هذا ما سنتعرف عليه في مقالتنا لموقع المنارة نيوز. حيث تدور تفاصيل فيلم M3gan في إطار من الإثارة والخيال العلمي والرعب حول دمية آلية تُشبه البشر. فقد تم تصميم لعبة ميغان M3gan  وبرمجتها بواسطة جيما مهندسة روبوتات وتعمل في شركة ألعاب ألكترونية. فيما تم تصميم دمية M3gan لتكون رفيقة للأطفال، ويمكنها الاستماع والمشاهدة والتعلم أيضا. تابعوا معنا تفاصيل فيلم M3gan.

تفاصيل فيلم M3gan

أما عن فيلم M3gan الذي تدور أحداثه في جو من الخيال العلمي والإثارة والرعب. حيث ترعى جيما ابنة أختها اليتيمة كادي، وتساعدها على تجاوز حزنها بفقدان والديها، وتقدم جيما لكادي هدية دمية آلية تُدعى ميجان. فيما صممت جميا مهندسة الروبوتات دمية ميغان لتكون صديقة ابنة اختها، وترافقتها وتحميها. أيضا تم تصميم ميغان لتكون معلمة وراعية للطفل وتستمتع له. لكن فيما بعد تخرج الدمية ميجان عن السيطرة وتبدأ أحداث الرعب والإثارة في الفيلم.

دور عرض فيلم ميغان بمصر

يعرض فيلم ميغان في دور السينما المصرية ابتداءا من 6 يناير 2023. إذ إن فيلم M3GAN من إخراج جيرارد جونستون، وسيناريو وحوار أكيلا كوبر، وقصته من تأليف أكيلا كوبر، وجيمس وان وهو أيضا منتج الفيلم. كذلك فيلم M3GAN من بطولة أليسون ويليامز التي تؤدي دور جيما، فيوليت ماكجرو بدور الطفلة كادي، إيمى دونالد بدور الدمية M3gan، جينا دافيس تؤدي صوت الدمية  M3gan ، رونى تشينج، وبراين جوردان الفاريز.

تفاصيل فيلم M3gan قصة الفيلم دور العرض مواعيد العرض
تفاصيل فيلم M3gan قصة الفيلم دور العرض مواعيد العرض

مواعيد عرض فيلم MeGAN

من المقرر طرح فيلم MeGAN، في جميع دور العرض السينمائي يوم 6 يناير بمصر. حيث قال مخرج فيلم MeGAN أنه كان يؤمن بالخرافات، وإنه لايحب أن يتحدث عن تكملة الفيلم قبل أن ينتهي العرض الأول. فيما أكد المخرج على أنه أعماله دائما تركز على عالم أكبر، لذلك سيكون محظوظ بما يكفي لسرد قصص أخرى.

اقرأ أيضا: سبب وفاة وديع جورج وسوف نجل سلطان الطرب

قصة فيلم ميغان

تدور قصة حول دمية صنعتها المهندسة جيما لمرافقة ابنة اختها من ثم تخرج اللعبة عن السيطرة وتبدأ قصص الإثارة والرعب.  فقد تمكنت دمية ميغان من تحقيق قاعدة جماهيرية في وقت قصير من بعد طرح إعلان الفيلم، ذلك خصوصًا بسبب المشهد الذي فيه رقصها بشكل محترف. وقد تداوله نشطاء على موقع التغريدات القصيرة تويتر.
لا سيما أن حساب شخصية “تشاكي” الرسمي على موقع تويتر، علق بهذا التعليق “الجميع يحاول أن يكون مثلي”. بينما ردت “ميغان” على “تشاكي قائلة “تعلمين أنك أهم امرأة حينما تتسببين في محادثات طويلة”.

قد يهمك: من هو وديع جورج وسوف السيرة الذاتية

قدمنا إليكم من موقع المنارة نيوز تفاصيل فيلم M3gan قصة الفيلم، أيضا دور العرض في مصر، وكذلك مواعيد عرض فيلم ميغان.

ما هو موعد عرض فيلم M3GAN؟

من المقرر أن يبدأ عرض فيلم M3GAN في دور السينما المصرية في 6 يناير 2023.

ما هي قصة فيلم M3GAN؟

تدور قصة فيلم M3gan في إطار من الإثارة والخيال العلمي والرعب حول دمية آلية تُشبه البشر.