مواعيد عرض مسلسل بالطو على منصة شاهد
مواعيد عرض مسلسل بالطو على منصة شاهد

مواعيد عرض مسلسل بالطو، تصدر مسلسل بالطو التريند في مصر عقب عرض أولى حلقاته أمس الأربعاء الموافق الثامن من شهر فبراير الجاري، ونستعرض لكم في السطور القادمة من موقعنا موقع المنارة مواعيد عرض بالطو على منصة شاهد.

مواعيد عرض مسلسل بالطو على شاهد

ووفق ما أعلنت منصة شاهد فإن مواعيد عرض مسلسل بالطو عن رواية بالطو وفانلة وتاب سوف يتم عرضه بداية من يوم أمس الأربعاء الموافق الثامن من شهر فبراير 2023، حلقتين أسبوعيًا كل أربعاء الساعة العاشرة صباحًا. وسيكون المسلسل من نمط المسلسلات القصيرة التي اشتهرت في مصر وحققت نجاحًا كبيرًا خلال الفترة الماضية حيث يتكون المسلسل من عشر حلقات فقط. ويتم عرض حلقتين أسبوعيًا عبر منصة watch it. وتم عرض الحلقة الأولى من مسلسل بالطو والتي لقت رواجًا كبيرًا واقبالًا عبر عنه الجمهور عبر مواقع السوشيال ميديا.

اقرأ كذلك: مشاهدة مسلسل عثمان الحلقة 117 مجانا.

وكذلك: موعد عرض مسلسل تياترو 2023.

أبطال مسلسل بالطو
أبطال مسلسل بالطو

أبطال مسلسل بالطو

يضم فريق عمل مسلسل بالطو كل مما يلي:

  •  بطل مسلسل بالطو الفنان الشاب عصام عمر.
  • ويشاركه في العمل الفنان محمود حافظ.
  • وكذلك محمد محمود.
  • والفنانة عارفة عبد الرسول.
  • ومريم الجندي، ومحمد رضوان.

مسلسل بالطو من إخراج عمر المهندس، ويظهر في المسلسل عدد من ضيوف الشرف وهم: خالد الصاوي، بيومي فؤاد، محمود البزاوي،  محمد لطفي.

 قصة مسلسل بالطو

ووفق ما أعلن الكاتب أحمد عاطف فياض عبر صفحته الشخصية فإن أحداث المسلسل مقتبسة عن قصة حقيقية، هي قصة حياة المؤلف، والأحداث التي عاصرها وعاشها أثناء فترة تكليفه في المستشفيات عقب تخرجه من كلية الطب، حيث تم تكليفه كطبيب للوحدة الصحية، ثم بعد ذلك يتم تكليفه بإدارة الوحدة الصحية ويجد نفسه مسؤولًا عنها بشكل كامل وتتوالى الأحداث والمواقف خلال فتره عمله كطبيب. ويضم المشهد عدد من المشاهد الكوميدية التي عاصرها المؤلف بنفسه وواجهته أثناء عمله بالوحدة الصحية من خلال معالجته للمرضي والحالات التي تعرض عليه أثناء عمله.

اقرأ كذلك: كم حلقة مسلسل موضوع عائلي 2023.

وكذلك: قصة مسلسل موضوع عائلي الجزء الثاني وأوقات العرض.

في نهاية المقال قدمنا لكم مواعيد عرض مسلسل بالطو عبر منصة شاهد، وموعد بداية عرض مسلسل بالطو على WATCH IT وأبطال المسلسل، وقصة مسلسل بالطو.

 

الأسئلة الشائعة

 

 

متى تنزل حلقات مسلسل بالطو؟

يتم عرض حلقتين أسبوعيًا كل أربعاء غبر منصة watch it.

كم عدد حلقات مسلسل بالطو؟

عدد حلقات مسلسل بالطو عشرة حلقات.