بالفيديو نجل محمد عبده يوضح ما هو مرض والده وسبب نقله إلى المستشفى
بالفيديو نجل محمد عبده يوضح ما هو مرض والده وسبب نقله إلى المستشفى

نجل محمد عبده يوضح ما هو مرض والده وسبب نقله إى المستشفى. حيث تعرض الفنان والمطرب الكبير محمد عبده لوعكة صحية يوم الاثنين 19 ديسمبر 2022 ونقل على إثرها للمستشفى. مما أثار ضجة كبيرة وبدأ البحث عن مرض فنان العرب محمد عبده. فضلا عن البحث من قبل محبيه ومتابعيه عن سبب مرض محمد عبده وسبب نقله إلى المستشفى. لذلك سنوافيكم في مقالتنا لموقع منارة الاخباري بفيديو نجل محمد عبده يوضح ما هو مرض والده وما سبب نقله إلى المستشف

نجل محمد عبده يوضح ما هو مرض والده

خرج نجل محمد عبده ليوضح ما هو مرض والده بعدما انتشر خبر نقله إلى المستشفى للعلاج بعد إصابته بوعكة صحية ونقل على إثرها للعلاج.
فقد تعرض الفنان محمد عبده لوعكة صحية، وبحسب نجله أنه أصيب بالأنفلونزا، ونقل إلى المستشفى لتلقي العلاج. مع العلم أن آخر ظهور للفنان محمد عبده في المملكة العربية السعودية في مدينة الاحساء. أيضا أحيا الفنان محمد عبده حفلة غنائية بمناسبة اليوم العالمي للموسيقى في عاصمة الإمارات أبوظبي، داخل اتحاد أرينا.

قد يهمك: متى موعد حفلة شيرين عبد الوهاب 2023 أسعار التذاكر وطريقة الحجز

فيديو نجل محمد عبده يوضح سبب نقله إلى المستشفى

فيما كشف نجل الفنان محمد عبده سبب دخول الفنان محمد عبده إلى المستشفى وسبب مرضه،وكيف أصبحت حالته الصحية حاليا.
حيث أكد عبد الرحمن محمد عبده في تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر “أن والله الآن بخير”…فقد أصيب بأنفلونزا شديدة لكنه الآن تعافى منها وغادر المستشفى”.
بينما بين مقطع فيديو على تويتر تحسن حالة الفنان محمد عبده، وزيارة الفنان رابح صقر له.

 

حالة محمد عبده الصحية

الجدير بالذكر، أن الفنان محمد عبده أصيب مسبقا بثلاث جلطات، الأمر الذي استدعى سفره إلى فرنسا لتلقي العلاج. وقد دخل الفنان محمد عبده لإحدى مستشفيات فرنسا من أجل العلاج في العاصمة الفرنسية باريس، بعد تعرضه لجلطات في الدماغ.
أما عن سبب إصابته هو الإرهاق الدائم في رحلاته والحفلات الفنية.
نقل محمد عبده إلى المشفى ورابح صقر في زيارة خاصة له.

اقرأ أيضا: تفاصيل قضية محمد الامين وسبب الحكم عليه بالسجن

محمد عبده يشكر الفنان رابح صقر

أيضا ظهر في الفيديو الفنانين محمد عبده ورابح صقر أثناء زياته لفنان العرب في المستشفى. كذلك شكر عبده صقر لدعمه وزيارته، بالإضافة لشكره على حلوله مكانه في الحفل الذي كان مقرر إقامته يوم الأحد الماضي. لكن لم يستطع الفنان محمد عبده حضوره بسبب حالته الصحية، وقال عبده: “إحنا اليوم سعداء جدا، عندي حبيبي وأخويا اللي سوى أكبر معروف معايا، حضر الحفل مكاني إمبارح لإني في المستشفى”.

إليك أيضا: حجز ونترلاند الكويت

قدمنا إليكم من موقع منارة الاخباري بالفيديو نجل محمد عبده يوضح ما هو مرض والده وسبب نقله إلى المستشفى، زيارة رابح صقر لمحمد عبده.