متى موعد صرف مرتبات شهر ديسمبر للتربية والتعليم 2022
مواعيد صرف مرتبات شهر مايو 2022 للعاملين بالجهاز الإداري

موعد صرف مرتبات شهر ديسمبر للتربية والتعليم 2022، مع اقتراب الشهر على نهايته تتصدر محركات البحث حول موعد صرف موعد صرف مرتبات شهر ديسمبر 2022 للتربيه والتعليم وكافة المؤسسات الحكومية الأخرى. حيث يتم صرف مرتبات شهر ديسمبر عبر جدول محدد. كما تزايد البحث في الساعات الأخيرة عن صحة الأنباء المتداولة عن زيادة المرتبات 2023 بداية من شهر يناير المقبل. ويقدم لكم موقع المنارة خلال السطور القادمة موعد صرف مرتبات شهر ديسمبر للمعلمين وكذلك حقيقة زيادة مرتبات المعلمين في شهر يناير 2023.

موعد صرف مرتبات شهر ديسمبر للتربية والتعليم 2022

أعلنت وزارة المالية المصرية في الساعات الماضية موعد صرف مرتبات شهر ديسمبر 2022 للعاملين في المؤسسات والمصالح الحكومية وفق جدول مرتبات شهر ديسمبر 2022. كما أعلنت وزارة المالية موعد صرف مرتبات شهر ديسمبر 2022 للمعلمين وكذلك موعد صرف مرتبات شهر ديسمبر وزارة الصحة وغيرها من مواعيد صرف المرتبات للعاملين بالدولة.

مرتبات شهر ديسمبر وزارة التربية والتعليم
مرتبات شهر ديسمبر وزارة التربية والتعليم

ووفق ما أعلنت وزارة المالية المصرية فأن صرف مرتبات شهر ديسمبر 2022 للعاملين في الهيئات والمصالح الحكومية يبدأ من بعد غد الخميس الموافق الثاني والعشرين من الشهر الجاري. ويستكر إلى نهاية الشهر وفق جدول زمني محدد لكل وزارة تابعة للحكومة ويأتي موعد صرف مرتبات المعلمين والعاملين بوزارة التربية والتعليم المصرية في يوم الخامس والعشرين من شهر ديسمبر الموافق الأحد القادم.

جدول صرف مرتبات شهر ديسمبر 2022

في سياق متصل عقب إعلان المالية لـموعد صرف مرتبات شهر ديسمبر 2022 للتربيه والتعليم ومرتبات شهر ديسمبر للمعلمين. أعلنت كذلك موعد صرف مرتبات عدد من الوزارات والهيئات الحكومية وفق جدول محدد وهو كالتالي:

  • بداية من يوم الخميس القادم يبدأ صرف عدد من المرتبات لقطاع البترول والعاملين به في كافة المحافظات.
  • كذلك يوم الخميس الموافق الثاني والعشرين يتم صرف عدد من القطاعات الحكومية.
  • أما وزارة التضامن الاجتماعي وكذلك الاتصالات، ووزارة الهجرة وشؤون المصريين بالخارج وسبعة عشر وزارة أخر يتم صرف مرتباتهم يوم الأحد الموافق الخامس وعشرين من شهر ديسمبر.

وتقوم وزارة المالية بوضع جدول زمني لصرف المرتبات بين الهيئات والمصالح الحكومية حتى لا يتم التزاحم على ماكينات الصرف الآلي والبنوك. ويتمكن العاملين في الدولة من صرف المرتبات في موعد محدد دون تأخير.

قد يفيدك كذلك: متى مواعيد صرف مرتبات شهر ديسمبر 2022.

اقرأ كذلك: موعد صرف العلاوات الخمس 2022 لأصحاب المعاشات | رابط الاستعلام عن العلاوات الخمس

مواعيد صرف مرتبات شهر ديسمبر 2022
مواعيد صرف مرتبات شهر ديسمبر 2022

موعد زيادة مرتبات 2023

انتشرت في الأيام السابقة أنباء عن زيادة المرتبات والمعاشات الحكومية خلال صرف مرتبات شهر يناير 2023 وفي موعد صرف معاشات شهر يناير 2023. وهو الأمر الذي نفته وزارة المالية حيث أعلنت أن الموعد الرسمي لزيادة المرتبات للعاملين بالدولة في شهر يوليو حيث يتم صرف العلاوة السنوية القانونية التي نص عليها قانون العمل المصري.
وأن لا صحة لما تم تداوله عبر عدد من مواقع التواصل الاجتماعي عن صرف زيادة للمرتبات خلال شهر يناير القادم.

في نهاية المقال قدمنا لكم موعد صرف مرتبات شهر ديسمبر للتربية والتعليم 2022. وكذلك موعد صرف مرتبات شهر ديسمبر 2022.