موعد عرض فيلم الهيبة بطولة تيم حسن في جميع صالات السينما السورية
موعد عرض فيلم الهيبة 2022 بطولة تيم حسن

موعد عرض فيلم الهيبة بطولة تيم حسن في جميع صالات السينما السورية، 29/9/2022 اليوم التاسع والعشرين من شهر أيلول 2022 هو موعد عرض فيلم الهيبة بطولة تيم حسن في جميع صالات السينما السورية والعربية حسب ما صرح به الفنان تيم حسن عبر حسابه الرسمي على الإنستغرام.

وفلم الهيبة الجديد 2022 هو من إخراج المخرج سامر البرقاوي الذي أشار إلى أن هذا الفيلم سيكون مستوحى من قصة المسلسل الأساسي ولكن ستدور أحداثه في مكان آخر بعيد عن ضيعة الهيبة التي دارت فيها أحداث المسلسل.

شارك في بطولة فيلم الهيبة الجديد عدد من النجوم اللامعين في عالم الفن والسينما العربية بالإضافة إلى الممثل الكبير تيم حسن مثل محمد عقيل وسعيد سرحان وزينة مكي والمزيد.

كما وأعلن الممثل السوري تيم حسن عبر حسابه الرسمي على الفيس بوك أيضا عن موعد عرض فيلمه الجديد الهيبة 2022. مع إشارة إلى صباح إخوان برودكشن شركة الإنتاج المصرية اللبنانية الراعية للفلم وزياد الخطيب مدير الإنتاج الخاص بالفلم وسامر برقاوي شريكه في البطولة.

موعد عرض فيلم الهيبة بطولة تيم حسن في جميع صالات السينما السورية

بعد تحديد موعد عرض فيلم الهيبة بطولة تيم حسن بشكل رسمي في يوم الاثنين الموافق لتاريخ 29-9-2022. أصبح الأمر مسألة وقت قبل أن تنتشر عروض الفلم في جميع صالات السينما السورية. وهذا ما أشار إليه مدير الإنتاج زياد الخطيب عبر حسابه الرسمي على التويتر؛ حيث غرد بعبارة “لا تهكلوا للهم” الشهيرة الخاصة بمسلسل الهيبة وتابع تغريدته قائلا: “قربت تفرج فيلم الهيبة يعرض في صالات السينما في شهر سبتمبر جاهزين؟”.

ويعتبر هذا الفلم الجديد أحد أهم الأعمال الفنية المنتظرة في العالم العربي خصوصا أن قصة مسلسل الهيبة التي اشتق عنها هذا الفلم شارفت على نهايتها. ومن الجدير بالذكر أن مسلسل الهيبة هو من أنجح المسلسلات الدرامية في العالم العربي خلال السنوات الخمس الأخيرة منذ بدايته على قناة MBC في السابع والعشرين من شهر مايو سنة 2017.

اقرأ أيضا: تفاصيل جديدة حول فيلم الهيبة وغياب شخصيات رئيسية

إلى الآن تم إصدار خمس مواسم متتالية من مسلسل الهيبة يحمل كل موسم اسم خاص به يصف المرحلة التي تتمحور حولها أحداث الموسم. وهي على التوالي: الهيبة، الهيبة العودة، الهيبة الحصاد، الهيبة الرد، الهيبة جبل. كما ومن المترقب صدور الموسم السادس من المسلسل خلال شهر رمضان القادم تحت اسم “الهيبة المصير”.

"<yoastmark

البوستر الرسمي لفلم الهيبة الجديد 2022 بطولة تيم حسن

أرفق تيم حسن إعلان موعد عرض فيلم الهيبة بطولة تيم حسن الجديد 2022 بالبوستر الرسمي للفيلم. ويتضمن هذا البوستر صورة له من المسلسل يرتدي فيها حقيبة ظهر خاصة بالرحلات بالإضافة إلى ساعة يد وسترة سوداء اللون ملطخة بالتراب. وعلى ما يبدو فإن هذه الصورة تشير إلى التنقلات والرحلات الصعبة التي يخوضها في هذا الفلم حيث تم التصريح أن أحداث فلم الهيبة 2022 ستجري في مكان مجهول بعيد عن المنطقة التي كانت تدور فيها أحداث المسلسل.

البوستر الرسمي لفلم الهيبة الجديد 2022 بطولة تيم حسن
البوستر الرسمي لفلم الهيبة الجديد 2022 بطولة تيم حسن

تيم حسن يعلن التعاقد مع مجموعة MBC على الفلم السينمائي الزير سالم

بعد انتهائه من تصوير فيلمه الجديد 2022 وإعلانه عن موعد عرض فيلم الهيبة بطولة تيم حسن في صالات السينما، تيم حسن يعلن بشكل رسمي عبر حسابه على التويتر توصله إلى اتفاق مع مجموعة MBC للتعاقد معها على فلم سنمائي جديد تحت اسم الزير سالم. والجدير بالذكر هنا أن الفلم سيكون من إخراج تيم حسن نفسه حيث سيكون أول تجربة للمثل تيم حسن في عالم الإخراج السينمائي بالإضافة إلى مشاركته في التمثيل فيه بشخصية الزير سالم. كما أشار إلى أن تصوير الفلم سيبدأ في نهاية عام 2023 المقبل. ومن الأسماء المشاركة فيه بشار عباس (كاتب المسلسل)، ماهر منصور (المعالج الدرامي)، ماهر منصور (مطور محتوى)، أحمد ندا، والمزيد.

تابع القراءة: شاهد.. نجما &quot;الهيبة&quot; سعيد سرحان وعبدو شاهين بفيديو طريف على متن دراجة نارية في شوارع بيروت

تيم حسن يعلن التعاقد مع مجموعة MBC على الفلم السينمائي الزير سالم
تيم حسن يعلن التعاقد مع مجموعة MBC على الفلم السينمائي الزير سالم

إلى هنا يكون قد تم الانتهاء من الإعلان عن موعد عرض فيلم الهيبة بطولة تيم حسن في جميع صالات السينما السورية وذلك حسب ما صرح به الممثل تيم حسن نجم الفلم وسامر الخطيب مدير الإنتاج المشرف على الفلم عبر حساباتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي. ليتثنى لمحبي سلسلة الهيبة الاستعداد لحضور العمل الفني الذي كانوا ينتظرونه بفارغ الصبرِ طيلة السنة الحالية.