مواعيد عرض فيلم أخي فوق الشجرة أماكن العرض
مواعيد عرض فيلم أخي فوق الشجرة أماكن العرض

مواعيد عرض فيلم أخي فوق الشجرة أماكن العرض – اعتادنا علي مشاهدة أفلام والبرامج الجديدة للفنان رامز جلال وقوم بعرض أعماله الفنية الجديدة خلال شهر رمضان. ولدى الفنان رامز جلال الكثير من الأعمال الفنية الكوميدية والمتميزة والتي تركت علامة في مجال التمثيل. وتم الإعلان في الفترة السابقة عن الفيلم الجديد باسم أخي فوق الشجرة بطولة الفنان رامز جلال وبيومي فؤاد والعديد من الأبطال المتميزين في مجال التمثيل خلال هذه الفترة. في هذا المقال المقدم من المنارة نيوز سنتعرف على مواعيد وأماكن عرض فيلم أخي فوق الشجرة.

فيلم أخي فوق الشجرة
فيلم أخي فوق الشجرة

قام رامز جلال بالإعلان عن عمله الفني الجديد بنشر بوستر عبر حسابه الرسمي. باسم أخي فوق الشجرة وأكد أنه سوف يتم عرض الفيلم خلال الفترة القادم بإجازة نصف السنة. وقام بالتعليق على بوستر الفيلم قائلا بسم الله توكلنا على الله واللهم صلِّ وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آلة وصحبه وسلم والله المستعان وربنا يتمها على خير ويكملها بالستر. كما نعرف أن جميع أعمال الفنية يأتي بها الفنان رامز جلال تتصدر محركات البحث وتصنع نجاحا كبيرا في عالم السينما بسبب الروح الكوميدية والأداء الرائع الذي يقدمه خلال تمثيله أو تقديم أحد أعمال الفنية. وأهم الأعمال التي يتميز بها الفنان رامز جلال مثل رغدة متوحشة وأحلام الفتى الطائش وميدو مشاكل والعديد من البرامج المقالب التي تأتي لنا كل سنة في شهر رمضان المبارك لترسم الضحكة على وجه جميع المشاهدين.

مواعيد عرض فيلم أخي فوق الشجرة

تم الإعلان بفيديو تشويقي لفيلم أخي فوق الشجرة خلال شهر ديسمبر. وتم إطلاق الفيديو علي جميع القنوات السينما المصرية. وأكدت شركة الإنتاج على موعد العرض الأول للفيلم يوم الأربعاء والموافق من الثامن عشر من شهر يناير. ويمكنك مشاهدة العرض الأول للفيلم في جميع دور العرض الموجودة في جميع محافظات مصر.

أماكن عرض فيلم أخي فوق الشجرة

أكدت شركة المنتجة لفيلم أخي فوق الشجرة أن الفيلم سوف يكون متاحا بجميع دور العرض أو السينما الموجودة في بعض محافظات مصر. وتأتي كالآتي:

  • جالكسي المنيل – جلاكسي المعادي – بلازا أمريكانا بلازا- بوينت 90.
  • جراند الغردقة – أركان ماكس – جلاكسي المعادي في آي بي- صن سيتي.
  • مترو القاهرة – كوزموس – السراي مول الحدائق – الحرية.
  • جلاكسي سينبلكس مول العرب – جلاكسي طنطا – فوكس سيتي سنتر ألماظة.
  • سي سينما الأقصر- سي سينما الفيوم.
  • كايرو فيستفال – كايرو فيستفال VIP – سيتي ستارز – جولدن ستارز ديلوكس.
  • جلاكسي مول الجامعة – كايرو مول – سان ستيفانو مول- جولف سيتي.
  • الكروان بورسعيد – سي سينما طنطا – دنيا دمياط – ديب مول.

اقرأ أيضا: معلومات لا تعرفها عن الراحلة كريمة مختار.. اسمها الحقيقي وابنها الإعلامي الشهير

أبطال فيلم أخي فوق الشجرة

يأتي الفيلم بإخراج محمود كريم، يشارك في العمل الفني الجديد الذي تم عرضه أمس في جميع دور العرض ولا زال يشارك في قائمة الأفلام الموجودة في السينما المصرية عدد من ألمع النجوم المميزين وأرزهم:

  • رامز جلال – الفنانة تارا عماد – فنان محمد ثروت.
  • فنان بيومي فؤاد – حمدي المرغني – نسرين طافش.

قصة فيلم أخي فوق الشجرة

في إطار كوميدي تدور أحداث الفيلم حول شاب انطوائي ومنظم صحي. وبعدها يلتقي بتوأمه الذي لم يعلم بوجوده يغير مجرى حياته ويخرج من دائرة الموجود بها ويتعرف على الفنانة نسرين طافش ويقع بحبها.

اقرأ أيضا: مسلسل الثمن ويكيبيديا باسل خياط قصته ومواعيد العرض

الأسئلة الشائعة

من هو بطل فيلم أخي فوق الشجرة؟

بطل الفيلم الجديد أخي فوق الشجرة هو الفنان رامز جلال.

من هو مخرج فيلم أخي فوق الشجرة؟

يأتي فيلم أخي فوق الشجرة بإخراج محمود كريم.