مسلسل الثمن ويكيبيديا باسل خياط قصته ومواعيد العرض
مسلسل الثمن ويكيبيديا باسل خياط قصته ومواعيد العرض

مسلسل الثمن ويكيبيديا باسل خياط، يعتبر المسلسل من مسلسلات الدراما الرومانسية التي تصور قصص الحب والمشاكل العاطفية في إطار درامي تشويقي. كما أن المسلسل مستق من مسلسل تركي (ويبقى الحب) الذي استمر عرضه من عام 2006 وحتى عام 2009. وتضمن المسلسل 90 حلقة مقسمة على 3 أجزاء. أما عدد حلقات مسلسل الثمن من المتوقع أن يصل إلى 135 حلقة. وبعد إعلان الممثل السوري باسل خياط عن بدء عرض حلقات مسلسل الثمن. سارعت جماهير ومتابعين الدراما السورية إلى البحث عن مسلسل الثمن السوري واللبناني وقصته ومواعيد عرضه وذلك ما نقدمه من خلال هذا المقال عبر موقع المنارة نيوز.

قياس الطول رابط فرق الطول بين شخصين hikaku

مسلسل الثمن ويكيبيديا باسل خياط

قصة مسلسل الثمن ويكيبيديا، تدور أحداث مسلسل الثمن ويكيبيديا حول قصة حب ذات طابع درامي وتشويقي وحماسي. حيث يلعب دور البطولة في هذا المسلسل الممثل السوري الشهير باسل خياط إلى جانب الممثلة رزان جمال والفنان نقولا معوض. مع مشاركة الفنانة صباح الجزائري والفنان رفيق علي أحمد. وأيضا الممثلتين رندة كعدة وسارة أبي كنعان. كما نحيطكم علما أن مسلسل الثمن السوري اللبناني ويكيبيديا هو مختلف عن مسلسل الثمن ويكيبيديا الكويتي. الذي تم عرضه في عام 2012. حيث بدء عرض مسلسل الثمن الجديد بمشاركة باسل خياط ونخبة من الممثلين السوريين واللبنانيين. أولا على منصة شاهد VIP وقناة MBC مطلع شهر يناير من عام 2023.

اقرأ أيضا: مشاهدة مسلسل عثمان الحلقة 113 مجانا جودة عالية HD

مسلسل الثمن ويكيبيديا باسل خياط
مسلسل الثمن ويكيبيديا باسل خياط

قصة مسلسل الثمن ويكيبيديا باسل خياط السوري ونقولا معوض اللبناني

ملخص قصة مسلسل الثمن ويكيبيديا باسل خياط، حيث تحكي قصة المسلسل معاناة امرأة عاملة بعد وفاة زوجها جراء حادث سير مميت وإصابة ابنها الوحيد بمرض سرطان الدم. ولكن على الرغم من أن جد ابنها يعتبر من أغنى الأغنياء. إلا أنه توقف عن دعم امرأة ابنه المتوفي. بعد اكتشافه أنها قد دخلت في علاقة رومنسية انتهت بزواجها سرا من شاب غير معروف. بذلك تصبح المرأة عاجزة تماما عن دفع تكاليف العلاج لابنها. الذي يعاني من مرض السرطان. خصوصا مع ارتفاع تكاليف العلاج وتطور مراحل المرض. ولذلك تلجأ إلى طرق ملتوية من أجل تأمين المال الكافي لسداد تكاليف علاج ابنها. سنتعرف عليها من خلال متابعة حلقات المسلسل الجديدة في مواعيد عرضه المسلسل على قناة إم بي سي ومنصة شاهد في آي بي.

قد يعجبك أيضا: من هو المقتول في مسلسل ستيليتو النسخة العربية والتركية

مواعيد عرض مسلسل الثمن ويكيبيديا باسل خياط ورزان جمال وصباح الجزائري

مواعيد عرض مسلسل الثمن ويكيبيديا 2023, حيث بدء العرض أولا على منصة شاهد VIP في يوم 8 يناير 2023. بعد ذلك بيومين اي باريخ 10 يناير 2023 بدء عرض المسلسل على قناة mbc أيضا. حيث يتم عرض الحلقات الجديدة من المسلسل يوميا من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة 9 مساء بتوقيت السعودية ومكة المكرمة.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا الذي قدمنا من خلاله “مسلسل الثمن ويكيبيديا باسل خياط“. حيث أوضحنا الأحداث الرئيسية التي تدور حولها حلقات المسلسل. وأيضا ملخص قصة المسلسل ويكيبيديا. إضافة إلى مواعيد عرضه حسب توقيت مكة المكرمة.

مسلسل الثمن سوري أم لبناني؟

يحتوي مسلسل الثمن على كوكبة من الممثلين السوريين واللبنانيين.

متى يتم عرض الحلقات الجديدة من مسلسل الثمن السوري؟

يمكن مشاهدة الحلقات الجديدة من مسلسل الثمن الشوري في موعد عرضها على قناة mbc ومنصة شاهد في آي بي ي؛ الساعة 8 مساء بتوقيت السعودية من يوم الأحد إلى يوم الخميس.