قصة مسلسل موضوع عائلي الجزء الثاني وأوقات العرض
قصة مسلسل موضوع عائلي الجزء الثاني وأوقات العرض

قصة مسلسل موضوع عائلي الجزء الثاني الذي تم إنتاجه بعد نجاح عرض الجزء الأول، وحصوله على شهرة كبيرة في العالم العربي. كما حصد الجزء الأول نسبة مشاهدات مرتفعة، ونال إعجابا كبيرا، مما جعل متابعيه ينتظرون عرض جزء ثاني منه بتشوق كبير لأحداث جديدة. إذ جاءت أحداث الجزء الثاني مكملة لقصة جزئه الأول. فيما بدأ عرض أولى حلقاته في 21 ديسمبر 2022 في موسم جديد وأحداث شيقة وكوميدية. لذلك سنتعرف في مقالتنا لموقع المنارة نيوز على قصة مسلسل موضوع عائلي الجزء الثاني وأوقات العرض.

قصة مسلسل موضوع عائلي الجزء الثاني

تدور معظم أحداث قصة مسلسَل موضوع عَائلي الجِزء الثاني حول إبراهيم وابنته. فيما يجسد دور إبراهيم الفنان ماجد الكدواني وهو رجل في الخمسينيات من عمره يعيش حياة مستهترة وساذجة بعد وفاة زوجته منذ عشرين سنة. في حين قرر إبراهيم عدم الزواج مرة ثانية كونه لا يرغب بهموم عائلية جديدة، أيضا لم ينس ما فعله والد زوجته عبد الرحمن أبو زهرة الذي كان لديه مكاتب سياحية. فقد عمل والد زوجته على التفريق بينهم وأصر على طلاق ابنته ليلى من إبراهيم وإبعادها عنه إلى لندن مما أثر على صحتها وتسبب بوفاتها.
لكن فيما بعد تعرض والد ليلى لأزمة صحية، مما اضطره بالاعتراف لإبراهيم بوجود ابنة له من ليلى وإنه وصيًا على ثروتها. بذلك تبدأ قصة مسلسل موضوع عائلي في إطار كوميدي مثير. فيما اكتشف إبراهيم إصابته بمرض خطير وهو ورم في المخ، مما يدخله في دوامه بين إخفاء مرضه ومحاولته العيش بشكل طبيعي مع ابنته وأصدقائه.

اقرأ أيضًا: مشاهدة فيلم الخلاط Alkhallat السعودي جودة عالية HD

أوقات عرض مسلسل موضوع عائلي

تعرفنا على قصة مسلسل موضوع عائلي الجزء الثاني، سنتعرف على أوقات عرض مسلسل موضوع عائلي الجزء 2. إذ يمكن متابعة مسلسَل مَوضوع عَائلي الجزء الثاني على منصة شاهد VIP، وقد تم عرض أول حلقة في 22 شهر ديسمبر عام 2022. بينما يتم  عرض حلقاته بشكل أسبوعي أسبوعيًا يوم الأربعاء الساعة  11 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.
الجدير بالذكر، أنه سيتم عرض مسلسل موضوع عائلي على شاشة قنوات mbc بعد انتهاء عرضه على منصة شاهد بفترة قصيرة.

قصة مسلسل موضوع عائلي الجزء الثاني وأوقات العرض
قصة مسلسل موضوع عائلي الجزء الثاني وأوقات العرض

أبطال مسلسل موضوع عائلي الجزء الثاني

أما عن أسماء أبطال مسلسَل موضوع عَائلي الجِزء الثاني منهم الآتي:

  • ماجد الكدواني يؤدي دور شخصية إبراهيم وهو بطل أحداث الجزء الأول والثاني.
  • الفنانة رنا رئيس تؤدي دور شخصية ابنة إبراهيم.
  • سماء إبراهيم
  • محمد رضوان
  • طه دسوقي
  • حلا زلط
  • محمد شاهين
  • محمد القس
  • ياسمين الوفي

كذلك مخرج مسلسل موضوع عائلي هو أحمد الجندي وهو واحد من أبرز المخرجين في الساحة الفنية من مواليد 15 يناير 1980. وقد عمل كممثل ومساعد مخرج بعد التخرج من معهد الموسيقا.
أيضا العمل من تأليف محمد عز وكريم يوسف وأحمد الجندي وسامح جمال.

قد يهمك: قائمة أبطال فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية الجزء الثاني 2023 

عدد حلقات مسلسل موضوع عائلي الجزء الثاني

يبلغ عدد حلقات مسلسل موضوع عائلي الجزء الثاني 10 حلقات، وهي نفس عدد حلقات الجزء الأول من مسلسل موضوع عائلي. فيما جاء مسلسل موضوع عائلي مميز منذ عرض أول حلقاته في 2022 في الجزء الأول.

قدمنا إليكم من موقع المنارة نيوز قصة مسلسل موضوع عائلي الجزء الثاني وأوقات عرض مسلسل موضوع عائلي، وأبطال المسلسل.

من هي الفنانة التي لعبت شخصية سارة في مسلسل موضوع عائلي؟

الفنانة رنا رئيس لعبت دور شخصية سارة.

كم عدد حلقات مسلسل موضوع عائلي الجزء الثاني؟

عدد حلقات مسلسل موضوع عَائلي الجِزء الثاني 10 حلقات.