تفاصيل قضية محمد الامين وسبب الحكم عليه بالسجن
تفاصيل قضية محمد الامين وسبب الحكم عليه بالسجن

تفاصيل قضية محمد الامين وسبب الحكم عليه بالسجن- رحل أمس رجل الأعمال محمد امين عن عالمنا بعد صراعه داخل مستشفى السلام الدولي مع المرض،يهتم كثير من رواد التواصل الاجتماعي التعرف أكثر عن السيرة الذاتية لرجل الأعمال محمد الامين وتفاصيل القضية وسبب الحكم عليه بالسجين.

سبب الحكم علي محمد الامين بالسجن
سبب الحكم علي محمد الامين بالسجن

محمد الامين رجل الأعمال المعروف كان يقضي عقوبة سجن في سجن وادي النطرون،وبعد تدهور الحالة الصحية لرجل الأعمال منذ عدة أشهر تم نقله إلى مستشفى السلام الدولي،وتغلب عليه مرضه وفارق الحياة منذ يوم.

تفاصيل قضية رجل الأعمال محمد الامين

حكمت محكمة جنايات القاهرة على قضية محمد الأمين عليه بالسجن ثلاث سنوات وغرامة 200 ألف جنيه كعقوبة بتهمة الاتجار بالبشر والتحرش بسبعة قاصرات بعد إعادة عن طريق التهديد واستخدام القوي.

أصدر النائب العام حمادة الصاوي في 5 فبراير 2022  قرارًا بإحالة قضية محمد أمين التي وصفتها وسائل الإعلام بقضية الاتجار بالبشر إلى المحاكمة بتهم موجهة إليه.

سبب الحكم علي محمد الامين بالسجن

بعد الاطلاع على تقارير مديرية الطب الشرعي علي أهم التهم الموجه إلى رجب الأعمال محمد امين وسماع أهم اعترافات الموجه إليه،ذكر في التقرير أن الضحايا سبع أطفال فتيات وتم ضمهم في دار الأيتام والتي كانت يعتبر دار الأيتام يخضع لإشرافه.

وفي أحداث البحث في اوراق القضية الخاصة برجل الأعمال محمد الامين تبين استجواب عدد 13 شاهد وتبين أيضا مذكور في القضية بعض أقوال الفتيات المجني عليهم وتم إثبات أقوالهم مع فحص بعض الهواتف الخاصة للجاني،وأقر المجلس القومي للطفولة والأمومة بجمهورية مصر والبحث الاجتماعي والنفسي لوزارة الصحة والتضامن الاجتماعي تبين أن رجل الأعمال قام بارتكاب فعلاً يخل بالآداب العامة يسيء إلى شرف الفتاة التي تعرضا للاعتداء.وبعد التأكد من تنفيذ رجل الأعمال الراحل محمد أمين التهم الموجهة إليه تم الحكم عليه بالسجن وغرامة 200 ألف جنيه قبل نقله إلى السجن لقضاء عقوبته.

اقرأ أيضا : كيفية معرفة نوع الجنين من تاريخ الحمل

سبب وفاة رجل الأعمال محمد الامين

سرطان الرئة من الدرجة الرابعة هو السبب الرئيسي لوفاة  رجل الأعمال محمد الأمين بمستشفى السلام الدولي.

بعد إعلان السبب بمرضة قام السجن بترحيله إلى المستشفى للعلاج،حيث انتشر السرطان إلى عظام وجسم المرحوم.

وتين إن الراحل محمد الأمين من التقرير الطبية للمستفي السلام الدولي بالفعل أنه كان في المراحل الأخيرة من المرض سرطان الرئة،وطلبت عائلته بعد ذلك أحالت أوراقه إلى لجنة طبية لإخراج رجل الأعمال محمد امين إفراج صحي بسب مرض السرطان الرئة.

مرض محمد الأمين من أخبث الأمراض والتي تعتبر انتشار الخلايا السرطانية في رئتيه المريض وفي جميع أنحاء جسده

وتم نقل المتوفى من السجن إلى المستشفى لتلقي العلاج.والأسباب الرئيسية للإصابة بسرطان الرئة هو التدخين.

اقرأ أيضا : مشاهدة الحلقة 10 الاخيرة مسلسل الغرفة 207 جودة عالية